هل رأيت كليب روبي الجديد؟ يسأل الشبان في بيروت ومدن عربية اخرى. ويمكننا بسهولة ان نتوقع ان كليب روبي الجديد سيواجه هجوماً، يركز على اتهامه بالاباحية. كانت روبي في كليبها "انت عارف ليه" ترتدي ثياب الرقص الشرقي وتغني في الشارع بين المارة وتحت الشجرة، على السطح وأمام الحائط. قال بعضهم ان المخرج شريف صبري اتى بالمغنية المصرية لينافس المغنيات اللبنانية. في كليبها الجديد "لي بيداري كده"، تجاوزت روبي الكليب الاول. تشير كلمات الاغنية الى عتاب صاحبتها على الحبيب الذي هجرها تاركاً اياها في حيرة من امرها ساهرة من دون نوم. وعلى أنغام الايقاع السريع، توالت روبي على لعب شخصيات منوعة، بالطبع راقصة. فنجدها الى جانب كونها روبي الممثلة، الراقصة، فتاة الاغراء بالفستان الاحمر، المراهقة ذات خصلتي الشعر الجانبيتين مع التنورة القصيرة، رياضية ترفع الاثقال، وتتمرن على دراجة بدلع واغراء. بعد التمارين الرياضية تتصل ب"الكوافور" وتسرح شعرها وتمشي على الرصيف. زاد اغراء روبي في الكليب الجديد، على رغم انها لا ترتدي بدلة رقص، وانما اكتفت بفستان احمر مثير وبدلة رياضية تكشف عن بعض مفاتنها. وحركت هذه المرة كل اجزاء جسدها بلا استثناء. يقول الصحافي محمد هاني في مجلة "روز اليوسف" ان هناك فارقاً كبيراً بين اثارة الاهتمام واثارة الانتباه. هو بالضبط الفارق بين نانسي عجرم، واخرى مثل هيفا وهبي. الاولى اثارت الاهتمام لا الناس بعد الصدمة الاولى لأغنيتها "اخاصمك آه" اكتشفوا فيها اشياء اخرى. اما هيفا وهبي فقد اثارت الانتباه وروبي تتأرجح بين الاهتمام والانتباه. صارت روبي مفارقة في الحياة الفنية، فهي التي بدأت مشوارها الفني مع المخرج يوسف شاهين، اذ ارتدت البكيني في اول ظهور لها وكثيراً ما تقول عن نفسها "انها خجولة".