تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بعد التجديد لمعظم لاعبيه . الشباب يبحث عن الجديد ويكسب أعضاء شرف داعمين
نشر في الحياة يوم 21 - 09 - 2005

اكتملت الملامح النهائية لصورة الفريق الشبابي لهذا الموسم التي رسمتها الإدارة الجديدة برئاسة خالد البلطان، من خلال تدعيم الفريق الأول بعناصر فعّالة من اللاعبين المحليين والأجانب والحفاظ على عناصر الأخرى بإبرام عقود احترافية معهم لمواسم عدة مقبلة، لضمان استقرار الفريق فنياً قبيل انطلاقة دوري خادم الحرمين الشريفين لضمان بقائه على قمة هرم الدوري، كما حدث في الموسمين الماضيين التي توج فيهما الفريق بطلاً للدوري الموسم قبل الماضي ووصيفاً للموسم الماضي... إذ تنتظر"شيخ الأندية السعودية"بطولات: كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ومسابقة كأس ولي العهد ودوري أبطال آسيا التي يسعى الشبابيون للظفر بها.
تجهيز الفريق
بدأت الإدارة الشبابية منذ أشهر عدة وقبل نهاية الموسم الماضي بتجهيز الفريق للموسم الحالي، من خلال التجديد للمدرب الأرجنتيني دانيال روميو وللمحترف الغاني غودين أترام وللعراقي نشأت أكرم من أجل ضمان الاستقرار الفني للفريق. وابرمت عقوداً احترافية مع اللاعبين صالح صديق وفيصل العبيلي وسعيد الحربي ومحسن الدوسري ومحمد الحمدان و"عطيف أخوان"أحمد وعبده، بجانب التعاقد مع المهاجم الكولومبي الدولي بيسادرو خلفاً للسنغالي محمد منغا والتعاقد مع الحارس الدولي محمد خوجه واللاعب بشار عبدالله.
ودخل الفريق أخيراً معسكراً استعداداً للدوري خاض خلاله عدة تجارب ودية مع فرق سدوس والتعاون والشعلة كسبها بكمية وافرة من الأهداف اذ بلغت 16 هدفاً وهذا أحدث اطمئناناً كبيراً لدى الجهازين الفني والإداري على جاهزية اللاعبين الفنية واللياقية.
من جهته، أعد خالد البلطان ملفات لمشاريع جديدة ستنفذ في النادي قريباً، اذ ينتظر أن تبرم الإدارة الشبابية الأسبوع المقبل عقوداً مع شركات عديدة لإنشاء مبنى جديد للإدارة ومعسكر فئة 5 نجوم للفريق الأول ومركز إعلامي بمواصفات حديثة ومرافق أخرى، وذلك لمواكبة النموذجية التي يمتاز بها النادي رياضياً وثقافياً واجتماعياً.
فيما سينضم للإدارة أسماء جديدة خلال الجمعية العمومية التي ستعقد مساء اليوم في النادي.
تميّز شرفي
امتاز نادي الشباب بأعضاء شرفه الذين امتازوا بدعمهم الكبير له وفي مقدمهم رئيسه الفخري الأمير خالد بن سلطان وسعت كل الإدارات الشبابية لاستقطاب نخبة من الأعضاء الداعمين والفاعلين. فبعد نجاح إدارة طلال آل الشيخ في استقطاب رجل الأعمال خالد البلطان"الرئيس الجديد"قام الأخير في إدارته الحالية باستقطاب رجل الأعمال لافي البلوي الذي قدّم أخيراً سيارتين هديتين لأبناء عطيف أحمد وعبده بمناسبة تجديد عقديهما مع الفريق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.