انطلاق ملتقى مستقبل القطاع غير الربحي في نسخته الثالثة    جامعة الملك خالد تحصل على المركز 11 عربيًّا والرابع وطنيًّا في تصنيف QS العربي للعام 2025    القيادة تعزي ملك مملكة البحرين في وفاة الشيخ حمود بن عبدالله بن حمد بن عيسى آل خليفة    135 منشأة مخالفة لنظام المنافسة    ساعتان لإصدار تراخيص أنشطة النقل    التحول الرقمي يُعيد تشكيل الحدود    تأمين المركبة لحفظ المال وراحة البال    رأيُ سياسيٍّ أمريكيٍّ في سياسة بلاده ...؟!    وصول الطائرة الإغاثية السعودية السابعة لمساعدة الشعب اللبناني    مبابي وفينيسيوس يقودان ريال مدريد لفوز صعب على سيلتا فيجو    بلان: هناك مشاكل دفاعية.. وبنزيمة خارق    مدرب القادسية: قدرات الإتحاد سبب الخسارة    موعد مباراة الإتحاد بعد الفوز على القادسية    المملكة تستضيف كأس السوبر الإسباني للمرة الخامسة يناير المقبل في جدة    اقتراح لتسوية مديونيات المخالفات !    اللقافة مرة أخرى    ضبط نحو 22 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    الوطن مجموعة من النعم    لماذ أحب الهلال..؟    مصنوع من البشر    «العميد» يضرب من جديد    أكتوبر.. فرصة لاجتماع نجوم الشتاء والصيف في السماء    تأكيد مؤكد    14 ميداناً باسم «المعلم» في القصيم    أمين الطائف يقف على مشروعات ظلم والمويه    "حزب الله" يهاجم شمال إسرائيل.. ومسيّرة تستهدف مقر إقامة نتنياهو    القبض على (7) إثيوبيين في جازان لتهريبهم (330) كجم "قات"    هاريس وترمب.. سعي لانتزاع الدعم من المنافس في السباق الرئاسي    البدء بأعمال الصيانة والتأهيل لطريق الملك فهد (الدمام الخبر السريع) للمرحلة الرابعة    حائل: حملة للكشف المبكر عن سرطان الثدي    إمام المسجد النبوي: أحب القلوب إلى الله أرقّها وأصفاها    خطيب المسجد الحرام: التأني يقي من الانحراف    رئيس الوزراء الأردني: لن نسمح بأي تجاوزات.. ومصلحتنا الوطنية أولوية    إحالة مسؤولين بإحدى القنوات التلفزيونية للتحقيق بسبب تقرير إخباري مخالف    فرنسا تتعهد بدعم خطة أوكرانيا    فشل اغتيال نتنياهو يشعل حرب إسقاط القيادات    أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على فرحان بن عبدالعزيز آل فرحان    7 ميداليات سعودية في معرض أنوفا للاختراعات    مفتي موريتانيا: مسابقة خادم الحرمين لها أهمية بالغة في خدمة الدين    إطلاق 15 ظبي ريم بمتنزه واحة بريدة    التخدير: الحارس الخفي لأمانك في كل لحظة    حرس الحدود في مكة ينقذ (3) مواطنين تعطلت واسطتهم البحرية    شارك مجمع طباعة المصحف بالمدينة المنورة في معرض "جسور"    تكريم المركز الوطني للوثائق والمحفوظات في احتفال يوم الوثيقة العربية في القاهرة    مروان الصحفي بعد ثنائيته الرائعة: يعد جماهير بيرتشوت بالمزيد    قطاع خميس مشيط الصحي يُقيم حملة "التطعيم ضد الانفلونزا الموسمية"    قطاع ومستشفى تنومة يُقيم فعالية"الأسبوع العالمي للصحة النفسية"    استعدادات افتتاح مهرجان الفل والنباتات العطرية بمحفظة أبو عريش بجازان    في ثوانٍ.. اختبار جديد يكشف الخرف بمختلف أنواعه    وزير الثقافة: مكاتب لتسويق الأفلام السعودية عالمياً    الحرف اليدوية جسر يربط بين الثقافات في الرياض    أجواء طريف المعتدلة تحفز المواطنين والمقيمين على ممارسة رياضة المشي    بينهم 20 طفلاً وامرأة.. 30 قتيلاً في مجزرة إسرائيلية على مخيم جباليا    محمد جرادة يحتفل بعَقْد قِرَان ابنته "ريناد"    أحمد أبو راسين يرزق بمولوده "نهار"    أبسط الخدمات    برقية شكر للشريف على تهنئته باليوم الوطني ال94    السعودية إنسانية تتجلى    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



العاهل الأردني يتلقى اتصالاً هاتفياً من المستشارة الألمانية
نشر في وكالة الأنباء السعودية يوم 16 - 06 - 2013

تلقى العاهل الأردني عبدالله الثاني اتصالاً هاتفياً مساء اليوم من المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، جرى خلاله بحث علاقات التعاون الثنائي وسبل تعزيزها في مختلف المجالات والقضايا التي تهم البلدين.
كما تم بحث مجمل تطورات الأوضاع في الشرق الأوسط خصوصا الجهود المستهدفة لتحريك عملية السلام، بما يقود إلى إنهاء الصراع الفلسطيني الإسرائيلي وتحقيق السلام العادل والدائم والشامل استنادا إلى حل الدولتين.
وفيما يتصل بالشأن السوري أكد العاهل الأردني خلال الاتصال موقف بلاده الداعم لإيجاد حل سياسي انتقالي للأزمة السورية يضع حدا للعنف وسفك الدماء ويحافظ على وحدة سوريا.
// انتهى //
23:21 ت م
تغريد


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.