محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



البعثة العمانية تحط بالرياض.. والمكافآت تحفزها لتخطي الأخضر
نشر في الوطن يوم 13 - 11 - 2011

حفز مسؤولو المنتخب العماني لاعبي منتخبهم بمواصلة تقديم المكافآت المالية المضاعفة في حالة حققوا الفوز على المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء بعد غدٍ على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض ضمن المرحلة الخامسة من تصفيات المجموعة الرابعة المؤهلة للتصفيات النهائية الآسيوية لمونديال كأس العالم 2014 في البرازيل، إذ تسلم لاعبو المنتخب العماني 3 آلاف ريال عماني (30 ألف ريال سعودي) بعد فوزهم على أستراليا أول من أمس بهدف دون رد جاء بقدم عماد الحوسني في اللقاء الذي احتضنه ملعب مجمع السلطان قابوس في بوشر.
وتلقى لاعبو المنتخب العماني وعوداً فورية بحصولهم على مكافأة مماثلة في حال تجاوزهم للأخضر السعودي والعودة إلى مسقط بالنقاط الثلاث التي ستكفل للمنتخب العماني الاقتراب من خطف البطاقة الثانية للمجموعة، ومرافقة أستراليا للتصفيات النهائية.
وكانت بعثة المنتخب العماني حطت رحالها أمس في الصالة الخاصة لمطار الملك خالد الدولي بالرياض بقيادة المدير الفني الفرنسي بول لوجوين الذي أكد لحظة وصوله سعيه لتحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين أمام السعودية ومن ثم تايلاند للعبور للتصفيات النهائية الآسيوية المؤهلة لمونديال كأس العالم في البرازيل 2014.
من جانبه أبدى قائد المنتخب العماني فوزي بشير سعادته بعودة منتخب بلادة لجادة الانتصارات عبر بوابة المنتخب الأسترالي، مشيراً إلى أن ذلك سيمنح الدافع والثقة لزملائه للسعي لتحقيق الفوز على المنتخب السعودي للظفر بالبطاقة الثانية، وقال "واجهنا صعوبات في بداية التصفيات، واستطعنا التغلب عليها واستعادة نغمة الفوز لأننا قادرون على العودة لمستوانا الحقيقي في أي وقت، وسنسعى لوضع كامل تركيزنا في مواجهة المنتخب السعودي لتحقيق الفوز رغم صعوبة ذلك خاصة وأن الأخضر سيلعب على أرضه وبين أنصاره".
يذكر أن المنتخب العماني توجه فور وصوله إلى مقر إقامته في فندق ماريوت الرياض، وسيؤدي أول تدريباته مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد، على أن يكون مرانه الأخير عشية المباراة على ملعب الملك فهد الدولي.
وسيفتقد المنتخب العماني الثنائي أحمد حديد وأحمد مبارك (كانو)، وهما يعدان من الركائز الأساسية للمنتخب العماني في مركز محور الارتكاز.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.