محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«كنان» تتصدر معرض سيتي سكيب الرياض بمشروع (مشارف هيلز) شمال العاصمة
يبلغ إجمالي مساحات المشاريع السكنية التي تعمل على تطويرها نحو 5 ملايين متر مربع.. وتزيح الستار عن مشروعها الجديد بالرياض ..
نشر في الرياض يوم 09 - 12 - 2012

تشارك شركة كنان في معرض الرياض لتطوير المدن والاستثمار العقاري (سيتي سكيب الرياض 2012)الذي يدشن صباح اليوم في مركز الرياض للمعارض ويستمر حتى 11 ديسمبر الجاري، بمشاركة كبرى الشركات العقارية، لاستعراض مشروعها السكني المتميز (مشارف هيلز) وانجازاتها المتميزة في التطوير العقاري، وحرصها على تقديم حلول متميزة في توفير السكن.
وقد أكد السيد نضال جمجوم العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة كنان أن مشاريع الشركة لم تقتصر فقط على مدينة جدة وإنما تتطلع إلى منطقة الرياض على أنها مدينة مهمة وتتيح العديد من الفرص الاستثمارية وهي سوق واعدة للمشاريع السكنية، لذا كان من الضروري أن تتواجد الشركة في هذا السوق، خاصة بعد أن بدأت الشركة في أخذ خطوات ثابتة في سوق جدة، من خلال نجاحها في مشروعها السكني (مشارف) في شمال مدينة جدة، حيث انتهت شركة كنان من بيع كامل المرحلتين الأولى والثانية ونحن بصدد تسليم أولى الوحدات لملاكها خلال هذا الشهر.
وقد بدأ التطوير منذ حوالي عام على مشروع سكني جديد ومميز في شمال غرب مدينة الرياض تبلغ مساحته حوالي مليون متر مربع، وهو مشروع (مشارف هيلز) في شمال مدينة الرياض، وقد انتهت أعمال البنية التحتية، ونقوم الآن بإنهاء أعمال إنشاءات في مركز المبيعات والفلل النماذج بهدف الانتهاء منها في نهاية العام الجاري.وتملك شركة كنان كامل أرض المشروع، ونهدف إلى البدء في بيع الوحدات السكنية في (مشارف هيلز) في الربع الأول من العام 2013، بعد أكمال ترخيص البيع الرسمية من الجهات الحكومية الرسمية.
وأضاف السيد نضال جمجوم على أهمية المشاركة في معرض سيتي سكيب الرياض، للتواصل والتفاعل مع العملاء وأصحاب القرار والمهتمين بالتطوير العقاري التي تعتبر أكبر وأهم مركز اقتصادي في المنطقة، حيث ذكرت بعض التقارير العقارية أن السوق العقاري الاستثماري في المملكة تقدر قيمته الإجمالية فيه بأكثر من 2 تريليون ريال سعودي. ويأتي إعلاننا عن (مشارف هيلز) الرياض، المشروع الذي يتطلع إلى طموحات شريحة كبيرة من أبناء وطننا الغالي إلى توفير مجتمع سكني متكامل يتمتع بأحدث المرافق المصاحبة.
يذكر أن شركة (كنان) تأسست عام 2005م، وهي شركة مساهمة مقفلة برأس مال 1.7 مليار، ومن مساهميها مجموعة صافولا وشركة جرير للاستثمارات التجارية وشركة الزامل والعقارية وشركة بنك البلاد. ودخلت الشركة مجال التطوير السكني في عام 2009م ويبلغ حالياً إجمالي مساحات المشاريع السكنية التي تعمل على تطويرها نحو 5 ملايين متر مربع، ما يجعلها إحدى أكبر شركات تطوير المشاريع السكنية لمتوسطي الدخل في المملكة. وقد قامت الشركة خلال الأعوام السابقة بتطوير مجموعة من المراكز التجارية في 7 مدن في المملكة باستثمارات تزيد على 1.8 مليار ريال، ونجحت في استقطاب عدد كبير من الكوادر السعودية المؤهلة حتى وصلت نسبة الموظفين السعوديين بالشركة 60%.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.