وزير الطاقة السعودي طموحنا ريادة عالمية في الطاقة النظيفة    الشركة المؤمنة ل«سوق جدة الدولي»: بدء تقييم خسائر الحريق    هيئة الموسيقى تعلن عن النسخة الرابعة من مهرجان الغناء بالفصحى في الرياض    الأرصاد : أمطار على الجنوب و مرتفعات مكة ورياح مثيرة للغبار بالجوف والحدود الشمالية    تراحم الطائف توقع اتفاقية مجتمعية مع جمعية العون الخيرية    1700 مدرسة بالطائف تحتفل بأكثر من 26 ألف معلم ومعلمة    الألعاب السعودية الثالثة : الشريدة يحصد ذهبية رماية الأطباق    مانشيني يرسم خطة الفوز على اليابان    «شهية» متروفيتش أمام الأهلي    مرصد الجوف ينضم للشبكة العالمية بالأمم المتحدة    ارتفاع أرباح «المراعي» الفصلية 17 % إلى 570 مليون ريال    بيعة سلمان وهموم الأمة    الكليات الأهلية الجديدة في الأحساء والمدينة والرياض وحفر الباطن    جزار يقتل فتاتينثم ينتحر!    «مُصْلِحَة سعودية» تنهي خلاف تاجرين في 35 مليوناً.. «عكاظ» تكشف التفاصيل    الأخضر الشاب يعسكر في الأحساء استعداداً لمواجهة الصين "وديّاً"    إطلاق المرحلة الأولى من مبنى MBC الجديد في الرياض لإنتاجات عالمية    «سماء العُلا».. أنشطة وفعاليات وروعة طبيعة    أزمة قلبية تنقل نشوى إلى المستشفى    5 علامات تشير إلى الإصابة بالتوحد    تولى مناصب مهمة ومسؤوليات رفيعة.. الملك سلمان.. حكمة وعطاء وتنمية ورخاء    مشاريع مميزة تدعم النهضة الشاملة.. إنجازات ضخمة لجودة الحياة والسياحة والاقتصاد    بيّن للمجنون قرصه يعقل    بعد 6 جولات من دوري روشن.. الهلال ينفرد بالقمة والعلامة الكاملة.. والاتحاد والنصر يطاردانه    التفكير السطحي وأداء سالم مع المنتخب    ماني.. ضمن أفضل اللاعبين أداء في آسيا    نمو استثماري وشراكة القطاع الخاص.. تصنيف متقدم وإشادات دولية بالاقتصاد السعودي    بدعم من القيادة الرشيدة.. السعودية تتصدر الخدمات الرقمية إقليمياً    مشاريع الإسكان بين مطرقة المطورين وسندان الغلاء !    صباح الفناء يا 7 أكتوبر !    دبَّابات التوصيل    مركز الملك سلمان.. إنسانية متدفقة بالعطاء حول العالم    حريق أقدم مجمع تجارى    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    قطط وكلاب ترث ملايين الدولارات    وحدهم الحمقى من ينتظرون نصرة فلسطين بأذرع «صفوية»!    هل خرجت خطة يينون من الأدراج؟    قراءة في تماس الزمكانية بالمدينة المنورة!    لأكتوبر الوردي جنوده    وزير الإعلام: معرض الكتاب يعزز المفهوم الحقيقي للثقافة    عودة للحديث عن «حلم» جسر أبحر الشمالية والبرج    معرض الصقور والصيد    تطوير أول لقاح في العالم ضد سرطان المبيض    «الفلورايد «في مياه الشرب السُمّ القادم 2-2    طريقة عمل بروستد الدجاج المقرمش    محافظ الخرج يشهد توقيع اتفاقية لجمعية تحفيظ القرآن    الرياض تتصدر مناطق المملكة في عدد السجلات التجارية ب53150    إزالة 129 مليون محتوى متطرف    أمير الشرقية ونائبه يهنئان المعينين والمجدد لهم في الشورى    نجاح عالمي لمعرض الرياض الدولي للكتاب    خدمات متكاملة لكبار السن في المسجد الحرام    ذكرى البيعة العاشرة للملك سلمان    ماكرون في مهمة حظر أسلحة إسرائيل    جامعة الملك سعود تحتفى بيوم المعلم العالمي    البديوي: إنشاء مرصد علمي خليجي لمكافحة التطرف يبرز الصورة الحقيقية للإسلام ومواجهة حملات الكراهية    د. ال هيازع : خادم الحرمين قائد فريد في حكمته وعطائه ورؤيته الثاقبة    الاختراق    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الندوة العالمية للشباب الإسلامي تطلق "ملتقى القدس".. اليوم
يستمر لمدة خمسة أيام بمشاركة نخبة من العلماء والمفكرين
نشر في الرياض يوم 28 - 02 - 2010

تقيم الندوة العالمية للشباب الإسلامي تحت رعاية وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح آل الشيخ اليوم "ملتقى القدس" لمدة اربعة ايام، وذلك في قاعة الأمير سلمان والصالة الرياضية المغلقة بمدارس الرياض، في حي المعذر، وبحضور نخبة من العلماء والمفكرين والمختصين.
وقال الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي الدكتور صالح الوهيبي إن الندوة تبنت إقامة الملتقى إبرازاً لدور المملكة المحوري الداعم والمساند للقضية الفلسطينية عبر التاريخ، وتسليط الضوء على دور الندوة في فلسطين، وتعريف زوار المعرض بمدينة القدس، تاريخها، وواقعها، وصمودها المرير في وجه الأطماع الصهيونية الهادفة إلى تهويدها وطمس معالمها.
وسيخصص اليوم الأول للفعاليات لحفل الافتتاح والأوبريت، فيما ستقام غدا الندوة الأولى تحت عنوان دور المملكة في نصرة القدس، يتحدث بها كل من الدكتور عبدالله الصالح العثيمين، الدكتور فالح الصغير، الدكتور عائض القرني، الدكتور عبدالرحمن الهزاع، ويدير الندوة الدكتور أحمد التويجري، يليها أمسية إنشادية لعدد من الفرق والمنشدين منهم (المنشد عبدالملك، فرقة الأمجاد، فرقة الرواد، المنشد محمد المساعد، المنشد أبو علي، المنشد محمد الجبالي، المنشد أبو عاصم)، ويدير الأمسية المنشد هاني مقبل.
وستقام الندوة الثانية في السادسة والنصف من مساء يوم الثلاثاء تحت عنوان (نحن والقدس) يتحدث فيها كل من الشيخ الدكتور سلمان العودة، والدكتور عبدالحليم عويس، والدكتور محمد العدلوني، ويديرها الدكتور سعد العتيبي، يعقبها أمسية شعرية بمشاركة (الدكتور عبدالرحمن العشماوي، الدكتور عبدالغني التميمي، سليمان غزال، الدكتور زاهر الألمعي) ويدير الأمسية الدكتور عبدالرحمن العشماوي.
عائض القرني
ويتابع الملتقى فعالياته بالندوة الثالثة في السادسة والنصف من مساء يوم الأربعاء تحت عنوان "واقع القدس اليوم والأخطار المحدقة به" يتحدث بها (الدكتور أنور عشقي، الأستاذ سعود أبو محفوظ، الدكتور علي بادحدح) ويديرها الشيخ صالح المغامسي يليها الأمسية الإنشادية الثانية يشارك فيها فرقة أمواج البحرين، فرقة الأمجاد، المنشد عبدالقادر قوزع، المنشد عبدالفتاح عوينات، المنشد أيمن رمضان، المنشد يحيي حوى، ويدير الأمسية صبر الضمور.
ويختتم النشاط فعالياته بدورة مقدسية في مقر الندوة في التاسعة والنصف من صباح يوم الخميس، يقدمها الدكتور سمير سعيد، زياد الحسن، سعود أبو محفوظ، وبعدها يتوجه الجميع إلى المعرض والمسابقات الخاصة بالسيدات، وفي مساء نفس اليوم ورشة تدريبية عن القدس، وأمسية إنشادية وندوة ومسرحية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.