محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    ابتكاراتنا ملهمة    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بطولة اوروبا للسباحة . رقم عالمي في 50 م فراشة للسيدات
نشر في الحياة يوم 28 - 07 - 1999

اسطنبول - رويترز - حطمت السويدية آنا كارين كاميرلينغ 19 عاماً رقمها العالمي السابق في سباق 50 م فراشة عندما سجلت 29،26 ثانيةأمس ضمن بطولة اوروبا الرابعة والعشرين في تركيا.
والرقم السابق هو 39،26 ثانية وسجلته كاميرلينغ في مطلع الشهر الماضي خلال بطولة السويد في هالمشتاد.
وحصلت السويدية يوهانا شيوبيرغ على الفضية 93،26 ث والهولندية شانتال غروت على البرونزية 41،27 ث.
وانسحبت الهولندية انجي دو بروين، اسرع سباحة في تصفيات الدور قبل النهائي، للتركيز على الدور قبل النهائي لسباق 100 م حرة.
وهو الرقم العالمي الاول الذي يحطم في البطولة.
وفازت الفرنسية، الرومانية الاصل، روكسانا ماراتشينيانو، بطلة العالم، بذهبية 200 م ظهراً مسجلة 94،11،2 دقيقة واشتركت الالمانية كاثلين روند والروسية يوليا فومينكو في المركز الثاني وسجلتا 33،13،2 د
وفاز الالماني ستيف ثيلوكه، حامل اللقب، بذهبية 100م ظهراً مسجلاً 16،55 ثانية وجاء الكرواتي جوردان كوزولي ثانياً وسجل 84،55 ثانية والاسرائيلي ايتان اورباخ ثالثاً وسجل 87،55 ثانية.
وفاز الايطالي دومينيكو فيورافانتي ذهبية 100 م ظهراً مسجلاً 34،1دقيقة وحصل الالماني مارك فارنيك على الفضية وسجل 97،01،1 دقيقة. وفاز الفرنسي ستيفان بيرو بالبرونزية وسجل 08،02،1 دقيقة.
وحصل منتخب المانيا، بقيادة فرانتسيسكا فان المسيك على ذهبية التتابع 4 مرات 200 م حرة للسيدات مسجلاً 66،01،8 دقائق امام منتخبي رومانيا 33،07،8 د ورومانيا 75.07،8 د. وهو الفوز الرابع على التوالى في 4 بطولات للالمانيات.
وانتزع الالمانيان يان هامبل وهايكو ماير ذهبية الغطس الايقاعي للزوجي من ارتفاع 10 أمتار ونالا 46،320 نقطة، متقدمين على الروسيين فلاديمير تيموشينين 39،318 نقطة والبريطانيين ليون تايلور وبيتر ووترفيلد 44،295 نقطة.
وحصل الهولندي بيتر فان دن هوغنباند 21 عاماً على ذهبية 50 م فراشة مسجلاً 89،23 متقدماً على صاحب الرقم العالمي الكرواتي ميلوس ميلوسيفيتش الذي سجل 17،24 ثانية، واشترك البريطاني مارك فوستر والسويدي لارس فرولاندر في المركز الثالث بعد ان سجلا 39،24 ثانية. وفان دن هوغنباند هو حامل الرقم العالمي 88،23 ث... والاهم من ذلك انه مرشح لمنافسة الروسي الشهير الكسندر بوبوف على ذهبية 100 م حرة. وقد سجل الهولندي 70،48 ث في السباق نصف النهائي علماً بأنه سجل 31،47 ث اول من امس في سباق التتابع 4 مرات 100 م حرة وهو اسرع وقت في تاريخ هذا السباق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.