تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



متفرقات سعودية . بهجا غير مطلوب في ليبيا ... وخمسة أفارقة يتدربون مع الرياض
نشر في الحياة يوم 13 - 07 - 2001

انهت ادارة نادي القادسية صفقة انتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي العدالة مشتاق المكلف في مقابل 130 الف ريال، يحصل النادي منها على 100 الف ريال. وتسلم المسؤولون في العدالة واللاعب شيكات مصدقة بالمبلغ كاملاً، وتم انهاء اجراءات انتقال اللاعب في حضور الامين العام لنادي العدالة حبيب البخيت ومندوب نادي القادسية مكي الاصمخ في مكتب رعاية الشباب في الاحساء. ووقع المكلف في مكتب رعاية الشباب في المنطقة الشرقية على كشوفات نادي القادسية، وتضمنت شروط انتقال اللاعب توفير وظيفة مناسبة او تسجيله لاعباً محترفاً.
تهديد
ابدت الادارة الاهلاوية غضبها الشديد حيال تراجع ادارة الانصار في شأن توقيع التنازل عن لاعب كرة السلة خالد فلاتة، الامر الذي سيؤثر في العلاقة بين الناديين... وقد يوقف الدعم الاهلاوي السنوي الذي يقدمه الامير محمد العبدالله لادارة الانصار اذا لم تتخذ الاخيرة خطوة سريعة لاتمام الصفقة.
نصف مليون
طلبت ادارة القادسية نصف مليون ريال في مقابل التنازل عن لاعب كرة اليد عبدالله الدوسري لمصلحة الاهلي، جاء ذلك في الخطاب الذي تلقته ادارة الاهلي اول من امس. واكدت الاخيرة استعدادها لدفع 200 الف ريال لنادي القادسية بخلاف المبلغ الذي سيناله اللاعب عند توقيع العقد والذي لن يقل عن100 الف ريال اخرى.
نفي
نفى عضو مجلس ادارة النادي الاهلي الليبي ابراهيم حيمة ان يكون ناديه قد قام بالتفاوض من اجل استعادة المهاجم المغربي احمد بهجا "لقد استغنينا عن اللاعب قبيل انتهاء عقده بأشهر عدة نتيجة عدم التزامة ومخالفته لانظمة النادي".
وتعكف ادارة الفريق الليبي حالياً على انهاء مشكلة لاعب الاهلي المصري سمير كمونة الموقوف من جانب الاتحاد المصري لمدة عام كامل، لكي تتمكن من الإفادة من خدماتة الموسم المقبل، ولكن المصادر داخل اتحاد الكرة المصري اكدت رفض الاتحاد رفع الايقاف.
أفارقة
قدم رئيس نادي الرياض الجديد الأمير بندر بن عبدالمجيد دعماً جديداً لناديه عندما اودع خزينة النادي مبلغ مليون ريال سعودي لتحسين الاوضاع المتردية التي واكبت الفريق الموسم الماضي، وهو يسعى الى النهوض بفريقه ليعود الى سابق عهده عندما حقق كأس ولي العهد ووصيف بطل الدوري في موسم 1994- 1995.
وكانت ادارة النادي تعاقدت اخيراً مع المدرب البرازيلي بيدرو خلفاً لمواطنه خوزيه فيلا، بعدما تأكد لها ان المدرسة البرازيلية هي الانسب للفريق.
من جهة ثانية، يصل الاسبوع المقبل خمسة لاعبين من القارة السمراء وبالتحديد من ساحل العاج لخوض تجربة احترافية في صفوف الفريق واختيار ثلاثة لضمهم رسمياً. وحددت ادارة النادي السبت ما بعد المقبل موعداً لانطلاق تدريبات الفريق بعد ان تمتع اللاعبون باجازة لمدة فاقت الشهرين، لا تزال هناك محاولات من بعض المسؤولين في ادارة النادي من اجل اعادة القائد فهد الحمدان المنقطع عن تدريبات الفريق طوال الموسم الماضي لخلافه مع المدرب السابق فيلا. ويرى انصار ومحبو "المدرسة" ان الفريق تأثر الموسم الماضي بغياب الحمدان وينتظرون عودته بفارغ الصبر. على صعيد آخر، تعاقدت ادارة النادي مع جهاز فني من يوغوسلافيا لتدريب درجة الشباب بعد ان هبط فريقها الى الدرجة الأولى الموسم الماضي.
مفاوضات
كشف رئيس نادي السالمية الشيخ خالد اليوسف عن مفاوضات سابقة اجراها ناديا الهلال والنصر السعوديان بهدف التعاقد مع نجم السالمية والمنتخب الكويتي بشار عبدالله الذي انتقل اخيراً الى فريق الريان القطري.
وقال اليوسف: "على رغم تلك المفاوضات الجادة من جانب الهلال والنصر، الا ان عرض الريان القطري كان الافضل ولذا فضلنا احتراف اللاعب في الريان". واضاف "هناك شخصية سعودية مرموقة قامت بمحادثتي في اليوم الذي وقّع فيه بشار للريان، الا اننا اعتذرنا كون الصفقة مع الريان كانت قد تمت وبقي التوقيع الرسمي فقط، وبذلك اقفلنا ملف انتقال كل من الهويدي وبشار لاعبي الريان امام المفاوضات من الهلال والنصر وليعذرنا المسؤولون في كلا الناديين".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.