محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    ابتكاراتنا ملهمة    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



توال تستعرض حلولها الذكية للبنية التحتية قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في مؤتمر LEAP 2022
نشر في الرياض يوم 31 - 01 - 2022

أعلنت توال، الشركة السعودية الرائدة في مجال البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات، عن مشاركتها كراع ذهبي في مؤتمر LEAP 2022، الذي يعد منصة عالمية لتقنيات المستقبل، ويقام في واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، خلال الفترة من 1 إلى 3 فبراير 2022.
وتستعرض توال، في جناحها بالمعرض المصاحب للمؤتمر، قدراتها عبر تقنية الواقع المعزز، بهدف تسليط الضوء حول الحلول والمنتجات في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات، وذلك من خلال اعتماد اساليب تقنية جذابة ومبتكرة.
وسيتضمن العرض التفاعلي لتوال حلول البنية التحتية للمدن الذكية، وكيفية تمكين توال لرحلة التحوّل في المناطق الحضرية، من خلال تطوير البنية التحتية الذكية للاتصالات وتقنية المعلومات، كما ستقوم الشركة أيضاً بتسليط الضوء حول برجها الذكي، القادر على استضافة العديد من أجهزة الاستشعار الذكية، التي تدعم إنترنت الأشياء، إضافة إلى تقديم أحدث حلول الأعمدة الذكية، التي تدفع بإمكانات شبكات الجيل الخامس إلى اقصى حد، بالإضافة إلى أجهزة استشعار الطقس، وكاميرات المراقبة، وبعض النماذج المستقبلية كمنصة هبوط لاستضافة وشحن الطائرات الموجهّه عن بعد (درون)، كذلك تزويد السيارات الكهربائية بالطاقة، وغيرها من التقنيات الحديثة.
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة توال المهندس محمد الحقباني: "تستثمر توال في تدعيم البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات وتهيئتها لمستقبل المدن الذكية، وتمكين عملائنا وشركائنا من تبني أحدث التقنيات،. ونسعى إلى تعزيز قدرات الابتكار المحلية، وتلبية الطلب على زيادة الاتصال، إضافة إلى دعم التحول الرقمي، انسجاماً مع رؤية المملكة 2030، وسيتمكن زوار مؤتمر LEAP 2022 من الحصول على تجربة مميزة رقمية عبر جناحنا، والاطلاع على رؤيتنا للقطاع بالإضافة إلى قدراتنا ومنتجاتنا وخدماتنا، والكيفية التي نلبي بها احتياجات مشغلي الاتصالات ، والمشاريع الضخمة، والجهات الحكومية، والقطاع الخاص".
وستشارك توال أيضاً في جلسات المؤتمر، وذلك في اليوم الأول لهذه الفعالية، حيث سيعرض رئيس القطاع التجاري في توال، المهندس عبدالرحمن آل معيقل دور البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات في تمكين الانتقال إلى المدن الذكية، كما سيستعرض، رئيس قطاع الشؤون الاستراتيجية والحوكمة في الشركة، الأستاذ ريتشارد لطيف، دور التقنية والابتكار في إعادة تشكيل المدن، لتحسين الاستدامة والكفاءة وجودة الحياة، خلال جلسة حول المدن الذكية، التي ستعقد في اليوم الثاني من المؤتمر.
وتسعى توال إلى تقديم أحدث خدمات البنية التحتية المتكاملة للاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة العربية السعودية، مستفيدة من الخدمات المتميزة التي تتمتع بها لقيادة التحول القادم في المجال التقني ، من خلال تقديم حلول وخدمات نوعية في مجال البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات، تضمن عمليات ذات كفاءة خصوصاً من ناحية التكلفة. وفي الوقت الراهن، وباعتبارها لاعبًا رئيسيًا في صناعة البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات، تطمح الشركة إلى توسيع نطاق تغطيتها لتشمل دول المنطقة بأكملها.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.