البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ماذا يحدث في دهاليز الجهات الخيرية؟
نشر في اليوم يوم 05 - 07 - 2015

حتى نعرف ماذا يحدث في جهاتنا الخيرية أخذت جولة على حسابات بعض الجهات الخيرية في المنطقة الشرقية في تويتر، وخرجت بالآتي:
المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في جنوب الدمام (غراس) يفطّر أكثر من 300 شخص يومياً في «إفطار ودعوة 7» ويقدم بالاشتراك مع مؤسسة دان التطوعية الملتقى الرمضاني الذي يحوي برامج متنوعة.
إطعام تتعاون مع فندق الفيصلية بوجبات وصلت خلال يوم واحد إلى 842 وجبة وتدعو من يرغب للتطوع في الدمام للتواصل معها.
مجموعة من شباب الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام في المنطقة الشرقية (بناء) يتوجهون إلى مكة لمشاركة إخوانهم الكشافة في خدمة زوار بيت الله الحرام.
جمعية البر الخيرية في الأحساء تستضيف اللقاء الثالث للجهات الاجتماعية وتقدم سؤالا يوميا لرواد مواقع التواصل وتدشن من خلال مركز الفيصلية مشروع التبرع بالدم.
جمعية تحفيظ القرآن الكريم في محافظة حفر الباطن تقدم مسابقة يومية من خلال تويتر والانستقرام وتنشر تغريدات الفائزين، وتحتفي بوصول متابعيها في تويتر إلى 10000 متابع خلال وقت وجيز.
جمعية تحفيظ القرآن الكريم في الخفجي تقيم مسابقة قرآنية خلال شهر رمضان وتدعو للمساهمة في وقف القرآن!
المكتب التعاوني للدعوة وتوعية الجاليات بالخبر (هداية) يقدم تغطية لمخيم «إفطار ودعوة 10» وكان آخرها زيارة سعادة محافظ الخبر وخبر إسلام 342 شخصا خلال النصف الأول من رمضان.
المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد في محافظة رأس تنورة يقدم مشروع الإفطار الجوال ويدعو للمساهمة في وقف الدعوة ويعلن عن التكفل بعمرة 300 شخص ممن يحضرون الإفطار الدعوي.
جمعية تحفيظ القرآن الكريم في محافظة الجبيل تدعو للمساهمة في وقف القرآن بحي جلمودة.
أيتام حفر الباطن تنهي مسابقتها الرمضانية وتطلق مشروع «استقطع من أجل أيتامنا».
المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في بقيق يعلن عن اسلام اشخاص في مشروع الإفطار وأن عدد من أسلم بالمكتب 1197 مسلماً جديداً.
الندوة العالمية للشباب في حفر الباطن تطلق ملتقى الأشبال بمشاركة 130 شبلا وتقدم مسابقة يومية!
المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة حفر الباطن يعلن عن إسلام 63 شخصاً خلال النصف الأول من الشهر الفضيل.
جمعية وئام تقدم رسائل توعوية يومية وتبين أن رؤيتها «أن تكون وئام الرائدة في مجال بناء الأسرة ورعايتها»
فرق تطوعية تقدم برامج متنوعة ومنها تفطير الصائمين عند الإشارات المرورية.
إذن لا يمكن أن نقول إلا: شكراً للرجال الذين يعملون من أجلنا!


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.