العروبة يتغلّب على الفتح بهدف في دوري روشن للمحترفين    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    قراءة في الخطاب الملكي    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    52 غارة إسرائيلية تستهدف جنوب لبنان    دوري روشن: الخلود يعود بفوز هام من ارض الوحدة    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    ابتكاراتنا ملهمة    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    النصر يرد على أنباء تحكم رونالدو في قرارات النادي    فريق طبي بتجمع جازان الصحي ينجح في إعادة السمع لطفل    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    مجمع إرادة بالرياض: سلامة المرضى أولوية لدينا نظراً لطبيعة المرضى النفسيين ومرضى الإدمان    الغذاء والدواء: لا صحة للادعاءات المنتشرة حول فوائد مشروب جذور الهندباء    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    الرياض تحتضن القمة والمعرض السعودي للبنية التحتية الثلاثاء المقبل    البروفيسور فارس العنزي يحصد لقب الشخصية الأكثر تأثيراً في النشر العلمي بالولايات المتحدة الأمريكية    ارتفاع أسعار الذهب    أمير الشرقية: الخطاب الملكي أكد على مضي بلادنا لتحقيق المزيد من التطور والازدهار والنماء    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    حضن الليل    «التعليم»: تخصيص بائع في مقاصف المدارس لكل 200 طالب    المواطن عماد رؤية 2030    أحياناً للهذر فوائد    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سموه رفع الشكر للقيادة.. وزير الثقافة يُثمّن تسمية مجلس الوزراء ل "عام الحِرف اليدوية"    د. حياة سندي تحصد جائزة المرأة الاستثنائية للسلام    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتحاد المصري يرفض استئناف الدوري من دون جمهور
نشر في الحياة يوم 17 - 02 - 2011

رفض رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم سمير زاهر عودة مباريات الدوري المحلي من دون جمهور، لافتاً إلى ارتباط الاتحاد والأندية بعقود إعلانية مع بعض الشركات الراعية، ما سيكبد الجميع خسائر بملايين الجنيهات.
من جانب آخر، نفى رئيس المجلس المصري للرياضة حسن صقر اتهامات رئيس الاتحاد المصري السابق للجمباز عمرو السعيد باستيلاء رئيس وأعضاء المجلس على 7 ملايين جنيه من موازنة الدولة كانت مقررة لإعداد لاعبين اشتركوا في أولمبياد الشباب بسنغافورة في آب (أغسطس) الماضي.
وقال صقر: «لو لديه مستندات فليقدمها لأننا نثق بصحة موقفنا، فالمبلغ المشار إليه في بلاغه إلى النائب العام صرف للاتحادات الرياضية بموجب شيكات ومستندات رسمية، موزعة وفقاً للنسب المقترحة من اللجنة الأوليمبية».
وتابع: «ندرك أن هدف البلاغ تشويه صورة المجلس لأغراض شخصية وتصفية حسابات خاصة».
على صعيد آخر، طالب المدير الفني للزمالك لكرة القدم حسام حسن إدارة ناديه مخاطبة الاتحاد المصري لرفع طلب النادي إلى الاتحاد الأفريقي (الكاف) لتأجيل مباراة الفريق «الأبيض» مع ستارز الكيني المقررة في 25 الجاري.
وكشف مدير الكرة إبراهيم حسن أن سبب التأجيل يعود إلى عدم قدرة الجهاز الإداري على إنهاء أوراق سفر بعض اللاعبين لتوقف العمل في عدد من المصالح الحكومية نتيجة الإضرابات الأخيرة التي شهدتها مصر إبان ثورة 25 يناير.
وتوقع إبراهيم حسن موافقة (الكاف) لأن الأخير (على حد قوله) عرض على الزمالك إقامة اللقاء ما بين 25 حتى 28 من الشهر الجاري، علماً أن الموعد الأصلي للقاء كان 13 من الشهر ذاته.
وأقيمت مباراة الذهاب في العاصمة الكينية نيروبي وانتهت بفوز كاسح للفريق المصري بأربعة أهداف من دون مقابل، وتستضيف ليبيا لقاء العودة لرفض الأمن المصري إقامتها بالقاهرة لعدم استقرار الوضع في مصر بشكل كامل في الوقت الراهن.
وفي سياق متصل، نفى مدير الكرة بالزمالك ما تردد عن اتفاق الجهاز الفني ولاعب الوسط القطري حسين ياسر المحمدي على رحيل اللاعب بنهاية الموسم، مؤكداً أن المحمدي سعيد بوجوده بالفريق، وسيبقى في الزمالك حتى نهاية عقده.
ومن ناحية أخرى، قال إبراهيم حسن إنه لا يهمه وضع اسمه واسم توأمه حسام ضمن (القائمة السوداء) التي وضعها شباب ثورة 25 يناير على «الفيس بوك» للذين ساندوا نظام الرئيس المصري السابق حسني مبارك، مشدداً على تمسكه بموقفه بتأييد الرئيس مبارك وعدم خروجه بهذه الطريقة المهينة نظراً للإنجازات والتاريخ المشرف له (على حد تعبيره)، وأكد نيته المشاركة في مسيرة رد الجميل للرئيس مبارك غداً (الجمعة) على رغم اعترافه بوجود أخطاء كثيرة في عهد الرئيس السابق ولكن يجب الوفاء والاعتراف بما قدمه لمصر عبر 30 سنة.
من جهته، أعلن لاعب وسط الزمالك حسن مصطفى تلقيه عرضاً من الرائد السعودي، مؤكداً أنه لم يحسم موافقته لرغبته في الاستمرار بالفريق «الأبيض»، مشيراً إلى أنه يراعي الظروف المادية الصعبة التي يمر بها الزمالك حالياً والتي اعتبرها السبب في عدم تفاوض الإدارة معه لتوقيع عقد جديد، وهدد قائلاً: «إذا استمرت حال التجاهل من الإدارة فسوف أرحل في أقرب وقت».
من جانبه، قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه خوض 3 مباريات ودية أثناء توقف الدوري المحلي، وقال مدير الكرة سيد عبدالحفيظ لموقع ناديه الرسمي: «الجهاز الفني استقر على مباريات ودية في أيام 23 و26 من شباط (فبراير) الجاري و2 من آذار (مارس) المقبل، وسيتم الاتفاق على أطرافها لاحقاً».
وأكد عبدالحفيظ أن جوزيه صعد المهاجم عبدالله عبدالعظيم للتدريب مع الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة. وشهدت التدريبات عودة لاعب الوسط الشاب أحمد شكري بعد تدريبه فترة مع فريق الشباب بناء على تعليمات جوزيه، وأسهم عبدالحفيظ في إزالة التوتر بين اللاعب وجوزيه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.