تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



العجلاني يجتمع مع لاعبيه لنسيان "النصر".. والإعداد للرائد
القادسية استأنف التدريبات.. والقحطاني يحتاج لإعادة حسابات
نشر في اليوم يوم 09 - 03 - 2003

عقد مدرب الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية التونسي احمد العجلاني اجتماعا مع لاعبي فريقه ناقش معهم احداث مباراة النصر وبعض الاخطاء البسيطة التي ارتكبها اللاعبون في تلك المباراة وكان المدرب راضيا عن المستوى والاداء وحتى جماهير الفريق والمسؤولين كانوا راضين عن ذلك الاداء.
وكان الفريق قد استأنف تدريباته مساء امس استعدادا للقاء الرائد في بريدة وكانت الروح المعنوية للاعبين مرتفعة وكان الاصرار واضحا على اللاعبين لمواصلة المنافسة للتأهل للمربع الذهبي لاسيما ان الفرصة للقادسية سانحة جدا لتحقيق هذا المطلب وركز العجلاني على الشق الهجومي في تدريب الامس خاصة ان فريقه يبحث عن النقاط الثلاث امام الرائد.
من جهته قال نائب رئيس نادي القادسية عماد المحيسن ان مسؤولي ناديه والجهازين الفني والاداري واللاعبين متفائلون بالتأهل للمربع الذهبي لكنه قال ان هذا الامل القريب من خلال المباريات التي سيلعبها الفريق يحتاج الى عمل دؤوب من الجميع ومضاعفة الجهد مؤكدا ان ادارة القادسية بجميع اعضائها ستقف مع الفريق بقوة وستتولى المسؤولية الملقاة على عاتقها حتى يتحقق الهدف المنشود والمطلوب هو العمل الجماعي الجاد ومما يجعلنا نتفاءل بالمرحلة القادمة هو اصرار اللاعبين على تعويض الخسارتين من الرياض والنصر خلال المباريات القادمة.
من جهة اخرى تواجد بعض الجماهير القدساوية في تدريب الامس للشد من ازر اللاعبين وتشجيعهم للقاءات القادمة لاسيما ان تلك الجماهير حملت عامل الحظ فقط اسباب الخسارة من النصر في المباراة الاخيرة.
وتبقت للقادسية خمس مباريات مع الرائد (بريدة) والشعلة والطائي (الدمام) والنجمة (عنيزة) والاهلي (جدة) وكل قدساوي متفائل بالحصول على (12) نقطة من (15) نقطة على اقل تقدير وال12 نقطة اذا تحققت فان القادسية سيكون ضمن فرق المربع حيث سيكون في رصيده لو فاز في اربع مباريات من اصل خمس مباريات (42) نقطة حيث تجمد رصيده عقب الخسارة من النصر (30) نقطة من (17) مباراة.
ومما يزيد القدساويين تفاؤلا في الوصول الى المربع هو الاداء القوي الذي قدمه الفريق امام النصر فرغم الخسارة الا ان الفريق هاجم وبقوة في الشوط الثاني واضاع العديد من الفرص في بداية المباراة.
ويأمل القدساويون ان يعيد مهاجم الفريق ياسر القحطاني مستواه الذي بدأ به الموسم حيث كان عنصرا مهما في انتصارات القادسية لكن مستواه انخفض في المباريات الاخيرة ويملك القحطاني موهبة تهديفية من الممكن ان تساهم في تأهل الفريق للمربع اذا استعاد مستواه واهدافه.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.