تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المديرس دشنها بحضور مساعديه أمس
نشر في الشرق يوم 19 - 02 - 2012

دشن مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس، أمس، موقع «بوابة تعليم الشرقية» الإلكتروني في ثوبه الجديد، بمقر الإدارة الرئيس بالدمام.
حضر التدشين مساعدا المديرس للشؤون التعليمية لقطاع البنين والبنات محمود الديري، والدكتورة ملكة الطيار، والمساعد للشؤون المدرسية فهد الغفيلي، والمساعد للخدمات المساندة فهد السلوم، ومدير إدارة الإعلام خالد الحماد.
وقال المديرس إن البوابة تمثل بداية للانطلاق نحو المزيد من المبادرات التي نسعى من خلالها لتقديم خدمات تفاعلية، وأضاف نريد أن ننطلق في تعليم المنطقة نحو شمولية الجودة.
من جهته أشار مدير إدارة تقنية المعلومات بتعليم المنطقة عبده البر، أن البوابة روعي في تصميمها السهولة واليسر في التصفح، إلى جانب تقديم خدمات راقية ومتقنة تساهم في إرضاء المستفيدين. وفي الإطار ذاته لفت المشرف على البوابة علوان الزهراني أن البوابة الجديدة توحّد العديد من البرامج والتطبيقات في صفحة واحدة تعنى بالخدمات الإلكترونية. وقد استطلعت إدارة تقنية المعلومات آراء العديد من أولياء الأمور و مسؤولي القطاع الخاص والحكومي حول توقعاتهم فيما يتعلق ببوابة تعليم الشرقية الجديدة.
وتضم البوابة العديد من الصفحات والروابط، تأتي في مقدمتها خدمات المدارس، وخدمات المعلمين، وخدمات الطلبة التي تتيح الحصول على النتائج، كذلك خدمة البريد الإلكتروني التي ستطلق قريباً للطلاب والطالبات. كما تشمل البوابة الخدمات الإلكترونية للمستفيدين التي حيث تتيح العديد من النماذج الإلكترونية الخاصة بمنسوبي و منسوبات تعليم المنطقة، كما تتيح البوابة خدمة الاطلاع على أغلب الإجراءات الخاصة بالمستفيدين وآلية تنفيذها، كذلك مشروع راسلني الذي يتيح التواصل مع الإدارات ذات العلاقة بالإدارة عبر إرسال رسائل الجوال.
كما تشمل خدمات الصحة المدرسية التي ستطلق قريباً وتتضمن كل ما يتعلق بالصحة والبرامج والمناشط الصحية الخاصة بالطلاب والطالبات، وصولاً إلى بوابة الخدمات الإلكترونية للنشاط الطلابي التي ستطلق قريباً.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.