الرئاسة الفلسطينية تدين المجزرة الإسرائيلية في طولكرم    وزير المالية: نفذنا إصلاحات مالية في ظل رؤية 2030    تفاؤل عالمي بقوة الاقتصاد السعودي    هل قتلت هاشم صفي الدين؟.. غارات إسرائيلية تستهدف ضاحية بيروت    اعتزال ال «30»    نائب وزير الخارجية يشارك في مراسم تنصيب رئيسة المكسيك    لماذا تحترق الأسواق؟    «الكارديغان الطويل».. موضة خريف - شتاء 2025/2024    أنجلينا جولي تثير شائعة ارتباطها بمصطفى أكالا    6 لوحات من أشهر منعطفات الفن.. «قصص عميقة»    أحلام على قارعة الطريق!    «زلزال الضاحية».. ومصير حزب الله    الفيحاء يقتنص تعادلاً ثميناً من الوحدة في دوري روشن للمحترفين    «بالون دور».. سباق بدون ميسي ورونالدو للمرة الأولى منذ 2003    دوري يلو.. فرصة للنجوم لمواصلة العطاء    الزمالك نجم السوبر الأفريقي    "الغطاء النباتي": 500 جهاز إلكتروني لقراءة شرائح الماشية    في ظلال المجلس    لماذا نجح الضفدع؟    رنين الماضي في سوق الزل    الشاهي للنساء!    غريبٌ.. كأنّي أنا..!    ذكورية النقد وأنثوية الحكاية.. جدل قديم يتجدّد    حديقة الملك سلمان.. وجهة استثنائية    درجات أم دركات معرفية؟    معالي وزير العدل    المعلم.. تنمية الوطن    اختتام مشاركة الهلال الأحمر في المعرض التفاعلي الأول للتصلب    مدير تعليم الطائف يطلق مبادرة غراس لتعزيز السلوك الصحي    المرور: حادث اصطدام شاحنة بمركبة في الرياض تمت مباشرته في حينه «منذ عام»    أمانة الطائف توقع عقد إنشاء مشروع (قبة الفراشات) بمساحة ٣٣ ألف م٢    الأمير سعود بن نهار يعزي أسرة الحميدي    ما الفائدة من غزة ثانية وثالثة؟    المقاولات وعقود من الباطن    جويدو.. وجمهور النصر!    أخضر الأولمبياد الخاص للشراع يشارك في المسابقة الإقليمية بدبي    كتب الأندية الأدبية تفتقر إلى الرواج لضعف التسويق    محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون    90 مبادرة لأمانة الطائف تعزز الوعي البيئي وتدعم الاستدامة الخضراء    2238 مصابا بالناعور في 2023    تعيين عدد من الأئمة في الحرمين الشريفين    أول فريق نسائي من مفتشي البيئة في المملكة يتمم الدورية رقم 5 آلاف في محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية    أمير الشرقية يطلع على مستجدات أعمال فرع وزارة الشئون الإسلامية ويستقبل منسوبي "إخاء"    بدء الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة على مستوى المندوبين لبحث التحرك العربي للتضامن مع لبنان    نيابة عن ولي العهد.. وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي    خادم الحرمين يهنئ رئيس غينيا بذكرى الاستقلال ويعزي رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات    القهوة تقي من أمراض القلب والسكري    تثمين المواقع    لماذا لا تبكي؟    وداعاً يا أم فهد / وأعني بها زوجتي الغالية    مملكة العز والإباء في عامها الرابع والتسعين    زوجة القاضي في ذمة الله    شركة أمريكية تدعم أبحاث طبيب سعودي    نملة تأكل صغارها لحماية نفسها من المرض    نائب أمير المدينة يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجهني    مفتي عام المملكة يستقبل مفوّض الإفتاء بمنطقة جازان    الحياة الزوجية.. بناء أسرة وجودة وحياة    أمير مكة المكرمة ونائبه يعزيان أسرتي الشهيدين في حريق سوق جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأهلي يبدأ مشواره بالسد اللبناني والنور يواجه السلط الأردني
نشر في البلاد يوم 12 - 02 - 2009


الأهلي يفخر بأسبقيته
وبهذه المناسبة اعرب رئيس هيئة اعضاء الشرف بالنادي الأهلي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عن اعتزازه باستضافة النادي لهذه التظاهرة الرياضية الأسيوية التي نظم على ارض المملكة العربية السعودية لاول مرة، وقال سموه ان النادي الاهلي يفخر بأسبقيته في تنظيم هذه البطولة وان يسعى بهذه المناسبة الى تحقيق اقصى درجات الراحة لضيوفه، وليس ذلك بجديد على النادي الاهلي تحديدا والذي سبق وان نجح في تنظيم مهرجانات كبيرة ومسابقات مختلفة في العديد من الالعاب، وشهد له الضيوف في كل مناسبة بالتميز وحسن التنظيم.
واستطرد سموه قائلاً لعل في وجود هذا العدد الكبير من الفرق المشاركة ما يضفي جمالاً تنافسيًا على البطولة وتنوعًا فنيًا وجذبًا جماهيريًا ومتابعةً إعلامية تعطي قيمة محورية للبطولة وتظهر وجهها الفني المشوق وتفاصيلها ونتائجها بما يصنع الرضا لدى الجماهير الرياضية التي ما من شك في أن دورها يبقى مهمًا في إنجاح البطولة بحضورها وتفاعلها مع المنافسة ودعمها للنادي الأهلي وكذلك للممثل السعودي الآخر نادي النور كما أخص في هذا الجانب جماهير النادي الأهلي المعروفة بوفائها وحرصها على دعم ناديها في كل ألعابه وخطواته في استضافة البطولات وإقامة المهرجانات .. وهنا أتقدم بالشكر الجزيل لكل من ساهم في دعم النادي الأهلي لتنظيم هذه البطولة وفي مقدمتهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد كما لا يفوتني في هذا الجانب الثناء على جهود رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد الدكتور سلمان السديري وكذلك ثقة الاتحاد الآسيوي لكرة اليد برئاسة الشيخ أحمد فهد الأحمد الصباح لتنظيم النادي الأهل بهذه البطولة وأتمنى أن تترك هذه البطولة أثرًا فنيًا وتنظيميًا وبصمة واضحة في مسيرة كرة اليد الآسيوية وأن تنعكس إيجابيًا على كل الفرق المشاركة كون الاحتكاك الفني هو أحد مكاسب اللقاءات الرياضية وأحد العلامات البارزة للتطور الرياضي ..
رعاية وتشجيع
وفي كلمة لسموه بهذه المناسبة أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب إن استضافة المملكة العربية السعودية ممثلة في النادي الأهلي السعوجي وتحت إشراف الاتحاد السعودي لكرة اليد للبطولة الآسيوية الحادية عشرة للأندية لكرة اليد ما هو إلا استمراراً للرعاية والتشجيع الذي يحظى به القطاعان الشبابي والرياضي السعودي من قبل سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام – حفظهما الله – ودعمهما الدائمين لمثل هذه اللقاءات الرياضية التي تجمع الرياضيين في القارة الآسيوية على أرض المملكة والتي تعد ترجمة حقيقية لتطلعات القيادات المسئولة عن الرياضة في القارة الآسييوية وبصفة خاصة منافسات كرة اليد التي تحقق لها الكثير من النجاح والتميز على صعيد القارة الآسيوية ومن خلال ساحات المنافسات الدولية والمحلية بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم للجهود المباركة التي يبذلها القائمين على الاتحاد الآسيوي لكرة اليد ولجانه ..
واختتم سموه كلمته بقوله: وبهذه المناسبة يسعدني أن أرحب بجميع الأندية الآسيوية المشاركة ي هذه البطولة في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية .. متمنياً لهم طيب الإقامة وللبطولة التوفيق والنجاح .. مباركاً الجهود التي تبذلها اللجنة المنظمة المحلية ممثلة في النادي الأهلي السعودي وما يبذله رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي والاتحاد السعودي لكرة اليد في سبيل تحقيق النجاح الكامل لهذه البطولة الآسيوية ..
حضور مشرف
من جانبه نوه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب بما حققته الرياضة السعودية من حضور مشرف على خارطة الرياضة القارية والدولية في ظل ما وفر لها من إمكانات بشرية وفنية ومقومات تنظيمية عالية المستوى بفضل من الله سبحانه وتعالى ثم للأهتمام الذي يوليه سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام – حفظهما الله – جعل منها أرضية مناسبة لتنظيم العديد من البطولات الإقليمية والقارية والدولية والتي تحقق من خلالها جملة من الانجازات والتميز وأكسبها مزيدا من التقدير والاحترام لدى المنظمات الرياضية والقارية والدولية ..
واضاف سموه قائلا: ان استضافة المملكة ممثلة النادي الأهلي وتحت مظلة الاتحاد السعودي لكرة اليد لمنافسات هذه البطولة تعد إضافة جديدة للمعطيات التي قدمتها وتقدمها الرياضة السعودية لدعم مسيرة الرياضة الآسيوية وبصفة خاصة كرة اليد ودعماً للجهود التي يبذلها الاتحاد الآسيوي لكرة اليد نحو الأرتقاء بمعطياتها وبرامجها وتعزيزاً لحضورها على خارطة الرياضة العالمية .. بعد أن أصبحت كرة اليد السعودية ومن خلال منتجاتها وأنديتها تتمتع بحضور مؤثر وفاعل في البطولات والمنافسات الآسيوية ..
شكر وتقدير
اما رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة اليد الشيخ احمد الفهد الأحمد الصباح فقد اعرب عن خالص الشكر لسمو الرئيس العام وسمو نائبه على دعمهما ورعايتهما للرياضة السعودية والعربية والاسيوية بشكل عام ولكرة اليد بشكل خاص، كما اعرب عن شكره للاتحاد السعودي لكرة اليد والنادي الاهلي يستضيف البطولة مشيدا بكرم الضيافة والخدمات التي تم توفيرها لجميع الوفود المشاركة في البطولة الامر الذي يعكس قدرة الشباب السعودي على استضافة اكبر البطولات وتنظيمها واظهارها بالمظهر المشرف.
تعضيد العمل الجماعي
وفي ذات السياق اكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة اليد الدكتور سلمان بن محمد السديري حرص الاتحاد على مشاركة النادي الأهلي السعودي في إنجاح تجمع الأندية الآسيوية لكرة اليد في هذه المنافسات الهامة وذلك من أحل تعضيد العمل الجماعي بين الاتحاد والأندية لتحقيق الأهداف المشتركة من خلال المنافسة الشريفة بين الأندية الآسيوية، مشيراً الى الدعم الكامل واللا محدود للاتحاد من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز والتوجيهات الكريمة بتذليل كافة الصعوبات من أحل تنظيم مثالي يتناسب مع المكانة الكبيرة لمملكتنا الحبيبة ..
وقدم السديري شكره لمسؤولي الاتحاد الآسيوي لكرة اليد على منح النادي الأهلي شرف إستضافة هذه البطولة الهامة وعلى رأسهم الشيخ أحمد الفهد الأحمد الصباح رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة اليد وكذلك الشكر موصول لرئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي على الجهد الكبير المبذول لأنجاح هذه البطولة وكذلك لرؤساء وأعضاء اللجان العاملة.
ورحب السديري بالإخوة المشاركين في البطولة من رؤساء الوفود والمدربين والإداريين واللاعبين وكذلك رؤساء وأعضاء اللجان الفنية بالاتحاد الآسيوي والحكام وضيوف البطولة .
إضافة واستضافة
رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي عبدالعزيز العنقري اكد بدوره أن النادي الاهلي منذ أن فكر في استضافة البطولة حرص على تجنيد كافة طاقاته وامكانياته لتكون البطولة نموذجاً في التنظيم المثالي خاصة وانها تقام لأول مرة على أرض المملكة، مشيراً إلى أن النادي الاهلي استطاع طوال تاريخه أن يحقق سمعة كبيرة وشهرة واسعة في مجال تنظيم البطولات التي يستضيفها في مختلف الألعاب.
واشاد العنقري بالدعم الذي يحظى به النادي من قبل الرمز الأهلاوي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة اعضاء الشرف، كما نوه بما تحظى به اندية المملكة من اهتمام من قبل سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه، متمنياً أن تقدم البطولة اضافة فنية لكرة اليد السعودية والآسيوية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.