اليوم الوطني.. تتويج وبناء    يوم للوطن.. وفخر لأُمة    من أجل الوطن    نائب أمير جازان يشهد فعاليات اليوم الوطني ال 94    النفط يرتفع بفعل الفائدة والمخاوف الجيوسياسية    المملكة في يومها الوطني ال 94..منجزات ونجاحات باهرة وطموحات واعدة    مستحقات نهاية الخدمة    الأزواج    شقراء تحتفي بيوم الوطن 94    المواصفات السعودية تطلق حملة "اكشف الرمز" لتوعية السائقين بأسرار لوحة القيادة وحماية مركباتهم    الكونغرس يتوصل لاتفاق تجنب إغلاق حكومي قبل الانتخابات    أرامكو ضمن أكبر 10 شركات عالمية    " الاحنباس" يرفع حرارة الأرض إلى 3 درجات مئوية    إطلاق أول نموذج ذكاء اصطناعي لمعالجة الصور    د. الربيعة ناقش مشاريع مركز الملك سلمان للأمن الغذائي.. إشادة دولية بالجهود الإنسانية السعودية في العالم    الهلال والاتحاد في استراحة البكيرية والعين    بيريرا يغيب عن الاتحاد في «الكأس والدوري»    (يوم الوطن ووصافة العالم)    في دور ال 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. الهلال في ضيافة البكيرية.. والاتحاد يستقبل العين    نيفيز يغيب عن مواجهة البكيرية    البلوي يتوج الفائزين في سباق اليوم الوطني    النصر في ضيافة الأهلي والصفا ينتظر الاتحاد    «هلال نجران» يشارك في احتفالات اليوم الوطني ال 94    107 جوائز حققتها السعودية في الأولمبيادات الدولية    الوطن.. ليس له ثمن    الشارع الثقافي يتوهج    معلم بارز ارتبط بالذاكرة الوطنية.. قصر المصمك.. عراقة بناء ومكانة تاريخية    «بالروح يا صنع الرجال»    «إنسانية المملكة».. ندوة ثقافية بالعلا احتفاءً باليوم الوطني    خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة    « تزييف عميق» لمشاهير الأطباء يهدد حياة المرضى    وصفات تراثية سعودية.. طريقة عمل الجريش السعودي مع الكشنه    علاج جديد للانزلاق الغضروفي بمخاط الأبقار    قمة سعودية للبنية التحتية !    ملكٌ على موعدٍ مع التاريخ    اليوم الوطني - وطن استقرار وبناء    أحمد فتيحي يكتب لكم    اليوم الوطني السعودي.. تسبيح التغيير وابتهالات الثوابت..!    رسالة إلى الأجداد بحق هذا الوطن العظيم    فوبيا الشاحنات    السعودية أرض العطاء    تألق وتنوع فعاليات ينبع باليوم الوطني السعودي ال 94    نيابةً عن خادم الحرمين.. وزير الخارجية يلقي كلمة المملكة في قمة المستقبل    نائب أمير حائل: إنجازات لوطن شامخ    في يومنا الوطني لنتذكر أن العالم بحاجة إلى السعودية    محافظة الدلم تحتفل باليوم الوطني 94    د. التميمي: القطاع الصحي في المملكة يشهد تحولاً نوعياً    الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة ابتداءً من اليوم الاثنين حتى الجمعة المقبل    فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يشارك في فعاليات اليوم الوطني    الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران يستعد للاحتفال باليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني 94 (نحلم ونحقق)    لمسة وفاء.. اللواء ناصر بن صالح الدويسي    نحلم ونحقق.. 990 أمان لكم    «فلكية جدة»: دخول «الاعتدال الخريفي 2024».. فلكياً    بخطى متسارعة.. «غير النفطي السعودي» يتجاوز %4.4    فيصل بن بندر يرعى احتفاء «تعليم الرياض» باليوم الوطني ال94    مصادر الأخبار    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالفيحاء في جدة يستأصل بنجاح ورماً ضاغطاً على النخاع الشوكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



طهرات تؤكد التزام حجاجها بالآداب الإسلامية وعدم المظاهرات ..!!
نشر في عاجل يوم 02 - 11 - 2009

أعلن غلام حسين اسلامي فرد مدير الاتصالات و الاعلام في بعثة المرشد علي خامنئي للحج بأن ايران لا توجد لديها أي أجندة خاصة أو برامج جديدة خلال موسم الحج المقبل معتبرا ما نشرته صحيفة عربية تصدر من لندن في هذا الصدد عارٍ عن الصحة.
واكد اسلامي فرد بأن برنامج البعثة الايرانية خلال الحج المقبل هو كما كان في الاعوام السابقة و ان جميع الحجاج الايرانيين سيعملون في الحج القادم بتوصيات المرشد خامنئي التي تؤكد على ضرورة العمل لتعزيز الوحدة و التضامن بين المسلمين.
وكانت الصحيفة نقلت عن مصادر بأن الحجاج الايرانيين يعتزمون تنظيم تظاهرات ضد امريكا وإسرائيل خلال موسم الحج المقبل.
واعتبر اسلامي فرد بأن «الهدف الاساسي من وراء طرح مثل هذه المزاعم الكاذبة هو إثارة الشكوك وبث التشاؤم بين المسؤولين الايرانيين والسعوديين»، و قال إن «تحقيق الوحدة بين ابناء الامة الاسلامية و قادة الدول الاسلامية من شأنه ان يوجه اقوى الضربات لاسرائيل».
و دعا اسلامي في حديث نشرته صحيفة المدينة أفرد وسائل الاعلام في العالمين العربي و الاسلامي الى التحلي بالوعي في توجيه الرأي العام الاسلامي و العمل للحيلولة دون الوقوع فريسة بيد الاعداء، وأضاف أن «الحجاج الايرانيين سيشاركون خلال مراسم الحج المقبل في صفوف صلاة الجماعة بالمسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف ملتزمين بالآداب القرآنية والاخلاق النبوية الشريفة.
وفي تطورات الازمة السياسية الداخلية هاجم مسؤولون ايرانيون قادة المعارضة الاصلاحية بسبب بياناتهم ضد النظام وحكومة نجاد وقال الشيخ حسين ابراهيمي رئيس دائرة تعيين ائمة الجمعة في ايران «ان هؤلاء يقومون في الظرف الراهن بتأليب الرأي العام الداخلي ضد النظام متصرفين مثل المنافقين الذين عاشوا في صدر الاسلام»، وأضاف «لقد ثبت من خلال التجربة ان موسوي وكروبي وخاتمي هم اشخاص يريدون المساس بولاية الفقيه واشاعة الفوضى في البلاد».
من جانبه أشار علي شاهرخي رئيس دائرة القضاء في البرلمان إلى وصول 200 شكوى قضائية موقعة من قبل النواب للقضاء معتبرا ان هذا دليل واضح على ان موسوي بات اقرب إلى الاعتقال تمهيدا لمحاكمته وقال «ان مايقوم به موسوي لايقل اجراما عن ما قام به المعتقلون (خلال مظاهرات ضد انتخاب نجاد) وهناك اعترافات لدى السلطة القضائية تثبت ان موسوي مجرم وتجب محاكمته».
وفي الموضوع النووي قال وزير الخارجية الايراني منوجهر متكي إن ايران قدمت ملاحظاتها الفنية والاقتصادية للوكالة الدولية وان الاخيرة ادخلت هذه الملاحظات في جدول اعمالها تمهيدا لاقامة مباحثات جديدة مابين ايران واعضاء مجموعة5+1 مؤكدا في حديث للصحفيين أمس ان ايران لن تتنازل قيد انملة عن حقوقها النووية.
فيما اعلن السفير الروسي أن مشروع الاتفاق الذي عرضته الوكالة الدولية للطاقة الذرية لتخصيب اليورانيوم الايراني في الخارج «في مصلحة ايران» وليس «خدعة» لاخراج الوقود النووي من هذا البلد، وقال السفير الروسي في طهران الكسندر سادوفنيكوف في مقابلة مع وكالة الانباء الايرانية الرسمية «ان هذا الاقتراح ليس خدعة لسحب اليورانيوم المخفض التخصيب من بين يدي ايران»، واضاف «نعتقد ان هذا المشروع والتوقيع على اتفاق تقني لتصنيع الوقود لمفاعل الابحاث في طهران هما في مصلحة ايران وسيساعدان على حل المسألة النووية الايرانية»، وقال السفير الروسي ايضا ان روسيا تعتبر ان «العقوبات والتهديدات بفرض عقوبات (جديدة) لن تؤدي الا الى تعقيد الوضع وستقود الى مأزق».
وبحسب دبلوماسيين غربيين، فإن مشروع الوكالة الدولية للطاقة الذرية ينص على ان تقوم ايران من الان وحتى نهاية العام 2009 بنقل 1200 كلغ من اصل 1500 كلغ من اليورانيوم المخفض التخصيب لديها (دون 5%) لتخصيبه في روسيا بنسبة 19.75% قبل ان تصنع منه فرنسا «قضبانا نووية» لمفاعل طهران للابحاث الذي يعمل تحت مراقبة الوكالة الدولية للطاقة الذرية.
وطلبت طهران مواصلة المفاوضات مع روسيا والولايات المتحدة وفرنسا للوصول الى اتفاق، واعلنت وزيرة الخارجية الاميركية هيلاري كلينتون السبت ان «الوقت حان لكي تفي ايران بالتزاماتها»، وان «للصبر حدودا». واضافت ان «موافقتها على هذا الاتفاق ستكون بداية جيدة»، واعلنت الولايات المتحدة وفرنسا انهما تتوقعان ردا رسميا من ايران بشأن مشروع الاتفاق.
اتفاق بين ايران والغرب وبالتحديد اسرائيل ونحن العرب ناكلها تبن اللهم شتت شملهم وجعلهم ما يتفقون
الا ليت قومي يعلمون
الا ليت قومي يعلمون
الا ليت قومي يعلمون
الا ليت قومي يعلمون
الا ليت قومي يعلمون
الا ليت قومي يعلمون
الله يكفينا شر من به شررررررررررررررررر
وأضاف أن «الحجاج الايرانيين سيشاركون خلال مراسم الحج المقبل في صفوف صلاة الجماعة ((تقية)) بالمسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف ملتزمين بالآداب القرآنية والاخلاق النبوية الشريفة.
الذي لم يذكره هو... وأنهم سيعيدون صلاتهم فيما بعد
(( يَحْسَبُونَ كُلَّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ هُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ ))
اللهم انصر اهل السنة والجماعة على الشيعة الحاقدين والمجوس اهل البدعة والأهواء
عندما يتم التغرير يشعب يحب النبي (ص) وصحبة الكرام ليخرج لهم من احفاد الانجليز من يدعي انه من ال البيت وهو بريطاني الاصل وامه هندية وسمى نفسه اية الله تنزهت ايات الله عن مخلفات الإنجليز الذي دخل الى عقول السذج من الشعب الايراني واستحوذ على عقول لا تكاد تقبل المناقشة في الامر حين زرع الإعتقاد الخاطئ من النشأة الاولى ليتم اخراج امة تدين بالإسلام وتعتقد خلافه في غياب العامل التوعوي والاعلامي الصادق لخدمة الدين لا لخدمة النظام مما اعطى الفرصة لدعاة الضلال في اقناع الامة انما ينشر ويبث في الاعلام العربي ما هوالا اجندة نظامية تخدم المتسلطين على البقاء فلم يعد يثق الناس في اي مما نقول وغيرهذة الشرذمه كثير على ارض الوطن العربي ادعوا العروبة والاسلام وهم يخرجون من الدين كخروج السهم من الرمية
وسلامتكم من كل ضال
لا تجو قاتلكم الله والله اني عشت وسطكم ياروافض واعرف عنكم لا تخلوني اتكلم بس
جريدة الشرق الاوسط تعشعش على خلق الفتن فهي تكذب وتكذب ثم تصدق نفسها نختلف مع الايرانيين ولكن لا نصدق من يشعل نار الفتنه والحقيقه ان كلام الرجل غلام حسين اسلامي فرد مدير الاتصالات و الاعلام في بعثة المرشد«الهدف الاساسي من وراء طرح مثل هذه المزاعم الكاذبة هو إثارة الشكوك وبث التشاؤم بين المسؤولين الايرانيين والسعوديين»، و قال إن «تحقيق الوحدة بين ابناء الامة الاسلامية و قادة الدول الاسلامية من شأنه ان يوجه اقوى الضربات لاسرائيل».
هو كلام عقلائي وليس لنا الا الظاهر والحج بيننا نتمنى ان يعم بلادنا وبلاد المسلمين السلام والمحبه فليس للمسلمين غننى عن بعضهم
كلام جميل نتمنى ان تسود المحبه ولا تكون هناك فتنه والشيعة هم مسلمين لا يجوز ان نكفرهم وهم يشهدون الشهادتين ومادن مساجدهم في بلادنا تصدح بالادان وعلى رس ذلك الشهادتين وههي وسائل اعلامهم وقنواتهم تناقش المتفق والمختلف عليه كما هي قنوات باقي المسلمين
فلماذا نظل ندردم ونتقول ونؤال وندعي من ان نتتصر بالجور هذانا الله الى كل كلمة طيبه
لابد من الحيطة والحذر مهما صرح الأيانيون عن حسن نواياهم فتاريخهم تعرفة مكة في العصور الماضية.
وخطبة شاهدة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
صدقناكم بما يسمي الوحده بين المسلمين انتم تسبون الصحابه رضي الله عنهم جميعا وتسمون انفسكم مسلمين قوي عين
لسيف الأملح يابو متعب لجميع الايرانيين
لعنبوا هالسيف صار طنازه
الظاهر انه مصنوع من خشب
ههههههههههههههه
طهرات تؤكد التزام حجاجها بالآداب الإسلامية وعدم المظاهرات ..!
هم غيرو اسمها من طهران لطهرات توني أدري
أستغرب من بعض التعليقات التي تسبب الفتنه. لو كان موضوع على أسرائيل ما أحد يترجى يسب ويلعن (معروف مصير الي يسب). رغم أختلافي مع الشيعه ولكن ما اقول ان الله يهديهم. بس ما أكفرهم . أما أنت يافتى الخبر الزم بلحق وقول انت من الخبر اصلا ؟؟ وبعدين يا ابو صقر . اتوقع أن المملكه العربيه السعوديه الله يحفضها قريبه من الكيان الأسرائيلي من جهة الشمال أفسد الأتفاق وروح جاهد داخل أسرائيل . او بس الجهاد على تخزين الأسلحه وضرب مصالح الشعب في المملكه الغاليه ؟ ودي أشوف احد من الفئه الضاله تجاهد في اسرائيل ؟ بس رجولتهم على الضعفاء وشطار في الفتن ..
الله يحفض المملكه من كل شر .... انشري يا خبرررررررر
ردا على تعليق سعدون تحقق من كتبهم وآراء علمائهم وادخل معهم تكتشف حقيقتهم وان كنت منهم فلاتعليق
الله يحمي بلادنا
بلاد الحرمين من الروافض المجوس
ايران ...بأذن الله لن تقوم لكي قائمه يا دولة المجوس
طهرات تؤكد التزام حجاجها بالآداب الإسلامية وعدم المظاهرات ..!!
lرجو تصحيح الموضوع
هذه دوله مشركة - ولا يهمنا تسمتها بالاسلاميه
اي اسلام والشرك عندهم علني ..!! ومن رغب عن سنتي فليس مني
وهؤلاء حرفوا الاذان واشركوا .. ومن يقول انهم مسلمين فإنه يؤاخيهم في الشرك ..
انتبهوا يا اخوان لا تأخذكم الدعايه بعيدا عن الحق ..
هؤلاء من يدعون انهم مسلمون .. أبناء متعه وواحدهم لا يعرف من هو ابيه ..!!
ولا يشرف الاسلام هؤلاء ثم لا يشرفنا نحن ايضا .. ومن رضي بهم فهو منهم ..


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.