محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    ابتكاراتنا ملهمة    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رفع العلم السعودي في القرية الرياضية في إنشون
نشر في اليوم يوم 18 - 09 - 2014

أقيمت اليوم مراسم رفع علم المملكة العربية السعودية داخل القرية الأولمبية في إنشون مقر إقامة البعثات الرياضية المشاركة بدورة الألعاب الآسيوية بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية كوريا الجنوبية أحمد البراك ورئيس الوفد السعودي المشارك في الدورة المهندس لؤي هشام ناظر وأمين عام الوفد السعودي في الدورة محمد المسحل وأعضاء البعثة السعودية وعمدة مدينة إنشون .
ورحب عمدة مدينة إنشون في كلمة له بالمهندس لؤي ناظر وأعضاء البعثة السعودية بمناسبة تواجدهم في إنشون للمشاركة في الدورة, متمنياً لهم التوفيق والنجاح ثم عزف السلام الملكي السعودي أعقبه رفع علم المملكة في المنصة الرئيسة بالقرية الأولمبية وذلك للإعلان الرسمي عن مشاركة السعودية في الدورة التي تستضيفها كوريا الجنوبية خلال الفترة من 19 سبتمبر الجاري إلى 4 أكتوبر المقبل .
عقب ذلك تم تبادل الهدايا التذكارية بين رئيس الوفد السعودي وعمدة مدينة إنشون .
من جانبه عبر المهندس لؤي هشام ناظر عن اعتزازه بتواجد الرياضة السعودية في الدورة الآسيوية وتفاؤله بقدرة الرياضيين السعوديين في تقديم مستويات مشرفة والظهور بالمظهر اللائق في هذا المحفل القاري .
وقال :" نشارك بأكثر من 300 رياضي ما بين لاعب وإداري وفني يمثلون 24 منتخباً في ألعاب مختلفة ونسعى إلى تحقيق أعلى المراكز على مستوى آسيا فمعظم المنتخبات السعودية حضرت إلى كوريا بعد فترات إعداد لهذه الدورة من خلال إقامة معسكرات خارجية مختلفة في العديد من الدول تحضيراً لهذا الحدث الرياضي الضخم والذي سيشارك فيه رياضيين من 45 دولة آسيوية " .
وأشاد المهندس لؤي ناظر بالحوافز المالية للرياضيين السعوديين المشاركين في هذه الدورة والتي اعتمدت مؤخراً من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية .
وقال :" المكافآت المالية جزء مهم لتحفيز الرياضيين وحرص الأمير عبدالله بن مساعد على تحفيز الرياضيين من خلال زيادة المكافآت المالية للاعبين والإداريين بشكل كبير جداً وبمشيئة الله يكون هذا دافعا قويا للاعبين لتحقيق الميداليات وهذا ما نتوقعه " .
فيما أكد أمين عام الوفد السعودي محمد المسحل جاهزية المنتخبات السعودية للمشاركة في الدورة .
وقال :" التقارير التي وصلت لأمانة اللجنة الأولمبية السعودية عن استعدادات المنتخبات المشاركة في الدورة تؤكد الجاهزية الكبيرة والاستعداد التام للمشاركة بقوة في الدورة والتي نسعى فيها على أقل تقدير أن نكون من العشر الأوائل في الترتيب العام لها " .
وأضاف :" نسعى لتحقيق هدفين رئيسيين في هذه الدورة الأول يتمثل في تحقيق أكبر عدد من الميداليات في المنافسات للمنتخبات السعودية الجاهزة للمشاركة والهدف الثاني أن تستفيد المنتخبات المستجدة من المشاركة في مثل هذه الدورات من خلال الاحتكاك مع المنتخبات الأفضل منها والأكثر خبرة " .
وأكد أن الحوافز المالية التي تم اعتمادها مؤخراً من قبل اللجنة الأولمبية للرياضيين المشاركين هي بداية فقط وإذا كان هنالك نتائج مشرفة سيتم زيادة هذه الحوافز في المستقبل بإذن الله .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.