"لم ينقص أي واحد" اخراج: جانغ ييمو في هذا الفيلم، لم يستخدم المخرج ييمو صديقته السابقة غونغ لي، التي كان له فضل في جعلها نجمة عالمية، ومع هذا تمكن ان يحقق فيلماً مقنعاً وعذباً لفت أنظار المهرجانات ونال جوائز كبيرة في بعضها البندقية. هذا الفيلم الصيني يتحدث عن معلمة مدرسة غاب عن صفها تلميذ، هي التي لا تحب ان تفقد أياً من تلامذتها، فتتوجه الى المدينة للبحث عنه بعد ان عرفت انه ذهب الى هناك بحثاً عن عمل. "استحواذ" اخراج: يان دي بونت من الناحية المنطقية كان يفترض في هذا الفيلم، المرعب والخيالي مثل "الحاسة السادسة" ان يحقق من النجاح النقدي والجماهيري ما حققه هذا الأخير. لكن الرياح جرت بما لا تشتهي السفن، اذ لا الجمهور أقبل بكثافة، ولا النقاد تحمسوا. ومع هذا ثمة من يقول ان الفيلم كان يستحق أفضل من المصير الذي كان له. "استحواذ" يتحدث عن طبيب يدعو ثلاثة من مرضاه للإقامة في دارة كبيرة معزولة بغية دراسة أواليات القلق. ويحدث ان الدارة تكون مسكونة، واشباحها غير راضين عن الزوار... "اورفيو" اخراج: كارلوس دييغز قبل أكثر من ثلاثين سنة كان السينمائي الفرنسي مارسيل كامو قد حول اسطورة اورفيوس الى فيلم شاعري حمل عنوان "اورفيوس نيغرو". واليوم ها هو البرازيلي دييغز يستعيد المشروع نفسه، ليحول فيلم كامو الى عمل معاصر تدور احداثه في برازيل اليوم. هذه المرة اورفيو يستخدم الحاسوب الآلي ليلحن اغان على ايقاع السامبا، ويعيش في احياء بائسة يحكمها مهربو المخدرات. وعلى هذا يتحول الموضوع الى فيلم شديد المعاصر في طرح مشكلات عدة... وفي قالب بعيد عن الشاعرية.