محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أمين الشرقية يواصل جولاته الميدانية لتفقد سير المشاريع التنمية بالحاضرة
بتوجيهات سمو أمير الشرقية وسمو نائبه
نشر في الرأي يوم 31 - 10 - 2018

استكمالا للجولات التفقدية التي يقوم بها أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير وفريق العمل من الوكلاء ورؤساء البلديات والإدارات المعنية، لعدد من الأحياء في حاضرة الدمام وتفقد المشاريع فيها، والتي تأتي وفقا لتوجيهات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، ومتابعة سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، وكذلك دعم ومتابعة معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك ال الشيخ، في الحرص على الارتقاء بمستوى الخدمات البلدية وتفقد المشاريع التي تنفذ حالياً وتلمس احتياجات المواطنين ومعرفة المشاريع التي تحتاجها هذه الأحياء.
قام معاليه صباح اليوم الأربعاء الموافق ٢2/٠٢/١٤٤٠ ه، بزيارة تفقدية لعدد من المشاريع التنموية في حاضرة الدمام، والتأكد من سير العمل فيها، يرافقه كل من وكيل الأمين للتعمير والمشاريع المهندس عصام بن عبداللطيف الملا، ووكيل الأمين للخدمات المهندس صالح بن عبدالعزيز الملحم وفريق العمل.
حيث قام معاليه يرافقه عدد من قيادات الأمانة بجوله ميدانيه في ضاحية الملك فهد في الدمام، وذلك للاطلاع على المشاريع التي نفذتها الأمانة وأبرز المشروعات التي يتم تنفيذها حاليا، فيما قام بالالتقاء بعدد من المواطنين والاستماع الى آرائهم وملاحظاتهم، متفقدا عددا من الأحياء في منطقة غرب الدمام، ضمن برنامج الزيارة التي يقوم بها، حيث وجه بسرعة معالجة بعض الملاحظات ومنها التشوهات البصرية، كما اطلع على مشاريع تصريف مياه الأمطار في بعض أحياء غرب الدمام، ومنها ضاحية الملك فهد، وحي الفاخرية، واستمع إلى شرح من قبل وكيل الأمين للتعمير والمشاريع م.عصام الملا ووكيل الأمين للخدمات م.صالح الملحم ورئيس بلدية غرب الدمام م.فيصل القحطاني عن نسب الإنجاز في هذه المشاريع، كما وجه بسرعة التنفيذ ومعالجة بعض الملاحظات في بعض الأحياء وخاصة التي تتعلق بالتشوه البصري، كما وجه بمتابعة هذه المشاريع وفق الجدول الزمني المعد لها.
عقب ذلك قام معاليه بجولة تفقدية في محافظة الخبر اطلع خلالها على أهم المشروعات التي يتم تنفيذها حاليا في المحافظة، ومنها حي الخزامى، وحي التحلية وأحياء العزيزية، حيث اطلع على هذه الأحياء والمخططات، متفقدا ما تم تنفيذه ويتم تنفيذه حاليا فيها من مشاريع تنموية، واستمع الى شرح مفصل عنها موجها معاليه بسرعة تنفيذها وفق الخطط والدراسات التي اعدت لها ، كما وجه معاليه برفع تقرير عن احتياجات هذه الاحياء من مشاريع تنموية تماشيا مع نسبة النمو فيها، بعدها توجه إلى شاطئ نصف القمر للاطلاع على المشاريع التنموية التي تم تنفيذها والجاري تنفيذها، بعدها عقد اجتماع مع رئيس بلدية محافظة الخبر م. سلطان الزايدي، ورئيس بلدية الظهران م. محمد الجاسم، وناقش معهم أهم الخدمات البلدية والمشاريع المنفذة، بمشاركة كل من الوكلاء والإدارات المعنية.
كما التقى أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير في ختام جولته التفقدية عدداً من المواطنين واستمع إلى اقتراحاتهم وآرائهم حول الخدمات البلدية التي تقدمها الأمانة، خلال جولته الميدانية لهذه الأحياء.
وتأتي هذه الزيارة ضمن إطار الزيارات التي يقوم بها أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير وفريق العمل لتفقد سير العمل في جميع المشاريع التنموية لأحياء الحاضرة والالتقاء بالمواطنين والاستماع لهم، والاستفسار منهم عن مستوى الخدمات المقدمة لهم وملاحظاتهم وآرائهم، والعمل على تذليل أي معوقات قد تواجه بعض المشاريع إن وجدت والرفع بالتقارير الدورية عنها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.