"هيئة العقار" تعلن قرب انتهاء التسجيل العيني في حي قرطبة بمدينة بريدة    القيادة تهنئ رئيس جمهورية مصر العربية بذكرى يوم العبور لبلاده    إعلان ولاية فلوريدا الأمريكية حالة الطوارئ تحسبًا للعاصفة "ميلتون"    غارة جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت    بدء تطبيق المقابلات المالية للخدمات الجمركية    د. ال هيازع : خادم الحرمين قائد فريد في حكمته وعطائه ورؤيته الثاقبة    يوم المعلم    جمعية التنمية الأسرية ببريدة تطلق مبادرة ( سنة أولى زواج )    الطقس: الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار رعدية على 4 مناطق    جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية في عوالي المدينة المنورة تقيم برنامج "خباز البريوش والباريستا"        خطوات متسارعة لتحقيق مستهدفات رؤية المستقبل    ذكرى البيعة    تبوك: عروض جوية بمناسبة اليوم الوطني    لمدة 5 أيام.. التعليم تحتفي باليوم العالمي للمعلم    22094 مخالفاً ضبطوا في 7 أيام    القضاء في العهد الزاهر.. استقلال ومؤسسية وعدالة ناجزة    السعودية.. دعم سخي لإنقاذ اليمن    الجدعان: نواجه تحدي التخفيف من الاعتماد على النفط    جامعة الطائف تقيم معرض «اسأل صيدلي»    احموا أطفالكم.. لا تعطوهم الجوال    5 معادن «تُحصّن» جسمك من عدوى الفايروسات    مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم    جهود مكثفة    ميتا تنتج مقاطع مصورة واقعية ب«الذكاء»    أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر "روتس وورلد 2024"    ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين    بحث مع الوزير الفرنسي المستجدات .. وزير الخارجية ونظيره المصري يؤكدان التضامن مع الشعب اللبناني    خط دفاع من الاندثار والفناء.. مهتمون وناشرون: معارض الكتاب تحافظ على ديمومة «الورقي»    محبو العلوم    حضور غفير لمسابقة "مثايل".. إبداعات شعرية على مسرح معرض الرياض    الاختراق    دورة الألعاب السعودية والآمال    من الراحة إلى الأمان    " النقل" تعتمد شرؤوط تأهيل مراكز التدريب والاختبار للسائقين    امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف    طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم    سياسيون مصريون ل«عكاظ»: السعودية قوة سياسية إقليمية وعالمية    تحولات نوعية.. نمو مستدام.. البطالة لأدنى مستوى تاريخي    خالد العيسى: من الصعب الفوز على 12 لاعب من الهلال    «صُنّاع الحداثة والتنوير والتنمية».. إصدار جديد للدكتور عبدالله المدني    فلاتة يخطف ذهبية المصارعة    حفل لندن.. باهر ولكن !    سباق الملواح..    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الأهلي    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    الهلال يواصل انتصاراته بتغلّبه على الأهلي بثنائية في دوري روشن للمحترفين    الشركات العالمية.. تتجاوز المستهدف    سعود بن نايف: الملك جعل همه الأول الوطن والمواطن    وحدة الساحات والنهاية الحتمية    حكمة ملك وازدهار وطن    المملكة تشارك العالم في الاحتفاء بيوم المعلم    ذكرى غالية ومجيدة    المدبر هو الله.. لا تقلق    ضبط شخص في جدة لترويجه (8) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر    الألفة مجلبة للتعاون على البر والتقوى    وزير الحج يستقبل وزير السياحة والآثار المصري    الأمير سعود بن نهار يعزي أسرة الحميدي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«وولغان فالي» يحظى بإشادة قرّاء مجلة «كوندي ناست ترافيلر»
نشر في الحياة يوم 10 - 10 - 2011

حاز منتجع وسبا «وولغان فالي»، أول منتجع بيئي فاخر في استراليا، المرتبة الثانية من مجلة «كوندي ناست ترافيلر» للسياحة والسفر ضمن فئة «الفنادق العالمية الفاخرة في منطقة جنوب المحيط الهادي وأستراليا ونيوزيلندا» لعام 2011.
ويعتمد هذا التصنيف على آراء القراء وتصنيفهم لأفضل الفنادق العالمية. فقد واصل المنتجع نيل الكثير من الجوائز منذ افتتاحه في عام 2009 لما يوفره من خدمات ذات قيمة مميزة للنزلاء مقابل ما يدفعونه من نقود.
وأعرب جوست هايميير، مدير عام منتجع وسبا «طيران الإمارات وولغان فالي»، عن سعادته بهذه الجائزة. وقال: «بعد مرور عامين على افتتاح المنتجع، يشرفنا الحصول على هذه الإشادة والتصنيف من قرّاء مجلة «كوندي ناست ترافيلر» كأفضل فندق في أستراليا، الأمر الذي يؤكد التزامنا بتوفير أفضل الخدمات للضيوف. من المطمئن أن نرى الجهود التي تبذلها طيران الإمارات لتعزيز مستويات الخدمة في منتجع وولغان فالي إلى أبعاد جديدة تؤتي ثمارها، ما يضعنا في مصاف أرقى المنتجعات وأكثرها تميزاً في العالم».
وأضاف هايميير:»توفر أسعارنا قيمة ممتازة للنزلاء حيث تشمل مختلف الوجبات الشهية والمشروبات والكثير من النشاطات الخارجية التي تمنحهم فرصة الاستمتاع بتجربة وولغان فالي الفريدة من نوعها. ويستقطب المنتجع الكثير من السياح الأستراليين وغيرهم من خارج أستراليا لكونه واحداً من أرقى المنتجعات في أستراليا. وبعد مرور ما يقارب عامين، نأمل الاستمرار في تحقيق أعلى مراتب الامتياز والفخامة للمحافظة على الريادة».
ولم تقتصر إنجازات المنتجع على نيل هذا اللقب وحسب، بل حاز أيضاً أربع جوائز أخرى في حفل توزيع جوائز «التميز والجودة في الإدارة الفندقية» لعام 2011، ومنها جائزة أفضل فندق في المنطقة وأفضل برنامج بيئي.
يذكر أن هذه السنة هي التاسعة لحفل جوائز «التميز والجودة في الإدارة الفندقية» الذي يقام سنوياً، حيث ينظم للاحتفاء بإنجازات الفنادق وتقدير معايير التميز وجودة الخدمات على نطاق واسع. كما تلقى الحفل خلال هذه السنة أكثر من 1600 مشاركة من جميع أنحاء أستراليا ونيوزيلندا وبعض دول جنوب المحيط الهادي.
ويتميز منتجع وسبا «طيران الإمارات وولغان فالي»، الذي يبعد مسيرة 3 ساعات بالسيارة من مدينة سيدني، بموقعه الفريد وسط محمية طبيعية رائعة الجمال تبلغ مساحتها 4 آلاف هكتار، وبخدماته الفريدة الخاصة بالإقامة الفندقية الفاخرة التي تجمع بين الفخامة التي تتوقعها نخبة السياح وبين الالتزام والمحافظة على البيئة.
ورسخ المنتجع ريادته العالمية في السياحة المستدامة كأول منشأة فندقية في العالم تحصل على شهادة «كربون زيرو» carboNZeroCert للسنة الثانية على التوالي والتي تعتبر اعتماداً عالمياً في مجال الحد من انبعاثات الغازات المسببة للاحتباس الحراري.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.