أنسنة التحولات الرقمية والسيطرة على آثارها وتأثيراتها    يمين.. يسار.. تصفيق    مدرج الأهلي ومسلي    «أحُد» ليس بخير    السياحة العلاجية.. لا تخاطروا بحياتكم    كيف نصل لصاحب المفقودات    أمير المدينة ووزير التجارة يستعرضان الفرص التجارية في المنطقة    «أطباء مصر»: التحقيق في وفاة السعودية «فاطمة العجل» من قبل 3 جهات.. والعقوبة تصل للإيقاف الدائم    290 ألف وثيقة صلح عبر منصة تراضي    3 طبقات صوتية للإناث على المسرح    إساءة إلكترونية من مطلقة لزوجها السابق تثير الجدل    القنصلية السعودية في هيوستن تحذّر رعاياها في تكساس من العاصفة «بيريل»    نتنياهو: دمار غزة دفع حماس لإعادة المفاوضات    السعودية حريصة على استئناف مفاوضات جدة بين السودانيين    المملكة ثاني دول العشرين بمؤشر تنمية الاتصالات والتقنية    إعادة تدوير النفايات الطبية بدون سموم    الاتحاد يجدد عقد الناشري لموسمين    «لاعبون بلا عقود» يركضون في أبها بحثاً عن فرص احتراف    سعوديون يطالبون بتقنيات حديثة لتصميم الأزياء    إغلاق مؤشرات أسواق الأسهم الأمريكية على ارتفاع    تحرك لحصر ومراجعة أنظمة وقرارات الاستثمار الخارجي المباشر    توطين الكفاءات    محمد رمضان يصفع معجبا    2024 الأكثر سخونة تاريخيا    أصغر ثنائي يجول العالم بدراجة    أفضل الأطعمة للتغلب على الحرارة    الكمية الأمثل لتناول التوت وأبرز فوائده    براعة الماتادور بوجه توازن الديوك    فرنسا.. المعسكر الرئاسي يتنفس الصعداء    «إثراء» يعلن فوز أربع فرق في «الفورمولا 1» استعدادًا للتصفيات العالمية    البيت الأبيض يصف زيارة أوربان للصين بأنها "غير بناءة"    الاتفاق يعود للخليجية من جديد    الأردن : إحباط تهريب 50 ألف حبة مخدرة متجهة للمملكة    «المرور» يوضح إجراءات تسديد المخالفات    مواطن يُشكل تاريخ الدولة السعودية بأكثر من 18 ألف قطعة ليجو    خادم الحرمين وولي العهد يُعزيان القيادة الكويتية    أمير الشرقية يستقبل رئيس محكمة الجبيل ونادي الخليج    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على سلطانة بنت سعود    «القرية الحجازية» نموذج الحياة القديمة والإرث التاريخي    المختبر الإقليمي بالشرقية يجري 186 ألف فحص    "سلمان للإغاثة" يوزع مساعدات إغاثية متنوعة لمتضرري الزلزال في محافظة غازي عنتاب بتركيا    نائب أمير منطقة عسير يلتقي مدير عام معهد الإدارة العامة    132 محطة و6 مسارات لحافلات طيبة    محافظ الطائف يعزي العصيمي    الحجاب والسويد يحتفلان بزواج عبدالله    استمراء الكذب    وزير الخارجية ونظيره الإيرلندي يستعرضان مستجدات غزة ولبنان    افتتاح البرنامج الصيفي (بأطفالنا..نُباهي) بتعليم عسير    الطب الاتصالي يعيد قلب مريض إلى الحياة    محافظ الخرج يطلع على منجزات وخطط الجمعية السعودية للفنون التشكيلية    محترف النصر: الكرة السعودية تنمو بشكل كبير    أمير تبوك ل«الشؤون الإسلامية»: اهتموا بالجوامع وهيئوها للمصلين    ثقافة التخلي السينمائية    استقبل السديري والسفير الجزائري.. أمير الرياض يطلع على البرامج الجامعية للبحث والابتكار    وفاة الأميرة سلطانه بنت سعود    أمين الرياض يعلن إطلاق برنامج الامتثال البلدي " مُثل "    تجسيداً للعناية السعودية قيادة وشعباً بأقدس المقدسات.. الكعبة المشرّفة تتوشح بهاء الكسوة الجديدة    هل يُقاس معوجّ بمعتدل؟    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



حول المدينة
نشر في الحياة يوم 22 - 11 - 1998

أقام السفير خالد النصر التركي مندوب المملكة العربية السعودية الدائم لدى المقر الاوروبي للامم المتحدة في جنيف مأدبة عشاء تكريماً لوزير التجارة السعودي اسامة جعفر فقيه، الذي يرأس وفداً لمواصلة المفاوضات الرامية لانضمام المملكة الى منظمة التجارة العالمية.
أقام القائم بالأعمال السعودي في تونس السيد ابراهيم العقاد مساء اول من امس حفلة عشاء على شرف الأمير فيصل بن فهد في دارة السفارة في ضاحية قمرت.
لمناسبة احتفالات سلطنة عمان بيومها الوطني ال 28 اقام السفير المندوب الدائم للسلطنة فؤاد بن مبارك الرضائي حفلة استقبال في مقر الامم المتحدة حضرها الامناء المساعدون للامين العام وسفراء الدول المعتمدة ولفيف من اعضاء السلك الديبلوماسي والقنصلي. وفي بيروت أقام السيد محمد بن خليل الجزمي القائم بأعمال سفارة السلطنة بالإنابة احتفالاً في المناسبة في فندق رويال بلازا - الروشة حضره سياسيون وديبلوماسيون واعلاميون.
في حفلة اقيمت مساء اول من امس في فندق سميراميس انتركونتننتال في القاهرة، قلد السيد عمرو موسى وزير الخارجية المصري كلاً من السيد عبدالله العطية محافظ بنك قطر المركزي، والشيخ صالح كامل رئيس مجموعة "دلة البركة" والسيد رياض سلامة محافظ بنك لبنان المركزي، وسام ودرع الاكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية لمناسبة 10 اعوام على تأسيسها.
أقامت السفارة السورية في الكويت حفلة كبرى في مناسبة الذكرى الثامنة والعشرين للحركة التصحيحية، وتقدم الحضور السفير السوري الدكتور مصطفى الحاج علي.
كرّم وزير الإعلام اللبناني باسم السبع المشاركين في المؤتمر السادس والعشرين لاتحاد وكالات الأنباء العربية الذي يعقد في بيروت، بعشاء أقامه في مطعم "برج الحمام" في برمانا ليل أول من أمس.
يقيم معهد العالم العربي اليوم الاحد الساعة الثالثة بعد الظهر ندوة عنوانها "نظرة على السينما اللبنانية" بحضور المخرجين: برهان علوية، جوسلين صعب، فيليب عرقتنجي، رندة الشهال-صباغ، زياد الدويري، جان كلود قدسي، بهيج حجيج، أولغا نقاش، هشام الجردي، اكرم زعتري، سمير حبشي، جورج نصر.
يقيم "نادي الكتاب العربي" في الأمم المتحدة في جنيف لقاء مساء غد الاثنين مع الروائية اللبنانية هدى بركات.
منحت جامعة افريقيا العالمية السيد احمد هائل سعيد رجل الأعمال اليمني ونائب رئيس مجلس الادارة في مجموعة شركات هائل سعيد انعم درجة الدكتوراه الفخرية تقديراً لانجازاته.
احتفلت الزميلة هناء كريّم من أسرة "الحياة" مكتب بيروت بخطوبتها على السيد خالد يحيى في حضور الأهل والاصدقاء


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.