برعاية الملك.. انطلاق المنتدى الدولي للأمن السيبراني    مجلس التعاون يدعم لبنان ويدعو لوقف إطلاق النار في غزة    الاتحاد يلعن غياب "كانتي" عن مواجهة الأخدود للإصابة    ملاكمة الاتفاق أبطال المنطقة الشرقية ب 19 ميدالية متنوعة    «الصحة اللبنانية» : 46 قتيلاً حصيلة الغارات الإسرائيلية على لبنان الأربعاء    سراة عبيدة: افتتاح مهرجان الرمان    اسم تجاري إلزامٌ لكل تاجر.. و50 ألفا غرامة المخالفين    اتفاقية شراكة بين كرة المناورة واتحاد الجامعات    في الشباك    يونايتد وتن هاغ للخروج من النفق المظلم أمام بورتو    دوري أبطال آسيا للنخبة .. التعاون يتعثّر أمام القوة الجوية العراقية بهدفين    عضوية «هيئة الصحفيين» عام كامل    القهوة تقي من أمراض القلب والسكري    جراحة السمنة تحسن الخصوبة لدى النساء    «مايكروسوفت» تتصدى لهلوسة الذكاء الاصطناعي    مجلس التعاون الخليجي يطالب بضبط النفس في المنطقة وتغليب لغة الحوار    الفرج ينقل تعازي وزير الداخلية لذوي شهيد الواجب السبيعي    سعوديون يصرون على الاستدانة    الابتكار والاستثمار السياحي في الأحساء.. هل يأتي بحجمه أو بتأثيره؟    شارك في حوار برلين العالمي .. وزير المالية: التخطيط طويل المدى يعزز التنمية المستدامة    البنك المركزي السعودي يصدر مبادئ "الالتزام"    "منشآت" تنظّم ملتقى "بيبان24″ .. نوفمبر المقبل    بعدما أصبح هداف الهلال آسيويا.. الدوسري يقترب من صدارة هدافي القارة الصفراء    مبادرة «قهوة مع الأمين» حرية.. شفافية.. إنجاز    "مهوب حلال أبوك"!    المطوف جميل جلال في ذمة الله    رواد الكشافة باالطائف يطمئنون على الرائد عطية    نادية حسنين في ذمة الله    هل بدأ حريق سوق جدة الدولي من «محل أحذية»؟    مملكة العز والإباء في عامها الرابع والتسعين    يوميات معرض    الرياض "تقرأ"!    جادة القهوة    العلا.. حماية التراث الطبيعي والإنساني    تثمين المواقع    لماذا لا تبكي؟    المفتي العام يستقبل مفوّض الإفتاء بجازان    وداعاً يا أم فهد / وأعني بها زوجتي الغالية    وطن خارج الوطن    شركة أمريكية تدعم أبحاث طبيب سعودي    نملة تأكل صغارها لحماية نفسها من المرض    برعاية وزير الإعلام.. «الإذاعة والتلفزيون» تطلق مشاريع وبرامج جديدة بقيمة تتجاوز 150 مليون ريال    إسرائيل تناقش الرد على طهران .. وبيزشكيان: لا نريد الحرب    ولي العهد يهنئ شيغيرو إيشيبا بمناسبة انتخابه رئيساً للوزراء في اليابان    أمير القصيم يكرّم عددا من منسوبي الشرطة    السعودية تفوز باستضافة مؤتمر الرابطة الدولية للمدعين العامين لعام 2026    العيسى في معرض «كتاب الرياض»: وثيقة مكة ترسي حقيقة الإسلام    أمير الشرقية يدشن حملة الشرقية وردية " 16 " للكشف المبكر عن سرطان الثدي    مجزرة إسرائيلية جديدة.. والاحتلال يقتحم خان يونس    ابتداءً من 3 أكتوبر.. الفصل في خلافات العمالة المنزلية ومن في حُكمهم عن طريق المحاكم العمالية بوزارة العدل    تعزيز التعاون المشترك في المجالات الثقافية بين السعودية والكويت    «الشورى» لجامعة حفر الباطن: فعّلوا الابتكار واستفيدوا من «ادرس في السعودية»    والد الشهيد أكرم الجهني ل«عكاظ»: نبذل الغالي والنفيس فداء للوطن    أمير الشرقية يثمن دعم القيادة للقطاع الصحي    الحياة الزوجية.. بناء أسرة وجودة وحياة    أمير مكة المكرمة ونائبه يعزيان أسرتي الشهيدين في حريق سوق جدة    طريقة عمل سلطة البطاطس بالكزبرة والليمون والثوم    المملكة.. الثبات على المبدأ    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تخمة الهدافين في الاتفاق همشتني
القحطاني هداف الاتفاق الواعد يصارح الميدان الرياضي:
نشر في اليوم يوم 24 - 06 - 2004

عبدالرحمن القحطاني نجم واعد وهداف مميز في فريق الاتفاق الاول لكرة القدم.. فرغم ان هذا النجم يمتلك مهارات فنية فائقة وقدرة مميزة على اختراق الخطوط الدفاعية وشهية مفتوحة امام المرمى الا ان وجود زميله يسري الباشا وصالح بشير حال دون بروزه وقلل من فرصة مشاركته مع فريقه في كثير من المباريات.. القحطاني رغم انه لم يأخذ فرصته الكاملة مع الاتفاق الا انه انتزع الاعجاب في جميع المباريات وانصاف وارباع المباريات التي شارك فيها حتى ان البعض اطلق عليه لقب هداف الفترات الحرجة لانه استطاع ببراعته ومهاراته ان يحسم الكثير من المباريات في ظروف صعبة واوقات ضيقة.
نجم الاتفاق الواعد لم يدع اليأس يدخل كيانه.. لانه يملك الارادة والعزيمة والتصميم وطموحه ان يمثل منتخب المملكة الاول.
(الميدان) التقى بالقحطاني في هذه الدردشة السريعة:
@@ هل قمة طموحاتك الوصول للمنتخب الوطني الاول ثم الانتقال لاحد الاندية والاستفادة من نظام الاحتراف.
بدون شك حلمي الأكبر هو الوصول للمنتخب الأول وتمثيله في المحافل الخارجية احسن تمثيل مع زملائي اللاعبين.. اما مسألة الانتقال فستبقى حقا مشروع ولكن انا في الوقت الراهن مازلت هاويا واعتقد ان من المهم ان اطور مستواي للافضل وفي حال توقيعي عقدا احترافيا مع الاتفاق ووصول عروض لي وتوافق الادارة فما المانع من الانتقال في عصر الاحتراف وفي الوقت الراهن لا اتخيل نفسي بلاشعار فارس الدهناء.
@@ مع أنك حزت على اشادات العديد من المتابعين ومسؤولي بعض الاندية والمدربين ووسائل الاعلام اضافة الى الجمهور الا انك لم يتم اختيارك للمنتخبات الوطنية خاصة الشباب الاولمبي على الأقل؟
بالطبع كل لاعب امله ان يصل لتمثيل منتخبات الوطن ولكن كما هو معروف هناك مختصون لاختيار اللاعبين وقد يكون معظمهم لم يتابعني وانا اخوض بعض فترات المباريات خصوصا ان المدربين للمنتخبات يفضلون اللاعب الاساسي في فريقه ولايتابعون الا بعض المباريات ومع ذلك سأجتهد حتى انال نصيبي وتتحقق احلامي المشروعة.
@@ لكن حتى في غياب الباشا وبشير عن التشكيلة احيانا لأي ظرف كان لايشفع لك اللعب كأساسي الا في مناسبات نادرة؟
هذه وجهة نظر مدربين فهم يرون انني لست الانسب ان العب كأساسي في معظم الاحيان ولا ننسى ان هناك ايضا لاعبي خبرة في هجوم الفريق غير الباشا وبشير مثل عبدالرحمن اليامي وغيره وقد لا تكون لياقتي تسمح لي باللعب لمدة شوطين متواصلين وهذه وجهة نظر مدربين لا يمكن الاعتراض عليها.
@@ برزت بشكل لافت للانظار منذ عامين وكنت ورقة رابحة للعديد من المدربين طوال تلك الفترة حيث انك غالبا ما تحرز الاهداف لفريقك في الاجزاء الاخيرة من المباريات عندما تحل بديلا.. لكن الى متى ستبقى في قائمة البدلاء ولن تحجز مقعدا أساسيا في هجوم الفريق؟
* كما يعلم الجميع يتواجد في هجوم الاتفاق افضل ثنائي متفاهم تقريبا في الملاعب السعودية وهما يسري الباشا وصالح بشير وقد اكتسب هذان اللاعبان خبرة كبيرة في الفترة الماضية لانضمامهما للمنتخبات الوطنية وليس عيبا ان اصبر حتى تحين الفرصة لألعب ضمن الاساسيين فانا مازلت في مقتبل العمر والمشوار امامي مازال طويلا.
@@ كيف ترى مستويات ونتائج فريقك في الموسم الرياضي المنصرم؟
الحمدلله النتائج كانت مميزة والحال كذلك بالنسبة للمستويات في معظم المباريات ابتداء من البطولة العربية للاندية التي اقيمت في جمهورية مصر العربية والتي حصلنا من خلالها على الميدالية البرونزية وكدنا نتأهل للمباراة النهائية لولا الظروف الصعبة التي صادفتنا وفريق الزمالك العريق الذي نجح في اخراجنا من الدور نصف النهائي ثم فاز باللقب والكل كان راضيا عن فريقنا وما قدمناه في تلك البطولة ثم عدنا لخوض المنافسات المحلية وحافظنا على لقب بطولة الامير فيصل بن فهد ثم خرجنا من الدور ربع النهائي في بطولة كأس ولي العهد امام حامل اللقب الاتحاد وبالهدف الذهبي وانهينا مشوارنا في الموسم باحتلال المركز الخامس في بطولة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين وكدنا نتأهل للمربع الذهبي لولا تفريطنا في العديد من النقاط السهلة في فترات مختلفة من الدوري.
@@ ألم يكن بالامكان افضل مما كان؟
نعم كان بالامكان تحقيق افضل مما تحقق لولا الحظ الذي صادفنا في العديد من الاحيان وتلازم ذلك مع ظروف صعبة مررنا بها ولكن اعتقد ان ما عمله فريقنا كان محل تقدير واعجاب الجميع واثبت الاتفاق انه يمرض ولكن لا يموت بل ان البطل يبقى بطلا ولو تكالبت عليه الظروف من كل جانب.
عبدالعزيز الدوسري
فيرسلان


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.