(No title)    لأمم المتحدة تختتم قمة المستقبل من أجل بداية جديدة للتعددية    ارتفاع النفط وسط مخاوف من تأثر الإمدادات بسبب الصراع في الشرق الأوسط    أمطار على المنطقة الجنوبية تمتد إلى مرتفعات مكة    الأمير سعود بن نهار يرعى إحتفالات أهالي الطائف باليوم الوطني 94    الحمراء والقاتلة تغيب عن Yelo    بيريرا يزيد أوجاع الاتحاد    وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي نائبة مدير عام المنظمة الدولية للهجرة    أمير منطقة القصيم يطلق مسيرة اليوم الوطني السعودي    مبنى «إسلامية عسير» يُضاء بالأخضر    المواصفات السعودية تطلق حملة "اكشف الرمز" لتوعية السائقين بأسرار لوحة القيادة وحماية مركباتهم    من أجل الوطن    نائب أمير جازان يشهد فعاليات اليوم الوطني ال 94    الكونغرس يتوصل لاتفاق تجنب إغلاق حكومي قبل الانتخابات    أرامكو ضمن أكبر 10 شركات عالمية    " الاحنباس" يرفع حرارة الأرض إلى 3 درجات مئوية    إطلاق أول نموذج ذكاء اصطناعي لمعالجة الصور    د. الربيعة ناقش مشاريع مركز الملك سلمان للأمن الغذائي.. إشادة دولية بالجهود الإنسانية السعودية في العالم    اليوم الوطني.. تتويج وبناء    يوم للوطن.. وفخر لأُمة    مستحقات نهاية الخدمة    (يوم الوطن ووصافة العالم)    في دور ال 32 من كأس خادم الحرمين الشريفين.. الهلال في ضيافة البكيرية.. والاتحاد يستقبل العين    نيفيز يغيب عن مواجهة البكيرية    البلوي يتوج الفائزين في سباق اليوم الوطني    شقراء تحتفي بيوم الوطن 94    «هلال نجران» يشارك في احتفالات اليوم الوطني ال 94    107 جوائز حققتها السعودية في الأولمبيادات الدولية    الوطن.. ليس له ثمن    «طاقة المجد» ختام معرض مشكاة التفاعلي    الشارع الثقافي يتوهج    «بالروح يا صنع الرجال»    «إنسانية المملكة».. ندوة ثقافية بالعلا احتفاءً باليوم الوطني    خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة    « تزييف عميق» لمشاهير الأطباء يهدد حياة المرضى    وصفات تراثية سعودية.. طريقة عمل الجريش السعودي مع الكشنه    علاج جديد للانزلاق الغضروفي بمخاط الأبقار    ملكٌ على موعدٍ مع التاريخ    السعودية أرض العطاء    أحمد فتيحي يكتب لكم    تألق وتنوع فعاليات ينبع باليوم الوطني السعودي ال 94    اليوم الوطني السعودي.. تسبيح التغيير وابتهالات الثوابت..!    قمة سعودية للبنية التحتية !    فوبيا الشاحنات    اليوم الوطني - وطن استقرار وبناء    رسالة إلى الأجداد بحق هذا الوطن العظيم    محافظة الدلم تحتفل باليوم الوطني 94    د. التميمي: القطاع الصحي في المملكة يشهد تحولاً نوعياً    الدفاع المدني: استمرار هطول الأمطار الرعدية على بعض مناطق المملكة ابتداءً من اليوم الاثنين حتى الجمعة المقبل    فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يشارك في فعاليات اليوم الوطني    الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران يستعد للاحتفال باليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني 94 (نحلم ونحقق)    نحلم ونحقق.. 990 أمان لكم    «فلكية جدة»: دخول «الاعتدال الخريفي 2024».. فلكياً    بخطى متسارعة.. «غير النفطي السعودي» يتجاوز %4.4    فيصل بن بندر يرعى احتفاء «تعليم الرياض» باليوم الوطني ال94    مصادر الأخبار    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالفيحاء في جدة يستأصل بنجاح ورماً ضاغطاً على النخاع الشوكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



دوري زين: الأهلي والنصر في لقاء المتعة والإثارة .. والرائد يواجه الفيصلي والأنصار في اختبار القادسية
نشر في سبورت السعودية يوم 15 - 09 - 2011

تستكمل مساء اليوم الجمعة مباريات الأسبوع الثاني لمسابقة دوري زين السعودي في نسختها التي تحمل الرقم (( 36)) بعد أن لعبت بالأمس الخميس ثلاثة مباريات افتتاحية حيث تقام مساء اليوم الجمعة ثلاثة لقاءات أخرى تكمل عنقود مباريات الأسبوع الثاني حيث تتم المواجهة الكبرى بين فريقي الأهلي والنصر في مدينة جدة وهي من أهم مباريات الأسبوع الثاني فيما يقام لقاء الرائد والفيصلي في مدينة بريدة وهو لقاء من نوع خاص وتختتم مباريات الأسبوع الثاني بلقاء الأنصار والقادسية في المدينة المنورة وهذه وقفات سريعة مع أحوال الفرق المتبارية قبل الدخول في مباريات الأسبوع الثاني من المسابقة .
الأهلي - النصر
مساء اليوم الجمعة يحتضن ملعب الأمير عبد الله الفيصل لقاء السحاب الذي سيجمع بين فريق الأهلي وضيفه فريق النصر القادم من مدينة الرياض وهو لقاء من الصعب التكهن بنتيجته أو ما سيدور بين أروقته ولكننا نقول بأنه سيكون لقاء ساخن وملتهب وطافح بالندية والتكافؤ والجماليات والجماهير الرياضية في كل بقاع المعمورة وخارجها على موعد مع لقاء من نوع خاص تتوفر له كل صنوف المتعة والإثارة والتشويق .
فريق الأهلي صاحب الأرض والجماهير عاد من المدينة المنورة بثلاثة نقاط عزيزة من بين فكي الأسد الأنصاري الضيف الجديد لفرق الممتاز حيث أسقطه بهدف يتيم جاء بتوقيع نجمه المحترف العماني عماد الحوسني الذي يقضي موسمه الثاني مع النادي الراقي وهي تعتبر استهلالية جيدة لفرقة العرب الاهلاوية وستكون الفرصة متاحة للأهلاوية لإضافة ثلاثة نقاط أخرى متى ما تعاملوا مع المباراة بالصورة المطلوبة واستفادوا من عاملي الأرض والجماهير .
وفي الطرف الآخر فان فريق النصر العالمي يدخل إلى ملعب المباراة وفي حصيلته ثلاثة نقاط اكتسبها بعد الفوز الصعب على ضيفه فريق الرائد بهدف لاعبه الواعد خالد الزيلعي ويدرك النصراويون بان مهمتهم في هذا اللقاء لن تكون سهلة لاسيما وهم يواجهون خصم شرس يلعب على ارضه ووسط جماهيره الغفيرة وسيسعى النصراويين إلى الخروج باقل الخسائر من هذا اللقاء .
يبرز من الأهلي حارسه المسيليم وبجانبه كامل الموسى ومحمد مسعد وجفين البيشي والحربي منصور ومعتز الموسى وتيسير الجاسم وفيكتور والعمدة عماد وكماتشو وبالومينو . فيما يبرز من الفريق النصراوي حارسه خالد راضي ومحمد عيد وعنتر يحيى والسهلاوي وخوان بينو وخوان مارسير وابراهيم غالب فلمن ستقرع الأجراس في هذا اللقاء الصعب والمحفوف بالندية والتكافؤ ؟
الرائد - الفيصلي
وعلى ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في مدينة بريدة يقام يوم غدا الجمعة لقاء فريق الرائد بضيفه فريق الفيصلي القادم من محافظة المجمعة . اللقاء هام لكلا الفريقين على اعتبار إنهما قد تلقيا الهزيمة معا في مبارياتهما الافتتاحية في المسابقة حيث تلقى فريق الرائد الهزيمة أمام النصر بهدف يتيم في مباراة كان الرائد فيها الأفضل والأكثر خطورة على مرمى الفريق الأصفر ولكن الحظ عبس له في التسجيل فيما تلقى فريق الفيصلي هزيمة مستحقة أمام ضيفه فريق الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وكل فريق سيسعى إلى التعويض على حساب الفريق الآخر فلمن سيكون الفوز في هذا اللقاء الذي لايقبل أنصاف الحلول لكلا الفريقين .
يبرز من الرائد حارسه محمد العسيري والخير وعبد المجيد الرويلي وابراهيم مدخلي ووليد الجيزاني فيما يبرز من فريق الفيصلي حارسه تيسير آل نتيف وبجانيه المحترف داريو جيرتك والسوري وائل عيان وباسل الفهد وعمر عبد العزيز والمحترف بيروبيتس وقلب الدفاع احمد البحري وربيع الموسى وعقيل بلغيث .
الأنصار - القادسية
تختتم مباريات يوم غدا الجمعة بلقاء فريقي الأنصار والقادسية على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية في المدينة المنورة وهو لقاء لايقل أهمية بالنسبة للفريقين بحكم إنهما قد خسرا لقائهما الافتتاحي في المسابقة حيث سقط فريق الأنصار أمام ضيفه فريق النادي الأهلي بهدف يتيم بينما تلقى القادسية الهزيمة من غريمه ونده التقليدي فريق الاتفاق في ديربي الشرقية بهدف القناص يوسف السالم وسيدخل الفريقان إلى ملعب المباراة برغبة الفوز وتعويض خسارة الجولة الأولى بحصد النقاط الثلاثة من هذه المباراة فريق الأنصار يتسلح بعنصري الأرض والجماهير وفريق القادسية يتسلح بعزيمة لاعبيه وإصرارهم على العودة إلى مدينة الخبر الجميلة بنقاط المباراة الثلاثة .
يبرز من فريق الأنصار حارسه الشجاع عبده بسيسي وبجانبه محمد منير ومحمد المولد ومحسن العيسى وتركي الخضير ونايف البلوي وهاشم الصبياني وايمن عطيه ورائد المرواني ومختار الشنقيطي . فيما يبرز من فريق القادسية قائده علي الشهري وياسر الشهراني وصالح الغوينم وعبد الوهاب علي وسلطان المسرحي والجزائري الحاج بوقش وزكريا الهداف وتوغو ويحرس مرماه الحارس المخضرم منصور النجعي فهل يفعلها فتية بني قادس أم يكون لأصحاب الأرض حديث آخر .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.