تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هزازي يقود مفاوضات شقيقه للاتحاد
كيك يصل السبت ..ونعمة الله غادر للتوقيع مع أنودواما
نشر في عكاظ يوم 15 - 12 - 2011

أبلغت «عكاظ» مصادر مطلعة أن عضو شرف هلالي وضع مهاجم فريق الاتحاد نايف هزازي ضمن اهتماماته في المرحلة المقبلة، ورصد الشرفي الهلالي مبلغ 20 مليون ريال لمدة أربع سنوات لضم النجم نايف هزازي، وجاءت تحركات الشرفي الهلالي المبكرة عقب إعلان الهزازي عن وجود عرض مغر من قبل أحد الأندية الإماراتية، سيتم النظر فيه عند قرب فترة الستة أشهر التي يحق له الدخول في مفاوضات مع أي ناد يرغب في الاستفادة من خدماته الفنية، وكان المهاجم الاتحادي نايف هزازي وقع عقدا مع ناديه في العام 2010م لمدة خمس سنوات على أن ينتهي في 2014م، وسيكون المهاجم السعودي تحت الأنظار في السنوات المقبلة، والتي تمثل مرحلة النضج الكروي لأي لاعب.
من جانبه، أكد ل «عكاظ» المهاجم نايف هزازي أن حديثه عن العرض الإماراتي في هذا التوقيت لا يمت بأي صلة في السعي للحصول على أي تعويض مادي أو مساومة ناديه، مبينا أن أي لاعب لديه طموح في الاحتراف الخارجي إذا وجد المناخ المناسب الذي يسهم في نجاح تلك التجربة الاحترافية.
واستغرب الهزازي الانتقادات التي توجه له ولزملائه كلاعبين والتي تتجاوز النواحي الفنية، مرحبا بالانتقادات التي تقود لتلافي السلبيات الفنية، إن كان هناك قصور داخل المستطيل الأخضر، مطالبا بعض النقاد بعدم توجيه سهام النقد على أشياء تمثل الجانب الشخصي لأي لاعب كان، موضحا أن تركيزه منصب في المرحلة المقبلة على الظهور بالمستوى الفني الذي يرضي الجماهير الرياضية عامة، والاتحادية خاصة.
وأضاف قائلا «إن الاتحاد سيستعيد قوته الفنية في المرحلة المقبلة، وسيسعى للمنافسة بقوة على البطولات المحلية والقارية في الموسم الحالي».
وشدد المهاجم الاتحادي على أن تفعيله للجانب الاستثماري من خلال توقيع عقد رعاية مع إحدى شركات الملابس العالمية أخيرا يعود للاستفادة من نجوميته كلاعب كرة قدم، مشيرا إلى أنه لديه العديد من الطموحات يرغب في تحقيقها خلال مشواره الكروي، مؤكدا أن لعبة كرة القدم أصبحت تجلب المال من كافة الجوانب، سواء كنت داخل المستطيل الأخضر أو خارجه.
اضافة الى ذلك غادر عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد الدكتور عبداللطيف نعمة الله إلى المغرب لإتمام صفقة انتقال المهاجم الكنغولي فابريس أونداما (23 عاما) المحترف في صفوف الوداد البيضاوي المغربي، وستعلن إدارة النادي عن الصفقة رسميا بعد توقيع العقد النهائي.
من جانب آخر تشير مصادر «عكاظ» المقربة من نادي الاتحاد أن مدافع الفريق الأهلاوي إبراهيم هزازي دخل ضمن أجندة تعاقدات الاتحاديين في الفترة الحالية، ومن المتوقع أن يتم حسم الصفقة في غضون الأيام المقبلة، بعد أن ألمح نايف هزازي في أحاديثه الإعلامية عن نيته في نقل شقيقه لصفوف فريق الاتحاد عقب تسلمه لورقة المخالصة النهائية من النادي الأهلي.
وأشارت المصادر إلى أن الاتحاديين يسعون لتعزيز خانة الظهير الأيمن بلاعب محلي في فترة الانتقالات المقبلة، من أجل تدعيم قوة الفريق الفنية في ظل المنافسة على البطولات المحلية والقارية في الموسم الحالي.
يذكر أن مدافع النادي الأهلي إبراهيم هزازي مثله أكثر من عشر سنوات، وكانت بدايته من فريق البراعم إبان إشراف المدرب الوطني أمين دابو وحتى نهاية علاقته بالفريق الكروي الأول حاليا مع المدرب التشيكي جاروليم، ونجح في تحقيق العديد من البطولات المحلية مع ناديه أبرزها لقب كأس الملك للأندية الأبطال، وبطولة كأس سمو ولي العهد، وكأس الأمير فيصل بن فهد، والبطولة الخليجية للأندية، والدوري الممتاز لدرجة الشباب. ويأمل في مواصلة مشواره الكروي بالاحتراف محليا من خلال النادي الذي يسهم في تأمين متطلباته في عصر الاحتراف.
من جهة اخرى تقرر أن يصل المدرب السلوفيني ماتياس كيك إلى جدة خلال 48 ساعة عقب تسلمه تأشيرة دخوله للأراضي السعودية، ومن المتوقع أن يقود الفريق الاتحادي في مباراة الرائد الأربعاء المقبل في دور 16 ضمن مسابقة كأس سمو ولي العهد.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.