محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    ابتكاراتنا ملهمة    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الجامبي سيسيه بعد وصوله: عرفت الهلال في هولندا والافارقة افادوني
التمياط يعود للتألق من خلال "المناورة"
نشر في اليوم يوم 17 - 10 - 2003

وصل مساء امس الخميس في تمام الساعة 7.20 الى مطار الملك خالد الدولي بالرياض محترف فريق الهلال الكروي قائد منتخب جامبيا ولاعب فريق وليام تو الهولندي جاتو سيسيه بعد ان اتفقت الادارة الهلالية معه ليكون اللاعب الاجنبي الثالث قد تحدث سيسيه لرجال الصحافة فور وصوله قائلا: (انا سعيد جدا بحضوري للمملكة العربية السعودية وسعيد بتعاقدي مع فريق الهلال الكروي صاحب السجل الذهبي في البطولات وفخور جدا باللعب لهذا النادي العريق والشهير على مستوى آسيا، وهو شرف كبير لي.. وفي سؤال عن كيف عرفت عن الفريق الهلالي هذه المعلومات؟ قال: عرفت هذا اثناء حضور الفريق لاقامة معسكر تدريبي هناك كما عرفت انه افضل فرق المملكة امدادا للمنتخبات السعودية باللاعبين.. وعن هل هذا سبب لاختياره الفريق الهلالي ام انه لم يتلق عروضا اخرى؟ قال: لقد تلقيت عروضا اوروبية كثيرة لكنني اخترت الهلال لسمعته الكروية في آسيا والوطن العربي الذي رغبت في خوض تجربة كروية بعيدا عن الاوروبية, واضاف كما انني استفسرت من لاعبين افارقة عن الفريق والدوري السعودي وحملوا الى انطباعا رائعا عن الهلال والكرة في السعودية ومستوى الكرة والتنافس القوي الحاصل بين انديتها.
وعن ارتباطه بمنتخب بلاده ومدى تعارضه مع المشاركات الخارجية والمحلية التي تنتظر الفريق قال: ليست هناك مشاركات رسمية لمنتخب بلادي فقط هناك مباريات ودية اعتقد انها لن تعيقني عن خدمة الفريق.
وفي ختام حديثه تمنى سيسيه ان يكون عند حسن ظن الجماهير الهلالية التي استقبلته في المطار والجهاز الفني والاداري واكد عدم علاقته بالمدرب الهولندي اديموس سابقا وكان في استقبال اللاعب الاداري النشيط فهد المديد ومساعد المدرب البلجيكي يان في المطار وكان الاخير يكثر من محاولة ايقاف الاسئلة من الصحفيين للاعب وكأنه منسق اعلامي للاعب.
الجدير بالذكر ان اللاعب فاتو سيسيه يلعب لنادي وليام توالهولندي (احتياطيا) ومهاجم جيد وسريع جدا يبلغ من العمر (29) عاما وهو قائد منتخب جامبيا للسنوات الثلاث الماضية ويجيد اللعب على الجناح الايمن ضالة اديموس بعد رحيل المحترف الروسي اندريه كانشيلسكس.
من جانب آخر عاد الدولي السابق اللاعب نواف التمياط للتألق وذلك من خلال المناورة الرئيسية التي اجراها الهولندي أديموس في الحصة التدريبية المسائية للفريق الكروي الاول وشهدت مشاركة التمياط عودته لمستواه المعروف رغم عدم مقدرته على المشاركة في المباراة المقبلة امام الطائي وذلك لتنفيذه برنامجا تأهيليا خاصا يمتد لأخر الشهر الحالي حيث سيرفع تقرير شامل عن مراحل علاج التمياط الى الطيب البلجيكي مارتيز الذي على ضوئه سيحدد عودة التمياط للمباريات الرسمية مع فريقه وشهدت ايضا المناورة تألق اللاعب عبدالله الشيحان والمنضم حديثا اللاعب سعد الدوسري.
عقب ذلك اجرى أديموس تدريبات خاصة لرباعي الهجوم حسين العلي وتراوري وعبدالله الشيحان وسعد الدوسري وذلك بتنفيذ الكرات الهجومية على حراس المرمى والتدريب على تنفيذ الكرات الثابتة.
وتابع الحصة التدريبية عضو شرف النادي الفعال الامير سعود بن تركي.
وفي شأن أخر اجتمع امين عام النادي احمد الخميس بمدير الفريق ابراهيم اليوسف لمناقشة برنامج الفريق وجهازيته لملاقاة نادي الجيش السوري في الثاني من شهر رمضان المبارك المقبل.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.