محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



برعاية خالد الفيصل..جدة تشهد انطلاقة أكبر ملتقى شبابي توجيهي ثقافي للجنسين غداً
نشر في الوئام يوم 01 - 09 - 2011

برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة تشهد جدة مساء يوم غد (الجمعة) انطلاق فعاليات وأنشطة ملتقى المدينة الشبابية والذي يُعد أكبر ملتقى شبابي توجيهي ثقافي يستهدف الجنسين ويقام تحت شعار “معاً نفرح” وذلك بمقر المدينة الشبابية بحي الورود بجدة شمال مخطط النخيل.
وتبدأ فعاليات الملتقى الليلة في تمام التاسعة مساءً ولمدة 3 ساعات حيث يحاضر محمد بن عبدالرحمن العريفي تحت عنوان “فرحة العيد”، يليه عيد الدوسري الممثل ومقدم البرامج والمسابقات حيث يقدم فقرة منوعة للجمهور إضافة للبينيات التفاعلية مع الجمهور والسحب على الجوائز والهدايا.
ورحب الشيخ عبدالله باوزير مدير عام الملتقى مدير عام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة بالجميع لحضور فعاليات وبرامج الملتقى المتنوعة والذي تتواصل لمدة ثمان ليالي تبدأ يومياً في تمام الساعة 9 مساءً وتتواصل لمدة 3 ساعات، مشيراً إلى أن الملتقى يهدف لتحقيق جملة من الأهداف من أبرزها استغلال أوقات فراغ جميع أفراد العائلة بالنافع المفيد.
وأشار باوزير إلى أن تنظيم الملتقى يأتي بهدف إيجاد أماكن للترفيه البريء مع الفائدة والمتعة حيث يستهدف الملتقى جميع شرائح المجتمع من خلال توفير جو اجتماعي وعائلي حيث يتضمن العديد من البرامج الدعوية التي تستهدف الشباب، ويتضمن كذلك الألعاب الرياضية بكافة أنواعها والتي تستهدف شباب الأحياء، كما يحتوي الملتقى على برامج ترفيهية وألعاب هوائية تستهدف الفتيان والفتيات والبراعم، موضحاً بأن الفعاليات يتم نقلها مباشرة على عدد من القنوات الفضائية من أبرزها قناة المجد العلمية وقناة ماسة المجد إضافة لنقل الفعاليات عبر موقع الملتقى الإلكتروني (www.alshababi.com).
وأضاف باوزير بأن الملتقى يتضمن العديد من المفاجآت والهدايا والجوائز إضافة لسحب على سيارة للحضور، مشيراً إلى أن برامج الملتقى متنوعة فمنها البرامج الخاصة للشابات والفتيات وقسم البازارات والألعاب الترفيهية والدورات المهارية والبرامج الرياضية والمعارض التوجيهية فضلاً عن العروض والمداخلات.وبيّن باوزير بأن الملتقى يحتوي على العديد من الدورات التدريبية والتي تستهدف شريحة المثقفين وأصحاب الاهتمامات الذاتية، فضلاً عن برنامجي الاستشارات وإصلاح ذات البين والتي تساهم في حل المشكلات الاجتماعية، كما خصص الملتقى فعاليات خاصة بالنساء وربات البيوت وكذلك برامج تدريبية ومهارات فردية ومسابقات تستهدف البنات والشابات.
كما بيّن باوزير بأن الملتقى سيتضمن فعاليات متنوعة منها المحاضرات والندوات في قسمي الرجال والنساء، إضافة للدورات الإدارية والصحية والفنية والمهارية للرجال والنساء، والدواري الرياضية المخصصة للشباب، إضافة لعدد من المعارض، كما سيشهد الملتقى مسابقة ثقافية تستهدف جميع الشرائح، وتوزيع الكتيبات والمطويات والأشرطة والأقراص المضغوطة التوجيهية، ومشاركة الفرق الترفيهية عبر مسرحي الفتيان والرجال، والسحب اليومي للجوائز مع مفاجأة ختام الملتقى والتي ستحوز على رضا الحضور و المتابعين.
وفي ختام تصريحه أعرب مدير عام الملتقى عن خالص شكره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة لموافقته على انطلاق هذا الملتقى ورعايته الكريمة له، مؤكداً أن هذا ليس بمستغرب على ولاة الأمر الذي عرفوا بدعمهم المتواصل للبرامج والأنشطة الدعوية والخيرية في جميع مناطق المملكة.
يذكر بأن ملتقى المدينة الشبابية بجدة والذي يُقام تحت شعار “معاً نفرح” وينظمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب جدة يهدف لاستغلال أوقات الفراغ بالنافع المفيد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.