أمير المنطقة الشرقية يرعى منتدى تعزيز مستقبل الطاقة نحو الحياد الصفري    نائب وزير الخارجية يلتقي نائب المدير التنفيذي لليونيسيف    بلدية البطين تكثف أعمالها الرقابية خلال الربع الثالث لعام 2024م    فرع هيئة الأمر بالمعروف بنجران يشارك بالمنصة التوعوية في مهرجان مزاد الإبل    تعرف على أبرز إجراءات " تراخيص مشاريع الاستزراع المائي"    شواطئ وجزر خلابة.. «وادي لجب».. وجهة سياحية يقصدها عشاق المغامرة    أمن واستقرار المنطقة    دق باب السجن وطلب أن يحبس    وصول الطائرة السعودية الإغاثية ال 13 إلى لبنان    أبرزهم رينارد ولوشيسكو وتيتي… 5 مدربين مرشحون لقيادة الأخضر السعودي    مانشيني درس لن ننساه    يعرض حصريا على المنصة 21 نوفمبر المقبل.. «الدوري السعودي» .. مسلسل وثائقي جديد على نتفليكس    برشلونة يضرب ريال مدريد برباعية    موعد مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على التعاون    تقديم تراث وثقافة جديدة للزوار.. زوار موسم الرياض يتعرفون على العروض الفلبينية    ضبط نحو 21 ألف مخالف لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    المساجد في الدول الإسلامية والغربية    ليلة تاريخية أحيت روائع موسيقار الأجيال "عبدالوهاب " في الرياض    حظر تصوير المواقع العسكرية شرط لتشغيل رحلات «الكروز»    باحثون يطورون جهازاً لكشف السرطان    «ترمب» أم «هاريس»...؟!    ميتروفيتش يبتعد بصدارة هدافي الدوري السعودي    رسالتي إلى إدارات أندية المدينة المنورة    الزعيم.. سكري    مساء الإنسانية    جيش الاحتلال يحذر طهران من التصعيد    فاعلية و كفاءة    بشائر الخير هلت    أمي ماتت.. لكنها بقلبي حية    اليمامة إكسبريس تطلق مستودعها اللوجيستي الأول لتوسيع أعمال توصيل الطرود    أرض الحضارات    مدير «تعليم عسير»: إنجاز الخثعمي يترجم دعم القيادة للتعليم    بين «كذا وكذا» تكمن المشكلة    السعودي إن لم يُحب لا يكره    مشروع مواقف السيارات أمام سكان العاصمة    ختام الدورة العلمية التأصيلية للدعاة والأئمة في المالديف    29.24 مليار ريال حجم المطالبات في قطاع التأمين الصحي    مباحثات تعاون بين "الطب البديل" ودار النشر بجامعة الإمام    ملتقى علمي يبحث استخدام الخلايا الجذعية في طب العيون    «همبرغر ماكدونالدز» يقتل شخصاً ويُصيب 13 ولاية أمريكية ب«التسمم»    إلا خدمة «وصفتي»    ولي العهد الماليزي يشيد بدور القيادة في طباعة ونشر المصحف الشريف    أمير الجوف يُعزّي العتيبي    إسرائيل تفخخ قرى جنوب لبنان    القبض على 5 يمنيين في عسير لتهريبهم 100 كيلوجرام من نبات القات المخدر    مركز الأمير سلطان الحضاري بجازان: معلم ثقافي وتنموي بارز في المنطقة    تعليم الرياض يطلق معرض إبداع 2025    244 مروحة لتبريد المسجد الحرام    نائب مفتي القرم: التقنية سهلت رحلة العمرة    «حرس الحدود» بالمدينة المنورة ينقذ مواطناً تعطلت واسطته البحرية في عرض البحر    اختتام برنامج الدراسات التأهيلية للقادة الكشفيين    تكريم الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد في دورتها الثالثة لأفضل أداء خيري في الوطن العربي    العتيبي يحصل على الدكتوراه    الناعقون وشيطنة «السعودية»    وزيرة الدفاع الإسبانية تستقبل وزير الدفاع ويعقدان جلسة مباحثات رسمية    نائب أمير الرياض يعزي أسرتي بن شوية وبن حضرم    «الحسكي».. واحات طبيعية ومكونات سياحية مميزة    وزير الدفاع يجتمع مع عدد من رؤساء كبرى الشركات الصناعية الإيطالية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"كانون الشرق الأوسط" تسلّط الضوء على فرص النمو في السوق خلال مؤتمر شركاء كانون 2013
نشر في ذات الخبر يوم 14 - 12 - 2013

- مالك عبد الرحمن نظّمت"كانون الشرق الأوسط"، الرائدة على صعيد العالم في تقديم حلول التصوير، مؤتمرها الخاص بشركائها للعام 2013 في فندق "فيرمونت النخلة"بدبي تحت شعار "التوجيه لتحقيق الرؤية المنشودة"، وخلاله تمّت مناقشة فرص النمو من خلال تنويع المنتجات، خدمات الطباعة المدارة، وتعزيز الأنشطة عبر الأنترنت
وجاء تنظيم المؤتمر في إطار رسالة الشركة من أجل التقرب من عملائها. وقد جمع الحدث تحت سقف واحد أكثر من 100 شريك من 45 دولة في الشرق الأوسط وشمال وغرب وشرق أفريقيا. وقد شكّل المؤتمر منصة أتاحت ل"كانون" الكشف عن أحدث ابتكاراتها واستعراض خططها الاستراتيجية لعام 2014. واشتمل المؤتمر على سلسلة من الشروح التوضيحية والمنتديات حول تحديد فئات المنتجات، ومشاركة أفضل الممارسات، ومناقشة الفرص المتاحة للاستفادة من الطلب المتزايد على الحلول المبتكرة في التصوير والاتصال.
وبهذه المناسبة، قال أنوراغ أغراوال، المدير التنفيذي في "كانون الشرق الأوسط": "يعتبر مؤتمرنا السنوي الخاص بالشركاء أحد أهم الفعاليات التي تنظّمها كانون الشرق الأوسط، حيث أنها تعزز من خلاله الجهود المبذولة لحفز العمل المشترك وتحقيق النجاح، وتقديم خدمات أفضل للعملاء".
وأضاف أغراوال: "ستواصل كانون تركيزها على النمو الإقليمي، بهدف زيادة حصتنا في السوق من خلال تنويع المنتجات المعروضة، وتلبية احتياجات الشركات التي تشهد وتيرة نمو متسارعة. وسيساهم في حفز ذلك الاستثمارات التي نقوم بها في تدعيم مكامن القوة لدينا بتعزيز التواصل وحلول التصوير بين وسائل الإعلام وخدمات الطباعة المدارة وأحدث التقنيات وأكثرها ابتكاراً. وستغطي استثماراتنا الجديدة منتجات الطابعات الملونة من المستوى المتوسط إلى العالي، وخدمات ما بعد البيع في السوق".
ويعتبر التسويق الرقمي المعزز أحد أهم العوامل في توسعة حصة "كانون" في السوق، مع سعي الشركة للاستفادة من النمو في عددمستخدمي شبكة الإنترنت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والذي يُقدّر بما يزيد عن 72.5 مليون مستخدم، في ظلّ توقّعات القطاع بأن تصل قيمة التجارة عبر الهواتف المتحركة إلى 4.9 مليار دولار بحلول العام 2015. وتتوفر فرصة نمو معززة من خلال نسبة 66% من مستخدمي شبكة الإنترنت الذين يجرون بحثاً عن المنتجات والخدمات عبر الإنترنت، وفي ما تُقدّر نسبته ب 30% من المستخدمين الذين يقومون بعمليات الشراء الإلكتروني.
وتعتبر خدمات الطباعة المدارة إحدى قطاعات النمو الهامة بالنسبة ل"كانون"انطلاقاً من أن الشركة تحتل مكانة متقدّمة بين أبرز مزودي حلول الطباعة في المنطقة. وتعتبر "كانون الإمارات"، وهي شركة تابعة ل"كانون" في دولة الإمارات العربية المتّحدة، مثالاً يُقتدى به في حلول الطباعة المدارة في المنطقة ككل، حيث أنها تعمل على تسليط الضوء على فوائد هذه الحلول التي سيحظى بها العملاء: من التوفير في التكاليف إلى ناتج الطباعة المخفّظ، وتقليل استخدام الورق واستهلاك الكهرباء.
ومن أبرز فعاليات المؤتمر توزيع جوائز الأداء 2013 لتكريم جهود شركاء "كانون الشرق الأوسط" في حفز نجاح الشركة في أرجاء المنطقة. وقد تمّ تنظيم حفل مسائي لتقديم جائزة الرئيس والاحتفاء بأفضل الشركاء أداءً ضمن فئات الشركات الحالية والشركات الجديدة والمناطق الناشئة وفئة الطابعات الملونة من المستوى المتوسط إلى العالي، وقطاع ما بعد المبيع في السوق.
واختتم أغراوال بقوله: "نتقدّم بجزيل الشكر إلى شركائنا على مساهماتهم الجليلة لترسيخ مكانة كانون كرائدة على صعيد العالم في تقديم حلول التصوير، فعبر شبكة شركائنا نتواصل بشكل مباشر مع عملائنا، كي نواصل تزويدهمبمنتجات مبتكرة في منازلهم ومكان عملهم".
ولمزيد من التفاصيل حول "كانون الشرق الأوسط"، وعملياتها ومنتجاتها وخدماتها العالمية، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.canon-me.com.
-انتهى-


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.