محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



برشلونة يتمسّك بالصدارة .. وكاكا يقود الريال لفوز صعب على سرقسطة
نشر في عناوين يوم 25 - 04 - 2010

حافظ فريق برشلونة على صدارة الدوري الإسباني، وفاز على خيريز صاحب المركز الأخير، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت السبت 24 أبريل 2010, ضمن منافسات الأسبوع ال 34 من الليجا.
أراح جوزيبي جوارديولا، المدير الفني لبرشلونة، ليونيل ميسي، لاعب الفريق، وقرر الدفع بالفرنسى تييري هنري منذ بداية اللقاء.
وفى الدقيقة 14، نجح جيرفين سواريز في افتتاح التسجيل، وفي الدقيقة 24 كافأ تيري هنري مديره الفني وسجل الهدف الثاني لل "بارسا".
فى الدقيقة 52، منح جوارديولا فرصة المشاركة فى اللقاء لإبراهيموفيتش بديلاً ل "سواريز"، ونجح إبراهيموفيتش فى تسجيل الهدف الثالث لفريقه فى الدقيقة 55 من عمر اللقاء.
وبهذا الفوز، حافظ برشلونة على الصدارة، حيث ارتفع رصيده إلى 87 نقطة، فى حين توقف رصيد خيريز فى المركز الأخير عند 27 نقطة.
ويلعب برشلونة أمام إنتر ميلان فى إياب دورى أبطال أوروبا يوم الأربعاء المقبل على ستاد
(الكامب نو).
وضمن مباريات الجولة ذاتها , قاد اللاعب الشهير كاكا فريق ريال مدريد للفوز على ريال سرقسطة في المباراة التي اقيمت السبت على ملعب الأخير .
ووصل الفريق الملكي إلى 86 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر برشلونة قبل 4 مراحل من نهاية الليجا.
وتقدم راؤول جونزاليز للريال في الدقائق الأولى من الشوط الثاني قبل أن يعادل كولونجا النتيجة لسرقطة في الدقيقة 60 إلا أن كاكا أعطى فريقه الفوز قبل النهاية بتسع دقائق.
وسيطر ريال مدريد على الشوط الأول وشكل خطورة هجومية كبيرة على مرمى أصحاب الأرض إلا أن الأرجنتيني جونزالو هيجواين ورونالدو فشلا في هز الشباك.
وشارك راؤول جونزاليز بدلاً من المصاب رفائيل فان دير فارت قبل أن يسجل هدف ريال مدريد الأول ثم يخرج.
وسدد جونزالو هيجواين من خارج منطقة الجزاء ليتابع رونالدو الكرة بتسديدة يتصدى لها الحارس تقع أمام راؤول جونزاليز الذي يسجل هدف تقدم الملكي ثم يخرج على الفور بعد تعرضه لإصابة.
ونال الإيطالي ماثيمو كونتي مدافع سرقسطة البطاقة الحمراء بعد هدف التقدم مباشرة بسبب التدخل العنيف على هيجواين المنطلق في وسط الملعب.
وعادل كولونجا النتيجة لسرقسطة بعد ربع ساعة من بداية الشوط الثاني بعد أن تجاوز حارس المرمى إيكر كاسياس.
وكاد سيرخيو راموس يمنح الريال التقدم في النتيجة من جديد بعد تلقيه عرضية جوتي لكن القائم كان له بالمرصاد وحاول كريم بنزيمة أن يسدد لكن دفاع سرقسطة تصدى.
ودخل ريكاردو كاكا لأول مرة منذ فترة أرضية الملعب عندما حل محل فيرناندو جاجو في الدقيقة 74، ليسدد من داخل منطقة في أول لمسة ويتصدى الحارس.
وفي الدقيقة 81 مرر كريستيانو رونالدو إلى كاكا العائد بقوة وسدد أرضية واضعاً ثاني أهداف الفريق الملكي.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.