سعود بن بندر يستقبل رئيس وأعضاء نادي الخليج و يكرم المشاركين في حملة "وعيهم مسؤوليتنا    النفط ينخفض والذهب قرب أعلى مستوى    أمير المدينة يدشن 21 مشروعا تنمويا لمنظومة البيئة والمياه والزراعة    تداول 42 مليار سهم بالنصف الأول بقيمة تريليون ريال    "العليان" يوجه رسالة لجماهير الاتحاد    المرور: سداد المخالفة خلال 30 يوماً للاستفادة من التخفيض    الطب الاتصالي يعيد قلب مريض إلى الحياة    ماكرون يرفض استقالة رئيس الوزراء ويطلب منه البقاء في منصبه    مشروع العويمري للمياه العذبة تغذي هجر وقرى جنوب حائل    "القرية الحجازية" تثري زوارها في بيت حائل بالإرث الثقافي القديم    محافظ الخرج يطلع على منجزات وخطط الجمعية السعودية للفنون التشكيلية    "حرس الحدود" يحبط تهريب 345 كيلوجرامًا من نبات القات المخدر    المختبر الاقليمي بالشرقية يفحص أكثر من 186 ألف فحص خلال نصف العام الجاري    الصناعة تصدر 86 ترخيصاً صناعياً في أبريل ب 2.2 مليار ريال    "هيئة العقار" تختتم أعمال ملتقى الإعلام العقاري بنسخته الأولى    آل الشيخ: رؤية ولي العهد تُراهن على الشباب بصناعة المحتوى    "مهرجان الدار" يفتح أبوابه بقرية الموسى التراثية    فريق T1 الكوري يحقق لقب " ليغ أوف ليجيندز " ثاني بطولات كأس العالم للرياضات الإلكترونية    رياح مثيرة للأتربة والغبار على أجزاء من الشرقية وطريق مكة - جازان    اندلاع اشتباكات في أعقاب الفوز المفاجئ لليسار في الانتخابات الفرنسية    التعاون يواصل التأهب في معسكره في سلوفينيا    رجل يعض ثعباناً حتى الموت !    أمير تبوك ل«الشؤون الإسلامية»: اهتموا بالجوامع وهيئوها للمصلين    احتفال كومان والقبساني بزواج علي    الصرف الصحي وجودة الحياة !    سعود بن نهار يواسي رئيس نادي عكاظ    سورية: هل اهتز «قصر الأسد» برحيل «الشبل»؟    «العالمي» يبدأ الإعداد في البرتغال.. وينتظر رونالدو    ثقافة التخلي السينمائية    موزة بنت الإمام أحمد بن سعيد.. أميرة قوية حكمت عُمان    تشهير.. شجار وقضايا ثم تنازل.. لعنة حسام حبيب هل دمرت شيرين ؟    كأس أوروبا.. ملاحظات ودروس !    اغتيال الديمقراطية بين كينيدي وبايدن..!    5 سلوكيات تقي الرجال من الإصابة بالسرطان    كيف تحمي قلبك من الإجهاد الحراري ؟    خطة أمريكية لإعدام نصف مليون بومة    تعزيز مهارات التحقق الوبائي لأمراض الصحة الحيوانية    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية والإغاثية    الحمزي مستشاراً تعليمياً    وفاة الأميرة سلطانه بنت سعود    الديوان الملكي: وفاة الأميرة سلطانه بنت سعود    أمين الرياض يعلن إطلاق برنامج الامتثال البلدي " مُثل "    استقبل السديري والسفير الجزائري.. أمير الرياض يطلع على البرامج الجامعية للبحث والابتكار    مدرب البرازيل: لم نقدم ما نطمح له وافتقدنا لمهاجم    النصر يغري" ديبالا وبرونو فرنانديش"    ولكل عام.. مع التحية    تكريم الفائزين في مسابقة المهارات الثقافية    تجسيداً للعناية السعودية قيادة وشعباً بأقدس المقدسات.. الكعبة المشرّفة تتوشح بهاء الكسوة الجديدة    هل يُقاس معوجّ بمعتدل؟    الخط العربي بأسلوب الثلث الجلي.. يزهو كسوة الكعبة المشرفة    إطلاق خطة موسم «العمرة 46»    صبري لموشي مدرباً لفريق الرياض    البُن الشدوي مذاق القهوة السعودية بنكهة الطبيعة    المملكة تُدين قصف الاحتلال لمدرسة الأونروا    سحالي «الغونا» تحمي الأغنام    مقارنة القطاع الصحي بين العام والخاص    إلغاء إلزامية إحضار صور شخصية لتجديد بطاقة الهوية الوطنية    ضيوف الرحمن يعيشون روحانية المسجد النبوي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتفاق السعودي يتغلب على أريما الإندونيسي في كأس الاتحاد الآسيوي

حقق الاتفاق السعودي فوزاً مهماً على مستضيفه أريما الإندونيسي بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما اليوم في إندونيسيا في ذهاب الدوري ربع النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وجاء الهدف الأول عن طريق يحيى الشهري في الدقيقة 67 وأضاف زامل السليم في الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي الهدف الثاني للاتفاق ليقطع الفريق بذلك شوطاً كبيراً في التأهل لدور الأربعة حيث يكفيه التعادل أو الخسارة بهدف في لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام يوم الثلاثاء 25 سبتمبر ليصل إلى الدور المقبل.
// انتهى //


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.