"كبدك" تواصل المعارض التوعوية بمناسبة اليوم العالمي لالتهاب الكبدي الفيروسي    تلاعب بانتخابات الغرفة وجمعيات الشركات !    انهيار مبنى بالقاهرة يُخلِّف قتلى.. وإخلاء 5 عقارات مجاورة    مناظرة مرتقبة بين ترمب وهاريس    32 شخصا قتلوا في هجوم حركة الشباب    روسيا تدمر 75 مسيرة أوكرانية    العضو الغريب في الجسد العربي    جامعة الدول العربية.. نقص القادرين..!    تولو ينهي مشاركته الأولمبية الأولى.. وآل حزام في القفز بالعصا اليوم السبت    ولي العهد والملف السعودي لكأس العالم    عيبه أنه صريح.....!!    ضبط أكثر من 21 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في المملكة    احتفال القحطاني والسليمان بزواج نشمي    " الجوهر " يبهر الحضور في في حفلة الأول بموسم جدة 2024    رحلتي بين الصحافة والرياضة    مؤتمر وزراء الأوقاف والشؤون الإسلامية في دول العالم الإسلامي يبدأ أعماله اليوم    آل الشيخ: نسعى لتحقيق أهداف الشعوب الإسلامية بنشر مبادئ الاعتدال والوسطية    طريقة عمل مقبلات لفائف التركي المدخن بالجبن    طريقة عمل كانابيه الخيار بالجبن والخضروات    «أولمبياد أذكى» يُؤهل جيلاً سعودياً أعمارهم بين 14 و18 عاماً للالتحاق ببرنامج (OSP) الدولي بجامعة أكسفورد    أنهار في برنامج البوصلة    مكافحة آفات الصحة العامة برفحاء    1900 جولة رقابية بطريف    القيادة تعزي رئيسة الهند في ضحايا الفيضانات والانهيارات الأرضية التي اجتاحت ولاية كيرلا    كأس العالم 2034 في السعودية: رحلة تاريخية نحو التألق الرياضي والاقتصادي    هدى حدادي تدشن روايتها «أعيش»    دلال واستقلال    تعزيز قدرات أقمار الاتصالات    قلب معدني ينقذ حياة أمريكي    التوتر يفاقم القولون العصبي    قواعد تنظم تقديم خدمات التقييم العقاري للجهات التمويلية    غداً عودة المشرفين التربويين ومنسوبي مكاتب التعليم    وزير الشؤون الإسلامية يرأس اجتماع المجلس لمؤتمر الأوقاف والشؤون الإسلامية في العالم    القيادة تهنئ رئيس الدولة في جمهورية النيجر بذكرى استقلال بلاده    القبض على 14 مهربا ومروجا للمخدرات في عدد من المناطق    موعد ظهور رونالدو ولابورت في تدريبات النصر    موعد مباراة الهلال وأودينيزي اليوم والقناة الناقلة    ريال مدريد يخبر لابورت بموقفه    مصر: لا صحة لبيع المطارات لجهات أجنبية    التحذير من اتفاق المنشآت على رفع الأسعار ممارسة.. محظورة    رسالة SMS تنقذ شاباً من دين ب 95 ألف درهم    أمطار صامطة.. غرقت «الضاحية».. و«المدني» يستنفر    مفهوم الذكاء الاجتماعي.. توافق ونجاح    الأمر بالمعروف بالباحة يفعِّل المصلى المتنقل في الأماكن العامة    فنون أبها تنظّم معرض «مُستهل» التشكيلي    ترامب يتفق على تنظيم مناظره مع كامالا هاريس في 4 سبتمبر    مطار المؤسس يستقبل أول رحلة عابرة للقارات    "تليغرام" يطلق متجراً مصغراً ومتصفحاً مدمجاً    استمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة    النفط بأدنى مستوياته منذ 8 أشهر    إقبال مميز على معرض المدينة المنورة للكتاب 2024    كاكست تسهم في تقنيات الواقع المعزز والرياضات الإلكترونية    منح الجنسية السعودية ل 4 أشخاص    سبع مناطق احتضنت فعاليات اليوم العالمي لجمعية كبدك    أمير منطقة القصيم يزور رئيس لجنة أهالي عنيزة    2.6 مليون اتصال على "911" في يوليو    نائب أمير منطقة مكة يستقبل وكيل وزارة الداخلية ووكلاء إمارات المناطق    أمير عسير يرأس اجتماع مجلس إدارة محمية الإمام فيصل بن تركي الملكية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عوار جاهز للانضمام لصفوف الاتحاد
نشر في الخرج اليوم يوم 11 - 07 - 2024

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن اقتراب إدارة نادي الاتحاد من حسم صفقة ضم لاعب روما، الدولي الجزائري حسام عوار.
وأكدت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" أنه بعد موسم مخيب للآمال بقميص الجيالوروسي، اللاعب المولود في 1998 جاهز للبدء مرة أخرى لكن في دوري روشن.
وأوضحت أن الاتحاد كان سيضع مبلغا بقيمة 15 مليون يورو بالإضافة إلى مكافأة للاعب ليون السابق الذي أصبح خارج خطط دانييلي دي روسي. وفق "سبورت 24".
وأشارت إلى أنه من المتوقع أن يتم إغلاق الصفقة بين الاتحاد ونادي روما الإيطالي خلال 48-72 ساعة القادمة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.