تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الفيصلي لاستعادة ثقة جماهيره والعربي للانفراد بالصدارة
نشر في سبورت السعودية يوم 01 - 11 - 2012

ستكون المرحلة التاسعة من الدوري الاردني لكرة القدم حافلة بالإثارة وفي غاية الأهمية لفرق القمة والقاع.
ويسعى العربي المتصدر (19 نقطة) لمواصلة انفراده بالصدارة عندما يستضيف على استاد الأمير هاشم بالرمثا غدا الجمعة البقعة، وتعويض فقدانه 5 نقاط في اخر ثلاث جولات بخسارة هي الأولى أمام الرمثا 1-4 وبتعادل مثير في الكرك مع ذات راس 2-2 بعدما كان سجل 5 انتصارات متتالية.
من جهته، يسعى البقعة الثامن (11 نقطة) لاستعادة نغمة الفوز والبقاء قريبا من أجواء المنافسة خاصة انه يتأهب لمواجهة شعب آب اليمني في إطار كاس الاتحاد العربي للأندية.
فريق النادي الفيصلي حامل اللقب سيكون في مواجهة الجمعة أمام مضيفه ذات راس في مدينة الكرك تحت الضغط في محاولة لامتصاص غضب وحزن جماهيره بعد خسارة الأحد الماضي أمام غريمه التقليدي الوحدات بهدف دون رد.
وكانت الخسارة الرابعة للفيصلي في الموسم الحالي وأدت إلى تراجعه للمركز السادس (12 نقطة) بعيدا عن العربي المتصدر بسبع نقاط وهو أسوأ ترتيب للفيصلي حامل اللقب منذ سنوات طويلة.
وتسعى إدارة الفيصلي لتدارك الموقف الصعب وتجهيز فريقها نفسيا بعدما جددت الثقة بمدربها الوطني راتب العوضات وموافقتها على فسخ عقدها بالتراضي مع قائد الفريق المخضرم حسونة الشيخ.
في المقابل، يسعى ذات راس لاستثمار أوضاع الفيصلي والتقدم على حسابه وتعزيز نقاطه التسع في المركز التاسع.
وتقام السبت ثلاث مباريات في غاية الأهمية يستضيف في أقواها الوحدات الثاني (16 نقطة) منشية بني حسن الرابع (13 نقطة) وكلاهما في حاجة الفوز.
الوحدات المنتشي بفوزه على الفيصلي يدرك الحاجة لعدم التفريط بأية نقطة للانفراد بالصدارة وهو يملك أفضلية بقاء مباراة مؤجلة له مع شباب الأردن.
منشية بني حسن هو الأخر منتشي بفوز الجولة السابقة على حساب اليرموك بهدفين، وسيخوض مواجهة الوحدات بمعنويات عالية خصوصا انه كان الحق خسارة 2-1 بالوحدات في إطار بطولة كاس الأردن.
على استاد الأمير هاشم بالرمثا يلتقي الرمثا الثامن (11 نقطة) مع جاره الصريح العاشر (6 نقاط)، وكلاهما في حالة معنوية جيدة بعد فوز الرمثا على البقعة 3-صفر وتذوق الصريح في الجولة السابقة طعم الفوز الأول في دوري المحترفين على حساب شباب الحسين 2-صفر.
وعلى استاد عمان الدولي، يلتقي شباب الأردن الثالث (15 نقطة) مع شباب الحسين الأخير (3 نقاط).
شباب الأردن يرفض غير الفوز للبقاء في قلب دائرة القمة وشباب الحسين بحاجة للابتعاد عن شبح المركز الأخير.
وفي أخر مواجهات الجولة التاسعة يلتقي الأحد المقبل على استاد الملك عبد الله الثاني بعمان الجزيرة السابع (12 نقطة) مع اليرموك قبل الأخير (4 نقاط).


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.