محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الدوسري والمهدي يحذران من انتشار الأعمال الرديئة في الساحة الفنية
نشر في اليوم يوم 03 - 11 - 2011

كشفت دعوة على العشاء، جمعت بين الفنان الكويتي حسين المهدي، ونجم «استار أكاديمي» في نسخته الخامسة، الفنان عبدالله الدوسري، بمرافقة «اليوم» عن المشاريع الفنية لكل منهما، وعن رؤيتهما للساحة السعودية والخليجية، ومستقبلها في قادم السنوات المقبلة، واتفقا على أن الفن الجاد قادر على البقاء والصمود، أمام تيار الفن الهابط، الذي بدأ يغزو الساحة حالياً.
وكان حسين المهدي يصوِّر مشاهده في مسلسل «الحلال والحرام» في مملكة البحرين، بصحبة الفنانة يلدا، فزاره الفنان عبدالله الدوسري أثناء التصوير، ودعاه إلى وجبة العشاء في منطقة الجفير في المنامة، ورافقتهما «اليوم».
إن الفنان السعودي المقيم بدولة الكويت محمد الشعيبي ابن خاله، فيما قال حسين المهدي إنه اعتاد زيارة أقاربه في مدينتي الخبر والأحساء في السعودية، واتفق الفنانان على تكرار اللقاءات بينهما، بصفة دائمة.وأكد الدوسري أن هناك صداقة قوية وقديمة تربطه بالفنان حسين المهدي، وأنهما تعوّدا أن يلتقيا بصفة دائمة بين الحين والآخر لتدارس مشاريعهما الفنية، والمشورة، وقال انه يعتز برأي زميله حسين وآرائه السديدة، ومن جانبه، أكد الفنان حسين المهدي أنه سعيد بصداقة الدوسري له، مشيراً إلى أنه نجم حقيقي، ويتمتع بمواصفات الفنان الصاعد، الذي سيكون له شأن في الساحة الفينة، في المستقبل القريب.
ورأى الفنان عبدالله الدوسري أن الساحة الفنية الخليجية، تشهد حالياً حالة من التذبذب وعدم الثبات، في نشاطها، بعد دخول منتجين من فئة الدخلاء على الساحة الفنية، يعملون على إنتاج أعمال رديئة وهابطة، مؤكداً في الوقت نفسه أن مثل هذه الأعمال لا تبقى كثيراً على الساحة، ويحالفها الفشل والنسيان، بعد أن تثبت فشلها.
واتفق الفنان حسين المهدي مع الدوسري في رأيه، وقال إن الفن الجاد، قادر على أن يبقى ويصمد في وجه الرياح العاتية، وقال: إن الساحة الفنية، بها من الأعمال الفنية الجادة، ما يكفي ليجعلنا نطمئن عن أن مستقبلها يبشّر بالخير، خاصة في ظل عدد كبير من المواهب الشابة، سواء في التمثيل أو التأليف أو الإخراج».
وكشف الفنان عبدالله الدوسري أنه طرح مؤخراً أغنيتي «سنجل» بطريقة الفيديو كليب، وأنه تم تصويرهما بين بلجيكا وفرنسا، فيما قال المهدي إنه يقرأ أكثر من سيناريو، لأعمال فنية درامية جديدة، سيشارك فيها، موضحاً أن مسلسل «الحلال والحرام» الذي يشارك فيه حالياً، يعدّ احد أهم المحطات الفنية المهمة في مشواره الفني، مشيراً إلى أن المخرج محمد القفاص، منحه الفرصة للإبداع في العمل، الذي كتبه أحمد الفردان.
ومن جانبه، كشف الفنان عبدالله الدوسري بعد سؤال حسين المهدي له عن صلة القرابة التي تربطه بأحد اصدقائه الفنانين، وقال الدوسري: إن الفنان السعودي المقيم بدولة الكويت محمد الشعيبي ابن خاله، فيما قال حسين المهدي إنه اعتاد زيارة أقاربه في مدينتي الخبر والأحساء في السعودية، واتفق الفنانان على تكرار اللقاءات بينهما، بصفة دائمة.
واخيراً اختتم الدوسري حديثه بأنه يحضر لعمل فني جديد رفض الكشف عن تفاصيله خلال الفترة الحالية مكتفياً بقوله: «سيكون مفاجأة من العيار الثقيل».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.