استطاع الفنان كاظم الساهر أن يقدم نفسه بشكل مختلف ومغاير في ألبومه الأخير (لا تزيديه لوعة) الذي تعاون فيه مع مجموعة من الشعراء ولعل الألبوم اكتسب (صبغة) خليجية واضحة، وذلك من خلال وجود قصائد خليجية لأسماء شعرية لامعة معروفة ولها وزنها في الساحة الغنائية مثل الشاعر الأمير بدر بن عبدالمحسن في قصيدة (ممكن توصلني) والشيخ حمدان بن محمد بن راشد في قصيدة (حبيبتي مرت) محمد خالد الفيصل في قصيدة (يا سيدي). ويبدو أن كاظم (استوعب) الدرس جيداً وعرف مكانة الأغنية الخليجية ومدى تحكمها في بورصة الأغنية الأمر الذي جعله يتحرر من (نكهته) النزارية التي لازمته طويلاً وتشبع الجهمور منها كثيراً منذ ألبوم (مدرسة الحب). ولا عجب عندما نلاحظ أن تصوير كليب أغنية (حبيبتي مرت) التي لحنها فايز السعيد وأخرجها حسين دعيبس انتشرت وحققت نجاحا كبيراً لأنها قدمت كاظم في كليب مختلف عن الصورة (النمطية) التي عرفت عنه منذ فترة.