القيادة تعزي حاكم أم القيوين    المملكة تعزز التعاون التجاري والاقتصادي مع جنوب أفريقيا    وزير الخارجية يلتقي وزير خارجية لبنان    تعويض موظفة بعد فصلها بسبب رسالة مسيئة بالخطأ    دلالات الذكرى.. ولاء وانتماء    الجبير ونائبة مدير المنظمة الدولية للهجرة يبحثان الاهتمام المشترك    مكتب وزارة الرياضة بمكة يحتفل باليوم الوطني    احتفالات المدارس.. برامج وفعاليات وتوثيق منجزات    2200 خدمة توثيق بكتابة العدل الافتراضية    مأساة.. المخرج الأشهر لأعمال كاظم وماجدة وأصالة.. عاجز في دار المسنين !    التلاحم والاعتزاز والثقافة السعودية.. حديث العالم    استخدام «القصدير» في الطهي يهددك بالسرطان !    5 أسباب تجعل خسارة الوزن أصعب بعد الثلاثين    ريال مدريد يهزم ألافيس ويقلص الفارق مع برشلونة المتصدر إلى نقطة    كأس الملك .. الشباب يتأهل للدور ثُمن النهائي على حساب الخلود    الكِتاب.. سياجنا    مانشستر سيتي وتشيلسي يصعدان لدور ال16 في كأس الرابطة الإنجليزية    «هيئة الطرق» توضح الأوزان والأبعاد النظامية للشاحنات في كود الطرق السعودي    التأمين.. أسهل !    طائرات موسم الرياض    الكهموس من اجتماع الصين: تعاون وطني ودولي لملاحقة الفاسدين وتعقب أموالهم    احتفال أهالي المدينة المنورة في يوم الوطن    ربما يصفقون لنتنياهو مرةً أخرى    ويسألونك لماذا تكره الشعوب مليشيات حزب الله    الصقور قِيَم وهوية    كأس الملك .. الجبلين يتغلّب على الفتح بهدفين ويتأهل لدور ال16    الصبر وصل مداه..!    فعاليات متنوعة في احتفالات مدارس جدة باليوم الوطني ال 94    ذكرى عزيزة    هيئة الأفلام تطلق ملتقيات النقد السينمائي لعام 2024    الأنظار تتحول من غزة إلى لبنان    وداع بايدن في الأمم المتحدة مع احتمال عودة ترمب للسلطة    الملك يشكر قادة الدول على مشاعرهم وتمنياتهم الطيبة للمملكة في يومها الوطني    احتفالات ترسم البهجة على أهالي وزوار جازان    محافظ الزلفي: حق لنا أن نفخر أننا سعوديون    أمير القصيم: نعتز بإنجازات في ظل قيادة حكيمة    البنوك الآسيوية.. ودورة خفض الفائدة    المملكة تسلّم 40 منزلًا لمتضرري الزلزال في مدينة الباب بمحافظة حلب السورية    فرع الرئاسة العامة للبحوث العلمية والإفتاء بمنطقة جازان يحتفل باليوم الوطني 94    إخلاء ونزوح ..إسرائيل وحزب الله يخوضان حربا دامية    مشمش وشوكولا يحميان قلوب الكبار    محافظ الزلفي يطلق برنامج نماء وانتماء    أكثر من 1000 متطوع ومتطوعة يصممون تشكيلا بشريا لخريطة المملكة بجادة بيشة    أمانة الشرقية تحتفي ومنسوبيها باليوم الوطني 94    النائب العام: تتواصل المسيرة بعزيمة راسخة لتحقيق الرؤية    أطعمة تناولها مجمدة أفضل للصحة    هيئة العقار: قرب انتهاء المهلة المحددة للتسجيل العيني الأول للعقار ل8 أحياء بالرياض    نائب أمير جازان يشهد المسيرة الوطنية ويرعى حفل أهالي المنطقة بمناسبة اليوم الوطني    الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    لأمم المتحدة تختتم قمة المستقبل من أجل بداية جديدة للتعددية    الشارع الثقافي يتوهج    خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة    وزير الصناعة يزور أميركا    « تزييف عميق» لمشاهير الأطباء يهدد حياة المرضى    فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يشارك في فعاليات اليوم الوطني    اليوم الوطني 94 (نحلم ونحقق)    بخطى متسارعة.. «غير النفطي السعودي» يتجاوز %4.4    مصادر الأخبار    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سلامتك أيها الملك
تفاصيل
نشر في عكاظ يوم 12 - 12 - 2010

أيها الملك الصالح عبدالله بن عبدالعزيز، هذه كلمات نعبر بها عن حبنا لك، ونحن ننتظرك بعد استكمال علاجك، وبعد أن تجاوزت عارضك الصحي، وها نحن نلح في الدعاء إلى الله بعودتك سالما معافى، دعوات رددها شعبك الذي أحبك، ورأى فيك رائد البناء، وقائد المسيرة، والملك المحبوب الحاضر في القلوب بغيابه.
ننتظرك يا مولاي وكلنا فرح بتقدم علاجك، وقد أنعم الله عليك بجلابيب الصحة والعافية، وكان عارضك الصحي البسيط يا مولاي اختبارا لنا عن قوة التفافنا حولك، لأنك رمز الوطن ومن علمنا معنى حب الوطن، وأن الوطن خارج مساومات المصالح الخاصة وخارج المزايدات في الكلام.
كل القلوب كانت معك يا مولاي، وكل الآذان كانت تتلقف أخبار شفائك الذي يتم بحمد الله، ولم تغب عنا صورتك الشامخة عزا وكبرياء، ولم تغب عنا خطاباتك المؤثرة في المنتدى الاقتصادي، ولا في قمة الخليج، وهي الخطابات الطافحة بحب الوطن والمواطن.
واسمح لنا يا مولاي أن نشكر كل الرجال الذين وقفوا إلى جانبك خلال العارض الصحي نيابة عنا نحن المواطنين، فكل منا كان يريد الوقوف إلى جانبك مرافقا ليطمئن عليك، ونشكر كل المسؤولين الذين نقلوا لنا بشائر تقدم شفائك أولا بأول بشفافية ودقة من مصادرها الطبية لطمأنتنا، خصوصا هذه الكلمات الحميمية التي توصي معالي وزير الصحة بنقلها لنا «بأنك بخير وعافية» مما أوحى لنا بأننا إلى جانب سريرك الأبيض، نقرأ نبض قلبك بحب وطنك ومواطنيك.
هذه الأخبار التي نتلقاها أولا بأول يا مولاي قطعت دابر الشائعات في الصحافة المغرضة عربية وأجنبية، وبينت التواصل المباشر الذي تلتحم فيه مع قلوبنا التي قدرتك كرائد وقائد للمسيرة العظيمة لظهور وطننا في القمة إن شاء الله، وفتح أبواب الأمل لأبناء شعبك الشاب.
وقوفك معنا، ووقفنا معك يا مولاي أطفأ فتنة الإرهاب والشر، وأبعد عنا كل ما يثيره الأجانب والمغرضون من إثارة كاذبة تحاول دس سمومها في أمننا من خلال الرعاع والسذج من المراهقين المعتنقين للفكر الضال، وهي اليوم تبوء بالفشل تلو الفشل، ويخيب ظن مموليها ومحرضيها في الخارج والداخل بالنيل من هذا التلاحم الوطني حول رمزنا الكبير في الوطنية الذي هو أنت يا مولاي، ثم ولي عهدك الأمير سلطان بن عبد العزيز، ونائبك الثاني سمو الأمير نايف بن عبدالعزيز.
من كل هذا التلاحم معكم يا مولاي سأقول نيابة عن كل من أحبوك وتلهفوا لسماع أخبارك المطمئنة، نحن يا ملكنا لا نساوم على الوطن ورموز الوطن بأي مذهب أو تيار فاسد من شذاذ العالم، والذين يتخذون من تهييج الناس بالأكاذيب مطية لهم، ونحن مقتنعون بمسيرتك التنموية للرقي بوطنك وشعبك ووضعه قويا في خارطة العالم.
أيها الملك الصالح إن العمل المبهر الذي قمتم به لأمن الوطن والتنمية الواسعة والبناء وحماية الحدود لن ترضي المغرضين من أعدائنا؛ لأنها تفسد مخططاتهم، فهم لا يريدوننا شعبا متعلما مستنيرا يعرف حقوقه ويعرف واجباته الوطنية التي هي فرض ديني شرعي عليه، فالمملكة تعدى عمرها المائة عام بعد التأسيس وهي تبني وتتطور بينما يقف هؤلاء عاجزين عن بناء طوبة واحدة لفساد نوياهم؛ لأن منهجهم الشر وليس الخير، منهجهم الموت وليس الحياة، وأنت في كل خطاباتك وأفعالك ساويت بينك وبيننا، فصرنا معك ننتقد التقصير ونحارب الفساد كما طلبت منا، لكننا لا نساوم على الوطن بأي ثمن، فدم لنا سالما يا مولاي، وعد إلينا على سجادة نفرشها لك بالقلوب والأفئدة.
[email protected]
!!Article.extended.picture_caption!!
للتواصل أرسل رسالة نصية sms إلى 88548 الاتصالات أو636250 موبايلي أو 737701 زين تبدأ بالرمز 240 مسافة ثم الرسالة


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.