تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إضافة لنقل العديد من المنافسات .. الرياضية تعد العدة وتسخر 72 ساعة للنهائي الكبير
نشر في البلاد يوم 13 - 05 - 2009

أكملت قناة الرياضية السعودية استعدادها بإشراف مباشر من المستشار والمشرف العام على القناة عادل عصام الدين لتغطية المباراة النهائية علي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بين فريقي الاتحاد والشباب التي ستقام يوم الجمعة المقبل على ستاد الملك فهد الدولي في مدينة الرياض .
وقررت القناة تقديم بث متواصل ومباشر على مدار (72) ساعة في إطار خطة إعلامية شامله تضمنت وضع جدول زمني منهجي لتغطية ميدانية من ارض الحدث يواكبها تغطية برامجيه.
وستعرض القناة في خطتها البرامجية ما يلي :
*إعادة لأبرز مباريات فريقي الشباب والاتحاد في دوري المحترفين.
*برنامج- خارج الملعب ..حلقة خاصة عن النهائي مساء الأربعاء
*كل الرياضة –ثلاث حلقات خاصة عن النهائي .
(الجمعة – السبت – الأحد)
*النقل المباشر والتغطية الميدانية من داخل وخارج الملعب ..قبل المباراة ..وبين البرامج .. وخلال البرامج..وبعد المباراة.
*(مساء الرياضية ) حلقة خاصة واستثنائية ..مساء الخميس .. ويخصص جزء من الحلقة للحديث عن النهائي . وتعاد الحلقة ظهر يوم الجمعة.
* مقاطع غنائية وأهازيج رياضية خاصة بالفريقين ..بلقطات حديثة.
*برنامج ( عناوين ) حلقة خاصة عن النهائي بوجود كاتبين صحفيين بارزين – مباشر الجمعة (الرابعة عصرا)
*برنامج (عشاق الرياضة)حلقة خاصة عن النهائي (25)دقيقة يعرض يوم الخميس ويعاد يوم الجمعة.
*برنامج ( مشوار الذهب ) يرصد مسيرة الفريقين في المسابقة ..ويقدم لمحة مختصرة للنسخة الأولى من المسابقة.
*نقل مباشر من احد مقاهي الرياض للحديث من الجماهير عن النهائي قبل وبعد المباراة .
*برنامج ( قبل المباراة ) مباشر (120)دقيقه استديو+ ربط مباشر من ارض الملعب
* الاستديو التحليلي للمباراة الذي يستضيف محللي القناة الرياضية عبدالرحمن الرومي وحمد الصنيع وفي نهاية الاستديو الفقرة التحكيمية بوجود الحكم الدولي السابق عمر المهنا .
*نقل مباشر من الملعب الفريق الفائز بالبطولة بعد المباراة .
*ملخص كامل للمباراة ويعرض بخلفية وأغنية خاصة بالفريق الفائز
*التغطية الميدانية من داخل الملعب ..والنقل المباشر من مقر النادي الفائز بالبطولة
*برنامج (كواليس) لرصد أبرز الأحداث المصاحبة للمباراة من خارج وداخل الملعب وبلقطات حصرية – حلقة خاصة عن النهائي ستعرض مساء الأربعاء.
الجدير بالذكر إن القناة ستقوم أيضاً بنقل مباشر لعدد من الاحداث والمناسبات الرياضية حيث تنقل يوم غد الخميس مباراة الأهلي والاتفاق عند الساعة الرابعة عصراً وذلك ضمن مباريات كأس الأمير فيصل للنخبة لكرة الطائرة والتي ستقام بصالة رعاية الشباب بجدة وسيعلق على اللقاء مشعل الخضري.
كما تنقل مباراة الاتحاد والهلال وفي نفس البطولة عند الساعة الخامسة والنصف بصالة رعاية الشباب بجدة بصوت الزميل عبدالله أمين .
كما ستنقل ا لقناة الرياضية عبر القناة الخامسة منافسات رياضية أخرى حيث ستنقل اليوم الأربعاء مباراة الهلال والاتفاق في بطولة كاس الأمير فيصل للنخبة لكرة الطائرة المقامة بصالة رعاية ا لشباب بجدة عند الساعة الرابعة عصراً ولقاء الأهلي والاتحاد عند الساعة ( 5:30) عصراً ويوم الخميس ستنقل القناة بطولة النخبة لكرة الماء من جدة بين فريقي الاتحاد والقادسية عند الساعة الخامسة عصراً وسيعلق على اللقاء الزميل بدر مرزوق.وعند الساعة السابعة مساءً تنقل القناة نهائي كأس المؤسس الملك عبدالعزيز لقفز الحواجز برعاية الأمير نواف بن فيصل نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي للفروسية بصوت الزميل حسن ابو علي .وفي يوم الجمعة يلتقي الاتحاد بالاتفاق وذلك ضمن بطولة كاس الأمير فيصل للنخبة لكرة الطائرة عند الساعة (2:30) ظهراً بصوت الزميل عبدالله أمين ولقاء الهلال والأهلي عند الساعة (4:30) عصراً .وضمن بطولة النخبة لكرة الماء يلتقي يوم الجمعة فريقا الاتحاد والقادسية الساعة الرابعة عصراً .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.