مدير الدفاع المدني المكلف ينقل تعازي وزير الداخلية لذوي شهيد الواجب عبدالله السبيعي    تراجع أسعار الذهب    البنك المركزي السعودي يصدر مبادئ "الالتزام" و "المراجعة الداخلية" لشركات التمويل    كيف ترد إسرائيل على صواريخ إيران؟    وزير المالية يشارك في حوار برلين العالمي للعام 2024م    ولي العهد يرحب بضيوف المنتدى الدولي للأمن السيبراني 2024 في الرياض    استشهاد 60 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على منازل وتجمعات للنازحين في قطاع غزة    استمرار هطول أمطار رعدية على مختلف مناطق المملكة    العثمان يحتفل بزواج نجله عبدالرحمن    التعاون يتحدى القوة الجوية    والد الشهيد أكرم الجهني ل«عكاظ»: نبذل الغالي والنفيس فداء للوطن    «فيتش»: الأصول المدارة ستتجاوز 1.13 تريليون ريال في عامين    «الشورى» لجامعة حفر الباطن: فعّلوا الابتكار واستفيدوا من «ادرس في السعودية»    الرخصة المهنية شرطٌ للتعاقد في مدارس التعليم الخاص    تعزيز التعاون المشترك في المجالات الثقافية بين السعودية والكويت    إنجاز طبي جديد يعيد الأمل لمرضى السكري حول العالم    «ميتا» تتيح مسح الأماكن وعرضها افتراضيا    عطل يضرب خدمات شبكة «بلايستيشن» العالمية    المملكة تدين استهداف مقر سفير الإمارات بالسودان    السفير البركة يشكر القيادة    في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.. الريال في ضيافة ليل.. وبايرن ميونيخ للثأر من أستون فيلا    القيادة تهنئ رؤساء الصين ونيجيريا وقبرص وبالاو    فلسفة الفكر الرياضي في حياتي    جيسوس يحصد جائزة أفضل مدرب    الخليج يهزم توباني البرازيلي    أمير مكة المكرمة ونائبه يعزيان أسرتي الشهيدين في حريق سوق جدة    فيصل بن نواف يُدشِّن مبادرة "أوكساجرين الجوف"    الرياض تستضيف أكبر تجمع في ( COP16).. السعودية تقود مبادرات مواجهة الجفاف في العالم    تقدم محاور رؤية المملكة 2030    العدو الصهيوني والصور المجازية    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته وبرامجه الإنسانية    حقوق كبار السن    لحظة غروب    أمير الشرقية يثمن دعم القيادة للقطاع الصحي    عبر سلسلة تاريخية حافلة بالعادات والتقاليد.. المملكة تُجسد إرثها الثقافي في ارتباطها بالقهوة    «أنا قدوة» وسم حملة «صحي الشرقية» للتوعية بسرطان الثدي    المكتبات الخاصة.. والمصير المجهول    الأوركسترا السعودية تبهر العالم    «الغذاء والدواء»: توحيد معايير الحلال عالميًا    الحياة الزوجية.. بناء أسرة وجودة وحياة    محمد بن عبدالعزيز يستقبل قائد قوة جازان    طريقة عمل سلطة البطاطس بالكزبرة والليمون والثوم    بريدة: تشغيل غرفة للعمليات الجراحية للقدم السكرية    أهمية الأطعمة الصحية في المدارس    إطلاق مبادرة «عطاء القطاع الصحي الخاص»    دبلوماسيون ومثقفون باكستانيون: "كتاب الرياض" يقدم تجربة مليئة بالإلهام والمعرفة    «كتب الطيران»    الأمين الجديد لحلف الناتو.. تحديات جمة وترقب لفوز ترمب    المملكة.. الثبات على المبدأ    قصف مدفعي روسي محتمل على سوق أوكراني    دوري أبطال آسيا للنخبة .. الهلال يقسو على الشرطة العراقي بخماسية    ليفاندوفسكي يقود برشلونة لاكتساح يونج بويز بخماسية في دوري أبطال أوروبا    بريطانيا: إصابة سفينتين بهجومين قبالة سواحل اليمن    بين طيات الصفحات.. أفكار تجلت وعقول أبهرت    أمير الشرقية يستقبل مدير فرع الصحة    العنف المبني على النوع الاجتماعي كيف نواجهه؟    الصداقة    علِّموا الأبناء قيَّم الاحترام والامتنان    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ساعات HUAWEI تحصد جوائز أفضل وسائل الإعلام العالمية
نشر في المدينة يوم 10 - 02 - 2021

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أن أجهزتها القابلة للارتداء، ساعة HUAWEI WATCH FIT، وساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro مجموعة مراحل القمر وساعة HUAWEI WATCH GT 2e، قد حازوا على العديد من الجوائز من أفضل وسائل الإعلام العالمية لتقدمهن في التصاميم وبرامج اللياقة البدنية الشخصية وتكنولوجيا التتبع الصحي.
ساعة HUAWEI WATCH FIT
تم إطلاق ساعة HUAWEI WATCH FIT في شهر سبتمبر أثناء حدث إطلاق أجهزة هواوي لحياة سلسة مدعمة بالذكاء الاصطناعي. ساعة HUAWEI WATCH FIT تُمثل قمة أسلوب الشباب وتتبع اللياقة البدنية. تتميز ساعة HUAWEI WATCH FIT بمدرب لياقة بدنية ثلاثي الأبعاد متحرك على شاشة AMOLED كبيرة وحيوية مقاس 1.64 بوصة، ويمكنها تتبع ما يصل إلى 96 وضعًا للتمرين بالإضافة إلى تتبع مستويات الأوكسجين في الدم SpO2 ومعدل ضربات قلب المستخدم ونومه.
صور
Android Authority
"من مراقبة نسبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2 إلى معدل ضربات القلب، أو الإجهاد، أو النوم ، تقوم ساعة Watch Fit بعمل جيد لتتبع اللياقة البدنية مثل ساعة Watch GT 2 Pro. يمكن القول إنها تتماشى مع الموضة اكثر من أجهزة تتبع اللياقة البدنية التقليدية أو الساعات الذكية القياسية".
صور
Tech Advisor
"ساعة HUAWEI WATCH FIT ساعة أنيقة ومتينة يمكن ارتداؤها مع قدرات قوية لتتبع اللياقة البدنية وعمر بطارية رائع، ويساعد المدرب الشخصي الافتراضي المدمج هذه الساعة على التميز عن بقية الساعات الأخرى."
صور
T3
"ساعة ذكية بديهية يمكن ارتداؤها طوال اليوم، سهلة الاستخدام، أنيقة، وسترضي معظم الناس."
صور
Trusted Reviews
" HUAWEI WATCH FIT الذكية ساعة متينة لتتبع اللياقة من الفئة الابتدائية لأي شخص يتطلع على متابعة لياقته من المنزل بفضل إضافة التدريبات المجانية الموجهة."
ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro
منذ إطلاقها في سبتمبر 2020، تمثل ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro مجموعة مراحل القمر ذروة قدرات هواوي للساعات الذكية المتميزة، وهي الآن ساعة رائدة في سوق الأجهزة القابلة للارتداء. بصرف النظر عن التميز من خلال التصميم المتطور، أشاد المراجعون بالإجماع بعمر بطارية ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro مجموعة مراحل القمر الرائعة وتصميمها بالإضافة إلى المجموعة الواسعة من تتبع اللياقة والتمارين.
صور
Android Headlines
"الساعة مجهزة تجهيزًا جيدًا جدًا بأوضاع اللياقة البدنية المختلفة، وتصميمها من الدرجة الأولى. أحد أفضل جوانب ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro هو عمر البطارية الذي يدوم طويلًا."
صور
PocketNow
"نظرًا لعمر البطارية الطويل، وميزات مراقبة الصحة وتتبع اللياقة البدنية الدقيقة، والشاشة الرائعة، والمظهر المتميز / الأنيق، فإن ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro هي اختيار المحرر لأفضل ساعة ذكية من حيث المظهر والأداء وعمر البطارية الجنوني."
صور
Tech Advisor
"ومع ذلك، ليس هناك من ينكر أنه ضمن مجموعة GT 2، فإن ساعة GT 2 Pro هي الأفضل حتى الآن. فهي تقدم أحد أكثر التصاميم تميزًا وإقناعًا وتدعمها مجموعة ميزات دائمة التحسن."
صور
Trusted Reviews
"عمر البطارية أكيد أفضل وبالتأكيد من بين أفضل أعمار البطاريات التي ستجدها في أي مكان."
ساعة HUAWEI WATCH GT 2e
مع جميع ميزات الساعة الذكية المتميزة التي تأتي في حزمة بأسعار جذابة، فقد جلبت ساعة HUAWEI WATCH GT 2e للمستخدمين تصميمًا أنيقًا وعصريًا، و 85 وضعًا للتمارين الرياضية وعمر بطارية يدوم لمدة أسبوعين منذ إطلاقها في مارس 2020. بالإضافة إلى كونها متوفرة بسعر يسهل الوصول إليها، توفر ساعة HUAWEI WATCH GT 2e للمستهلكين ميزات فائقة مثل مراقبة نسبة تشبع الأكسجين في الدم SpO2 ومراقبة النوم ومراقبة الإجهاد
صور
Android Headlines
"يمكن أن تخدمك هذه الساعة بشكل جيد لفترة طويلة، لا ينبغي أن يكون تدهور البطارية مشكلة لفترة طويلة جدًا، حيث إنها توفر عمرًا مذهلاً للبطارية. لقد تأثرت بشكل خاص بجودة التصميم وعمر البطارية".
صور
Newsweek
"ساعة هواوي الذكية HUAWEI WATCH GT 2e ، ساعة ذكية تركز على اللياقة البدنية مع عمر بطارية رائع وتصميم رياضي جذاب."
صور
PhoneArena
"سيتعين علينا إجراء اختبار ping لهواوي بشأن المعنى الدقيق لكلمة" e "في اسمها الجديد لساعة HUAWEI WATCH GT 2e القابلة للارتداء، ولكن بناءً على تجربتنا مع الساعة الذكية حتى الآن، فقد تمثل كلمة "Excellent - ممتازة"
صور
PocketNow
"مع 100 وضع للتمرين، وقراءات دقيقة لمعدل ضربات القلب ومستوى الأكسجين في الدم، بالإضافة إلى بطارية تدوم طويلاً، نعتقد أن ساعة HUAWEI WATCH GT 2e تستحق أن تكون ضمن أفضل التوصيات لدينا لساعة لياقة بدنية ذكية على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android، وكل ذلك بتصميم جذاب وسعر يسهل الوصول إليها."
صور
Trusted Reviews
"تعمل هذه الميزات الرياضية بشكل جيد، ولديك عمر بطارية رائع يتفوق على أمثال ما تقدمه ساعات Apple و Samsung و Wear OS."
*للوظائف والمعلومات ذات الصلة في النص، يرجى الرجوع إلى الموقع الرسمي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.