الخميس القادم.. انتهاء مدة تسجيل العقارات ل 8 أحياء في الرياض    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الهزيمة أمام الجندل    "الصندوق العقاري": إيداع أكثر من مليار ريال في حسابات مستفيدي "سكني" لشهر سبتمبر    فيصل بن مشعل يرعى حفل أهالي القصيم باليوم الوطني 94    تشكيل الإتحاد المتوقع أمام العين    الأسطرلابية.. إرث ملهم للفتيات والعالمات السعوديات    مركز الملك عبدالعزيز للتواصل الحضاري ينظم لقاءً حوارياً بعنوان نحلم ونحقق    المملكة تشارك في الاجتماع الوزاري لشبكة غلوب إي في الصين    إسرائيل تكثف الغارات على الجنوب.. وحزب الله يطلق رشقات صاروخية    النفط يرتفع وسط مخاوف من اتساع الصراع في الشرق الأوسط    1485 مدرسة بمكة تحتفي بيوم الوطن بثلاثة ألاف فعالية    الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    (No title)    لأمم المتحدة تختتم قمة المستقبل من أجل بداية جديدة للتعددية    بيريرا يزيد أوجاع الاتحاد    وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي نائبة مدير عام المنظمة الدولية للهجرة    الأمير سعود بن نهار يرعى إحتفالات أهالي الطائف باليوم الوطني 94    د. الربيعة ناقش مشاريع مركز الملك سلمان للأمن الغذائي.. إشادة دولية بالجهود الإنسانية السعودية في العالم    اليوم الوطني.. تتويج وبناء    مستحقات نهاية الخدمة    يوم للوطن.. وفخر لأُمة    من أجل الوطن    (يوم الوطن ووصافة العالم)    نيفيز يغيب عن مواجهة البكيرية    البلوي يتوج الفائزين في سباق اليوم الوطني    نائب أمير جازان يشهد فعاليات اليوم الوطني ال 94    الكونغرس يتوصل لاتفاق تجنب إغلاق حكومي قبل الانتخابات    " الاحنباس" يرفع حرارة الأرض إلى 3 درجات مئوية    «هلال نجران» يشارك في احتفالات اليوم الوطني ال 94    إطلاق أول نموذج ذكاء اصطناعي لمعالجة الصور    107 جوائز حققتها السعودية في الأولمبيادات الدولية    الوطن.. ليس له ثمن    «طاقة المجد» ختام معرض مشكاة التفاعلي    الشارع الثقافي يتوهج    «بالروح يا صنع الرجال»    «إنسانية المملكة».. ندوة ثقافية بالعلا احتفاءً باليوم الوطني    خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة    « تزييف عميق» لمشاهير الأطباء يهدد حياة المرضى    وصفات تراثية سعودية.. طريقة عمل الجريش السعودي مع الكشنه    علاج جديد للانزلاق الغضروفي بمخاط الأبقار    تألق وتنوع فعاليات ينبع باليوم الوطني السعودي ال 94    قمة سعودية للبنية التحتية !    اليوم الوطني - وطن استقرار وبناء    رسالة إلى الأجداد بحق هذا الوطن العظيم    اليوم الوطني السعودي.. تسبيح التغيير وابتهالات الثوابت..!    فوبيا الشاحنات    ملكٌ على موعدٍ مع التاريخ    السعودية أرض العطاء    أحمد فتيحي يكتب لكم    د. التميمي: القطاع الصحي في المملكة يشهد تحولاً نوعياً    فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يشارك في فعاليات اليوم الوطني    استمرار هطول الأمطار على بعض المناطق ابتداء من اليوم حتى الجمعة    الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران يستعد للاحتفال باليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني 94 (نحلم ونحقق)    نحلم ونحقق.. 990 أمان لكم    بخطى متسارعة.. «غير النفطي السعودي» يتجاوز %4.4    مصادر الأخبار    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالفيحاء في جدة يستأصل بنجاح ورماً ضاغطاً على النخاع الشوكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أكدوا أن فريقهم لا يستحق الخسارة .. المجانين للاعبيهم: ما قصرتم وموعدنا الجولة القادمة
نشر في البلاد يوم 09 - 03 - 2012

طالبت جماهير أهلاوية عريضة من لاعبي فريقها الأول لكرة القدم نسيان خسارة الفريق أمام لخويا القطري في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا بهدف نظيف والتركيز على المباريات المقبلة في الدوري والجولة الثانية من البطولة الآسيوية أمام سبهان الإيراني في 21 من الشهر الجاري على ملعب إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة وشكرت الجماهير لاعبي الفريق على الأداء الكبير الذي قدموه في المباراة مؤكدين أن سوء الطالع الذي لازم المهاجمين بإضاعة العديد من الفرص هو من كان السبب في الخسارة وأشاد عدد من تلك الجماهير على المستوى الكبير الذي ظهر به حارس الفريق الدولي ياسر المسيليم واعتبروه نجم المباراة الأول.
" البلاد " التقت عددا من الجماهير الأهلاوية في أحد مقاهي جدة حيث كانوا خلف الشاشات يتابعون فريقهم بحماس كبير ولم يبد عليهم الغضب من الخسارة عقب المباراة وذلك للمستوى الفني الرفيع الذي ظهر به الفريق.
في البداية تحدث عبدالله سجيني عن المباراة وقال " كانت مباراة قوية مثل ما هي متوقعة فالفريقان يملكان لاعبين مميزين ومتميزين في دوريات بلادهم فالأهلي بينه وبين المتصدر في دوري زين نقطة واحدة بينما لخويا القطري متصدر الدوري القطري لذلك كانت المباراة قوية وصعبة " وتابع " الأهلي كان نداً قوياً للفريق القطري إلا أن سوء تمركز المدافعين هو الذي جعل الفريق القطري يخرج فائزاً بنقاط المباراة " وأضاف " نحن علينا التركيز على بطولة الدوري ولا بأس من المنافسة في البطولة الآسيوية ولكن نحن كجماهير همنا وهدفنا هو الدوري وإن شاء الله سيكون أهلاويا".
وذكر عمر الحربي أن الأهلي كان متميزا في اللقاء وأضاع العديد من الفرص المحققة أمام المرمى القطري وقال " لم نكن نستحق الخسارة وكانت المباراة متكافئة بين الفريقين وكان من حق كل فريق أن يخرج بنقطة " وتابع " الأهلي كان مميزا في أدائه ونحن راضون عليه وأقول للاعبين ما قصرتم وكذلك للجهاز الفني وبالأخص الحارس ياسر المسيليم " وأضاف الحربي " فريقنا أضاع العديد من الفرص أمام المرمى وكرة في القائم وهدفهم جاء من سوء تمركز من المحاور لكن علينا نسيان خسارة لخويا والتفكير في القادم".
ووصف عبدالله الحارثي المباراة بالكبيرة مؤكداً أن الأهلي قادر على العودة للمنافسة على أحدى البطاقتين في المجموعة وقال " هذا حال كرة القدم فمن تأتيه فرص ويضيعها بالتأكيد يتلقى مرماه هدفا وهذا ما حدث مع الأهلي ولكن فريقنا ظهر بمستوى طيب ويُشكر اللاعبون عليه " وتابع " نطالب اللاعبين بالتركيز على الدوري فهو الأهم وإن شاء الله الخسارة من لخويا نعوضها أمام سبهان الإيراني في جدة وسنكون خلف الفريق وجمهور الأهلي معروف بوقفاته مع لاعبيه " وأضاف " كان لدينا خلل كبير في الدفاع وعلى المدرب أن يتدارك الأمور ويصححها قبل مباريات الدوري المقبلة ".
من جانبه أكد محمد محمد الزايدي أن الأهلي كان مستواه مشرفاً للكرة السعودية والفوز والخسارة من طبيعة كرة القدم وفريقنا لم يكن يستحق الخروج بخسارة في مباراة لخويا "وأحيي جميع اللاعبين وأقول لهم لم تقصروا وشدوا حيلكم في المباريات المقبلة فأنتم رجال في الملعب ومستواكم شرف الكرة السعودية ولكن هذه هي الكرة فوز وخسارة وإن شاء الله قادرون على التعويض في الجولات المقبلة " وأضاف " مستوى الأهلي كان مطمئنا قبل العودة للدوري وأعتقد أن الحارس ياسر المسيليم كان نجم المباراة بتصديه لركلة الجزاء والعديد من الكرات الخطرة للفريق القطري الذي استفاد من لعبه على أرضه ولكن في جدة سيكون للأهلي كلمة لكل الفرق الآسيوية".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.