محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الباشا: أعددنا العدة للقادسية وسنلعب للتاريخ
قبل المواجهة القوية بين الفريقين في دوري جميل اليوم
نشر في اليوم يوم 08 - 05 - 2016

أكد فوزي الباشا رئيس نادي الخليج أن مواجهة فريقه اليوم ضد القادسية في دوري جميل للمحترفين من المباريات التاريخية، وأكد أن الخليج سيلعب للتاريخ مؤكدا في ذات الوقت ان فريق القادسية من الفرق العريقة والجيدة والتي تلعب كرة راقية، مما سيجعل المباراة مميزة من كلا الفريقين بتواجد كوكبة من النجوم في الخليج والقادسية.
وأضاف: مواجهة القادسية اليوم سندخلها برغبة الانتصار من اجل التقدم النقطي، والفريق في كامل جاهزيته بعد التدريبات الاخيرة بتواجد المدرب القدير جلال قادري، وبالتأكيد سنواجه خصما عنيدا داخل الملعب، لكن لاعبينا يعرفون جيدا التعامل مع مثل هذه المباريات القوية من خلال الخبرة بدوري جميل.
وقال: وضعنا كافة الامكانات للاعبين من بداية الدوري من اجل تقديم المستويات المميزة والتواجد في مركز متقدم، والامكانات ليس لمباريات معينة بل لجميع المواجهات ومن بينها لقاء القادسية واللقاء القادم بإذن الله تعالى، ومن أجل تأكيد جدارة الخليج بالتواجد بين كبار دوري جميل في الموسم القادم.
وأضاف: حققنا العديد من التطلعات هذا الموسم لنا في دوري جميل، وسنواصل الحصاد حتى المباراة الاخيرة لنا، وتفكيرنا الآن على نقاط القادسية، وجماهيرنا بالتأكيد هي وقودنا في كل المباريات، ونتمنى تواجدها اليوم لأن الدوري لم ينته بعد، والتواجد الجماهيري محفز من اجل تقديم المستوى المميز في مواجهة قوية كمواجهة فريق القادسية الطامح في نقاط المباراة من اجل البقاء، وسنكون على الموعد اليوم لتأكيد نجومية الخليج في دوري جميل، وكل الشكر لمن يزحف خلف الفريق لمساندته فالخليج بحاجة الى وقفة الجميع.
من جهته أكد نائب رئيس القادسية والمشرف العام على فريق القدم عبدالله بادغيش أن مباراة اليوم ضد الخليج من اصعب المواجهات خاصة وأننا بحاجة الى نقاط المباراة الثلاث، وقال: على الرغم من قوة المباراة الا اننا نضع ثقتنا في لاعبينا من اجل تأكيد الجدارة بالبقاء بين الكبار، وجميع اللاعبين يستشعرون المسؤولية قبل مواجهة الخليج اليوم من اجل اسعاد الجماهير القدساوية العزيزة والتي ستزحف خلف الفريق وتملأ المدرجات. وأضاف: فريق الخليج قدم هذا الموسم مستويات كبيرة تؤكد قوته وعدم الاستهانة به، ولا بد من تأكيد جدارتنا بالبقاء بين الكبار من خلال نقاط الخليج الصعبة، وروح لاعبي القادسية متى ما حضرت فلن يقف في وجهها أي شيء، ولاعبونا بقيادة المدرب القدير حمد الدوسري سيعطون كلمتهم القوية في الملعب وامام الجميع. واضاف: لكل فريق نقاط ضعف وقوة، ولا بد ان مدربنا درسها في الخليج دراسة جيدة، واليوم بإذن الله سنكون على الموعد ليقول اللاعبون كلمتهم، ولا بد من وقفة جماهيرية قوية في اللقاء لرفع الروح المعنوية للاعبين اثناء سير المباراة، والقادسية لن يكون لقمة سهلة اليوم والجميع يشهد بالمستويات التي قدمناها طيلة الموسم لولا بعض الظروف التي وقفت في وجهنا في بعض المباريات. واختتم بادغيش: تبقى من الموسم جولتان وهما الحصاد بالنسبة لنا ولن نركن الى مستويات سابقة بل سنزيد من همتنا اكثر واكثر لنسعد في النهاية بفرحتنا جميعا بإعلان بقاء القادسية المستحق في دوري جميل، والأهم الآن وقفة محبي القادسية مع الفريق في هذا الظرف من اجل تجاوزه الى بر الأمان.
عبدالله بادغيش


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.