البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ميلان.. الانتر عين على النقاط الثلاث وأخرى على زعامة الدربي
نشر في الرياض يوم 28 - 09 - 2008

سيكون دربي مدينة ميلانو الإيطالية بين الغريمين التقليديين انترميلان وميلان في واجهة مباريات البطولات الأوروبية المحلية عندما يلتقيان في المرحلة الخامسة اليوم الأحد على ملعب "سان سيرو" الخاص بهما.
وتعتبر المباراة في غاية الأهمية خصوصا بالنسبة الى ميلان لان الخطأ ممنوع عليه بعد خسارتيه مباراتيه الأولين قبل ان يستعيد توزانه ويفوز بالمباراتين الاخيرتين.
ويدخل ميلان بالتالي مباراته مع جاره اللدود بمعنويات جيدة وهو يدرك بان الفوز على الانتر سيجعله يضيق الفارق عنه الى نقطة واحدة.
وسيكون روما مطالبا بالفوز على اتالانتا بعد خسارته في ثلاث مباريات من اصل اربع عندما يستضيف اتالانتا على الملعب الأولمبي في العاصمة.
ويواجه المدرب لوتشيانو سباليتي ضغوطا كبيرة لتحقيق نتائج جيدة كما فعل في المواسم الأخيرة خصوصا بعد ان عزز صفوفه هذا الموسم باستقدام لاعب الوسط البرازيلي جوليو باتيستا والظهير الأيسر النروجي المخضرم جون ارنه ريزه.
وفي المباريات الأخرى، يلتقي ليتشي مع كالياري، وتورينو مع لاتسيو، وبولونيا مع نابولي، وباليرمو مع ريجينا، واودينيزي مع سيينا، وكاتانيا مع كييفو.
الدوري الأسباني
سيكون ملعب "فينسنتي كالديرون" في العاصمة مسرحا لاقوى مباراة منذ انطلاق الدوري الأسباني وهي تجمع بين اتلتيكو مدريد وضيفه اشبيلية الفريقين اللذين يعتبران من المرشحين للمنافسة على اللقب بسبب عروضهما حتى الآن، وذلك في المرحلة الخامسة.
وكان اتلتيكو مدريد واشبيلية تصارعا الموسم الماضي لخطف البطاقة الرابعة الأخيرة المؤهلة الى مسابقة دوري ابطال اوروبا ونجح فريق العاصمة في خطفها ليسجل هذا الموسم عودته الى المسابقة الأوروبية الأم لاول مرة منذ 12عاما وتحديدا منذ موسم 1996- 1997عندما توج بلقب الليغا.
ويحتل اتلتيكو مدريد المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن اشبيلية الخامس، علما بان الأخير لم يذق طعم الخسارة حتى الآن الى جانب فالنسيا المتصدر وفياريال الثاني.
ويعول اتلتيكو مدريد بشكل خاص على المهاجم الفرنسي فلوران سيناما بونغول الذي انتقل اليه هذا الموسم من ريكرياتيفو هويلفا، خصوصا بعد تألقه في المراحل الأربع السابقة بتسجيله 4اهداف اخرها في مرمى خيتافي (2-1) امس الأول الأربعاء.
وفي المباريات الأخرى، يلعب ملقة مع بلد الوليد، والميريا مع ريكرياتيفو هويلفا، واتلتيك بلباو مع خيتافي، وراسينغ سانتاندر مع مايوركا، ونومانسيا مع اوساسونا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.