تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



آخر الصيد
نشر في الرياض يوم 25 - 01 - 2013

* بسبب النية المبيتة لابعاده لتواضع مستواه لم يواكب ايقاف اللاعب احتجاجات كالعادة الأمر الذي جعله يحزن كثيرا!
* وجه رسالة للاعضاء الذين جاءوا بعده وطالبهم بالتعاون والعمل للمصلحة العامة ونسي انه اسباب التدهور بطرقه الملتوية!
* تجاهلوا أخبار غياب المهاجم ورفض اللاعب العربي الذهاب للمباراة المهمة مالم يتسلم مستحقاته وركزوا على قضية الحارس في النادي المنافس!
* هرولة بعض اللاعبين خلف بعض الاعلاميين سيوقعهم في مشاكل كثيرة هم في غنى عنها!
* يشيدون به ويدافعون عنه ليس لاخلاقه ومستواه المميز انما للعلاقة الشخصية ومواقفه معهم خصوصا "وقت الحاجة"!
* لم يدع اعلامياً يوافقه الميول الا واتصل به وارسل اليه رسالة بهدف مواصلة حملته التي اساءت اليه وكشفت فكره وانه يدار من خلف الكواليس!
* انقلب اللاعب ضدهم 180 درجة عندما علم بالاستغناء، واصر على استلام مرتباته المتأخرة التي ربما تحرج الإدارة!
* الصفقة الجديدة لن تختلف عن سابقتها، وسيكون مصير اللاعب دكة البدلاء اسوة بزميله الذي سبقه!
* المهاجم الذي استغني عنه و(اختار) القرب من مسقط رأسه قال ان العيشة صعبة في المكان الذي انتقل اليه، احد الظرفاء علق قائلا: (الاخ 24 ساعة في جنيف)!
* الاجراءات تمت بهدوء واتخذت العقوبة من دون ضجيج واحتجاجات، وهناك فرق بين سلاح رفع الصوت والتضليل ومن شعاره الاقتناع بالواقع!
* استغل الصمت غير المعتاد فبات يتمادى في تطاوله على الكبار الذين ترفعوا عن الالتفات اليه!
* استخدماه كأداة لتمرير قناعاتهما وخبثهما من خلال الاتصالات والرسائل الهاتفية وذلك بعدما أُبعدا عن الوسط الرياضي واصبح ليس لهما اي قيمة!
* الاعضاء كادوا ان يتسببوا في مشكلة كبيرة والسبب عدم تفريقهم بين من يتولى المهمة خلفا للهولندي!
* انهالت الاشادة بالقرار على خلفية انه كان لاعبا سابقا في ناديهم دون الادارك ان من يريد النجاح لن يلتفت للمجاملات واضحاك الناس على طريقة الضحك مع ابطال "مسلسل الحيالة"!
* أصبح اللاعبون يشترطون مقابل الانضمام إلى ذلك الفريق إبعاد المدافع المشكلجي الذي بات يفرض قناعاته على الإدارة والمدرب ويتحكم في كل شيء بسبب مستحقاته!
* يصفقون له عبر مقالاتهم وتغريداتهم وهو يهرف بما لايعرف ولكنهم في مجالسهم بعيدا عنه يعتبرونه صاحب تاريخ غير جيد!
* لجنة التقصي اكتشفت اشياء يندى لها الجبين ولكنها تركت القرار للجهة التي شعارها دائما الحفظ وعدم معاقبة المذنب!
* أكد للمقربين منه ان الرئيس جامل زميله المعتزل بحفل التكريم وتجاهل تضحياته التي يراها مهمة، لذلك ليس امامه إلا سلك مختلف الطرق من اجل ان يحظى بقناعة الرئيس لو بالعمل اداريا!
* حديث المسؤول الاعلامي كان رسالة واضحة بعدم استضافة اي مشجع مثل ماكان يحدث سابقا عن طريق العلاقات!
* المعد المتعصب دخل في نقاش حاد مع بعض الجماهير حول آخر مباراة لفريقه فاز فيها على المنافس ومن غبطته الكبيرة في آخر فوز تحقق عصرا اخرج الجوال وقال (هاكم التشكيلة)!
* الذي احتفظ بتشكيلة فريق فاز قبل فترة طويلة لابد انه يحتفظ بأشياء اشد خطورة ضد الأندية المنافسة
* كالعادة مرت حادثة المطار مرور الكرام بفضل سيطرتهم الإعلامية التي نجحت في إخفاء الكثير من المشاكل!
* ذهب خصيصا الى البرنامج بعدما انتدبه الثنائي للدفاع عما اسموه حقوق النادي في المحاصصة البرامجية وهكذا هو لا يستضاف إلا بواسطة قبل ان يكون وبالا على صديقه الذي غادر!
* استعان المضطرب بمسؤول المركز الإعلامي في النادي العاصمي للوقوفه معه ضد من يختلف معهم ويرى انه لابد من التخاصم معهم باستمرار!
* كانت الاعارة افضل طريقة حتى يقنعوا المدافع بالتنازل عن الشكوى التي لو استمرت لعرقلت تعاقداتهم!
* التفكك الذي كان من فعل الادارة جعل موقف النادي خصوصا مع الاعلام ضعيفا ولم يعتده محبوه، والمقربون من الادارة فقط هم الذين لهم الاولوية في كل شيء!
* أراد مهاجمة مسؤول القناة في البرنامج الذي يقدمه المعلق في القناة الاخرى فنصحه بالاتجاه إلى قناة أخرى وبالفعل نفذ تعليماته لأن الأخير يخاف على مصالحه!
* فجأة تحول من يوظفون برامجهم ومقالاتهم الى المطالبة بمساندة "الاخضر".. ياترى ماهو السبب؟!
* قال إن لديه الشجاعة أن يقول أي شيء وفجأة لم يفعل ذلك ضد منتخب المذيع وكذلك القناة في البرنامج الذي يقدمه المعلق لأن الاضاءة كانت حمراء.
* ارسلوه لمتابعة المباراة وتغطيتها ولكن النوم أخذه وجعل الكثير من الاحداث تفوت عليه، ولم يكن امامه إلا الاستعانة بصديق!
* أي معد هذا اللي يحتفظ بتشكيلة فريقه منذ فترة طويلة مجرد ان فاز فريقه على المنافس في مباراة دورية!
* قالوا ل"المهذرجي" سر ونحن وراك ولم يعلم انهم لن يخسروا شيئا فاذا سقط ذهبوا الى منازلهم من دون ضرر!
* الإعجاب به كمشجع استمر معه كمذيع يطير مع العجة لذلك فهو لايقاوم استضافته كمعجب وليس لأنه ضيف يقدم المفيد!
* سوء الادارة وضع الفريق في موقف لايحسد خصوصا في الحراسة وعدم جلب لاعبي اجانب يدعمون الفريق!.
* استغل توافق الميول وحاول ان يحارب من يختلف معه ولكن هناك من انتبه الى محاولاته الفاشلة!
"صياد"


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.