الرئاسة الفلسطينية تدين المجزرة الإسرائيلية في طولكرم    وزير المالية: نفذنا إصلاحات مالية في ظل رؤية 2030    تفاؤل عالمي بقوة الاقتصاد السعودي    هل قتلت هاشم صفي الدين؟.. غارات إسرائيلية تستهدف ضاحية بيروت    اعتزال ال «30»    نائب وزير الخارجية يشارك في مراسم تنصيب رئيسة المكسيك    لماذا تحترق الأسواق؟    «الكارديغان الطويل».. موضة خريف - شتاء 2025/2024    أنجلينا جولي تثير شائعة ارتباطها بمصطفى أكالا    6 لوحات من أشهر منعطفات الفن.. «قصص عميقة»    أحلام على قارعة الطريق!    «زلزال الضاحية».. ومصير حزب الله    الفيحاء يقتنص تعادلاً ثميناً من الوحدة في دوري روشن للمحترفين    «بالون دور».. سباق بدون ميسي ورونالدو للمرة الأولى منذ 2003    دوري يلو.. فرصة للنجوم لمواصلة العطاء    الزمالك نجم السوبر الأفريقي    "الغطاء النباتي": 500 جهاز إلكتروني لقراءة شرائح الماشية    في ظلال المجلس    لماذا نجح الضفدع؟    رنين الماضي في سوق الزل    الشاهي للنساء!    غريبٌ.. كأنّي أنا..!    ذكورية النقد وأنثوية الحكاية.. جدل قديم يتجدّد    حديقة الملك سلمان.. وجهة استثنائية    درجات أم دركات معرفية؟    معالي وزير العدل    المعلم.. تنمية الوطن    اختتام مشاركة الهلال الأحمر في المعرض التفاعلي الأول للتصلب    مدير تعليم الطائف يطلق مبادرة غراس لتعزيز السلوك الصحي    المرور: حادث اصطدام شاحنة بمركبة في الرياض تمت مباشرته في حينه «منذ عام»    أمانة الطائف توقع عقد إنشاء مشروع (قبة الفراشات) بمساحة ٣٣ ألف م٢    الأمير سعود بن نهار يعزي أسرة الحميدي    ما الفائدة من غزة ثانية وثالثة؟    المقاولات وعقود من الباطن    جويدو.. وجمهور النصر!    أخضر الأولمبياد الخاص للشراع يشارك في المسابقة الإقليمية بدبي    كتب الأندية الأدبية تفتقر إلى الرواج لضعف التسويق    محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون    90 مبادرة لأمانة الطائف تعزز الوعي البيئي وتدعم الاستدامة الخضراء    2238 مصابا بالناعور في 2023    تعيين عدد من الأئمة في الحرمين الشريفين    أول فريق نسائي من مفتشي البيئة في المملكة يتمم الدورية رقم 5 آلاف في محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية    أمير الشرقية يطلع على مستجدات أعمال فرع وزارة الشئون الإسلامية ويستقبل منسوبي "إخاء"    بدء الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة على مستوى المندوبين لبحث التحرك العربي للتضامن مع لبنان    نيابة عن ولي العهد.. وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي    خادم الحرمين يهنئ رئيس غينيا بذكرى الاستقلال ويعزي رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات    القهوة تقي من أمراض القلب والسكري    تثمين المواقع    لماذا لا تبكي؟    وداعاً يا أم فهد / وأعني بها زوجتي الغالية    مملكة العز والإباء في عامها الرابع والتسعين    زوجة القاضي في ذمة الله    شركة أمريكية تدعم أبحاث طبيب سعودي    نملة تأكل صغارها لحماية نفسها من المرض    نائب أمير المدينة يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجهني    مفتي عام المملكة يستقبل مفوّض الإفتاء بمنطقة جازان    الحياة الزوجية.. بناء أسرة وجودة وحياة    أمير مكة المكرمة ونائبه يعزيان أسرتي الشهيدين في حريق سوق جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مواجهات سهلة لتشلسي وريال مدريد وقمه ناريه بين ميلان والانتر
نشر في عناوين يوم 14 - 11 - 2010

سيكون تشلسي حامل اللقب مرشحا للمحافظة على اقل تقدير فارق النقاط الأربع التي تفصله عن اقرب ملاحقيه عندما يستقبل سندرلاند الأحد 14 نوفمبر 2010 في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الانكليزي.
ويغيب عن تشلسي نجما خط الوسط فرانك لامبارد بسبب عدم إكمال شفائه من الإصابة ومايكل إسيان بسب الطرد، كما سيستعيد انشيلوتي في مباراة الأحد خدمات المهاجم الفرنسي نيكولاس انيلكا والمدافع البرازيلي اليكس بعد أن غابا عن مباراة فولهام، الأول بسبب إصابة في ظهره والثاني في ركبته.
ويواجه ارسنال، صاحب المركز الثالث، مواجهة أخرى خارج الديار عقب الفوز على ولفرهامبتون 2- صفر يوم الأربعاء الماضي، حيث يتوجه الفريق لملاقاة إيفرتون في الوقت الذي يساند فيه المدرب ارسين فينجر الحارس الأساسي لوكاس فابيانسكي، الذي تسبب في الهزيمة امام نيوكاسل يوم الأحد الماضي ولكنه دافع عن مرماه ببسالة في مباراة ولفرهامبتون، ويفتقد ارسنال خدمات نجمه الصاعد جاك ويلشير الذي قال فينجر انه يحتاج للراحة.
وفي اسبانيا يبدو ريال مدريد مرشحا للاحتفاظ بصدارته عندما يخوض اختبارا سهلا نسيبا أمام مضيفه سبورتينغ خيخون في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الاسباني. ويدخل النادي الملكي الباحث عن فوزه السادس على التوالي والتاسع هذا الموسم إلى مباراته مع خيخون الذي لم يحقق سوى فوزين هذا الموسم، بمعنويات جيدة بعدما تخطى عقدة مسابقة الكأس وخروجه الموسم الماضي من دور ال32 على يد الكوركون من الدرجة الثالثة، وذلك بسحقه مورسيا 5-1 الأربعاء الماضي في طريقه إلى ثمن النهائي.
وفي المواجهات الأخرى، يخوض اسبانيول الرابع مباراة سهلة نسبيا أمام مضيفه راسينغ سانتاندر، فيما يلعب فالنسيا الذي خسر ثلاث من مبارياته الأربع الأخيرة مع خيتافي، واشبيلية مع مضيفه سرقسطة، وهيركوليس اليكانتي مع ريال سوسييداد، وملقة مع ليفانتي، ومايوركا مع ديبورتيفو لا كورونيا .

وفي إيطاليا تتصدر مواجهة الدربي بين انتر ميلان حامل لقب الدوري الايطالي وجاره ميلان المتصدر الحالي مباريات الأحد. فبعد سنوات من السيطرة والهيمنة على الدوري الإيطالي لكرة القدم واحتكار لقب البطولة في المواسم الخمسة الماضية على التوالي، يخوض انتر ميلان مباراته أمام جاره ميلان وهو المرشح الأضعف في هذه المباراة التي تقام على ملعب السان سيرو ضمن المرحلة الثانية عشرة من الدوري الايطالي.
ولم يكن المستوى الرائع للمهاجم الكاميروني صامويل إيتو والهدف الذي سجله الأرجنتيني دييجو ميليتو كافيين ليعبر انتر عقبة فريق ليتشي في مباراته السابقة بالدوري الإيطالي حيث سقط الفريق في فخ التعادل 1/1، وفي الوقت نفسه حقق ميلان فوزا صعبا 3/1 على باليرمو لينتزع صدارة الدوري الإيطالي بفارق ثلاث نقاط أمام انتر حامل اللقب الذي تراجع للمركز الرابع.
ويفتقد ميلان في هذه المباراة جهود نجم هجومه المخضرم فيليبو إنزاجي الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال لقاء باليرمو ليصبح بحاجة إلى إجراء جراحة ستبعده عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الحالي.
وتحوم الشكوك أيضا حول مشاركة اللاعب البرازيلي ألكسندر باتو للإصابة التي تعرض لها أمام باليرمو أيضا.
ولكن أليجري سيستعيد في هذه المباراة جهود نجميه البرازيلي رونالدينيو والإيطالي أندريا بيرلو.
ويفتقد الانتر الأرجنتيني والتر صامويل مدافع الفريق الذي أجرى جراحة في ركبته يوم الأربعاء كما سيفتقد الفريق جهود لاعبه دوجلاس مايكون وحارس مرماه جوليو سيزار ولاعب خط الوسط تياجو موتا.
ولكنه قد يستعيد في هذه المباراة جهود لاعب خط وسطه ديان ستانكوفيتش بعد تعافيه من الإصابة.
ويأمل المدرب الأسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لفريق انتر في أن يستعيد أيضا جهود لاعبيه إستيبان كامبياسو وويسلي شنايدر اللذين يعانيان من الأنيميا.
وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي لاتسيو مع نابولي وبولونيا مع بريشيا وأودينيزي مع ليتشي وباري مع بارما وباليرمو مع كاتانيا وكالياري مع جنوه وسامبدوريا مع كييفو.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.