إذا كان هذا الزمن الغنائي هو زمن السرعة القياسية في اصدار الكاسيتات، فإنه أيضاً زمن السرعة القياسية في تقديم الكليب خلف الكليب، والأغنية المصوّرة في برنامج تلفزيوني خلف الأغنية مثيلتها في برنامج تلفزيوني آخر... على هذه القواعد، تقدم المغنية نانسي عجرم فيديو كليباتها ذات الايقاع الملتهب أداءً وتصويراً وتنويعاً في الأغاني. فبعد كليب أغنية "آه ونص" الذي صوّرته المخرجة نادين لبكي في مدينة صيدا الجنوبية، والذي أحدث ضجة في الوسط الغنائي والتلفزيوني، تصور لبكي حالياً أغنية "لون عيونك غرامي" لنانسي، كلمات سمير نخلة وألحان طارق أبو جودة، في البقاع، وتحديداً في منطقة بعلبك حيث تدور أحداث الكليب الذي يروي حفلة زفاف نانسي على الطريقة البعلبكية التي تشارك فيها فرقة رقص مؤلّفة من أشخاص متنوعي الأعمار بين الشباب والكهولة، وهذه الفرقة شهيرة في تراث بعلبك وتشارك هذا العام في مهرجانات بعلبك الدولية عبر "رحلة الأربع أغاني" بدبكة أصيلة مأخوذة من الماضي كما هي ومحفوظة في الذكرة البعلبكية المخضرمة... اختيار أغنية "لون عيونك" يأتي تكملة للخطة المنطلقة من كاسيت نانسي "أخاصمك آه" ثم في كاسيت "آه ونص"، وتنص على أن تكون كليبات نانسي عجرم متنوعة بين اللهجة المصرية واللهجة اللبنانية. وبما أن الكليب الأول في كاسيت "آه ونص" كان لأغنية مصرية، فإن الكليب الثاني هو أغنية "لون عيونك غرامي" اللبنانية قياساً بالكليب الأول في كاسيت "أخاصمك آه" ثم كليب إغنية "ياي" اللبنانية...