فيصل بن مشعل يشيد بجهود أمانة القصيم في تنظيم احتفال اليوم الوطني ال 94    النائب العام يرعى احتفاء النيابة العامة باليوم الوطني 94    نائب أمير جازان يرعى حفل أهالي المنطقة باليوم الوطني 94    5 عقود بقيمة تقارب 6 مليارات ريال لرفع جودة الطرق في العاصمة    القيادة تهنئ رئيسة جمهورية ترينيداد وتوباغو والقائد الأعلى للقوات المسلحة بذكرى يوم الجمهورية لبلادها    وزارة العدل: 2,200 خدمة توثيقية عبر كتابة العدل الافتراضية خلال اليوم الوطني    «الصندوق العقاري»: إيداع أكثر من مليار ريال في حسابات مستفيدي «سكني» لشهر سبتمبر    دعوات فرنسية من بيروت لوقف دورة العنف    الخميس القادم.. انتهاء مدة تسجيل العقارات ل 8 أحياء في الرياض    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الهزيمة أمام الجندل    مباني تعليم جازان تتوشح باللون الأخضر احتفاءً باليوم الوطني السعودي ال94    مصر تؤكد ضرورة التوصل لاتفاق فوري لإطلاق النار بغزة وفتح المعابر    الأسطرلابية.. إرث ملهم للفتيات والعالمات السعوديات    تشكيل الإتحاد المتوقع أمام العين    المملكة تشارك في الاجتماع الوزاري لشبكة غلوب إي في الصين    النفط يرتفع وسط مخاوف من اتساع الصراع في الشرق الأوسط    1485 مدرسة بمكة تحتفي بيوم الوطن بثلاثة ألاف فعالية    الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    (No title)    وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي نائبة مدير عام المنظمة الدولية للهجرة    بيريرا يزيد أوجاع الاتحاد    يوم للوطن.. وفخر لأُمة    نائب أمير جازان يشهد فعاليات اليوم الوطني ال 94    الكونغرس يتوصل لاتفاق تجنب إغلاق حكومي قبل الانتخابات    (يوم الوطن ووصافة العالم)    نيفيز يغيب عن مواجهة البكيرية    " الاحنباس" يرفع حرارة الأرض إلى 3 درجات مئوية    إطلاق أول نموذج ذكاء اصطناعي لمعالجة الصور    د. الربيعة ناقش مشاريع مركز الملك سلمان للأمن الغذائي.. إشادة دولية بالجهود الإنسانية السعودية في العالم    مستحقات نهاية الخدمة    «هلال نجران» يشارك في احتفالات اليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني.. تتويج وبناء    107 جوائز حققتها السعودية في الأولمبيادات الدولية    الوطن.. ليس له ثمن    «طاقة المجد» ختام معرض مشكاة التفاعلي    الشارع الثقافي يتوهج    «بالروح يا صنع الرجال»    «إنسانية المملكة».. ندوة ثقافية بالعلا احتفاءً باليوم الوطني    خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة    « تزييف عميق» لمشاهير الأطباء يهدد حياة المرضى    وصفات تراثية سعودية.. طريقة عمل الجريش السعودي مع الكشنه    علاج جديد للانزلاق الغضروفي بمخاط الأبقار    تألق وتنوع فعاليات ينبع باليوم الوطني السعودي ال 94    رسالة إلى الأجداد بحق هذا الوطن العظيم    فوبيا الشاحنات    اليوم الوطني السعودي.. تسبيح التغيير وابتهالات الثوابت..!    أحمد فتيحي يكتب لكم    السعودية أرض العطاء    اليوم الوطني - وطن استقرار وبناء    ملكٌ على موعدٍ مع التاريخ    د. التميمي: القطاع الصحي في المملكة يشهد تحولاً نوعياً    فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يشارك في فعاليات اليوم الوطني    استمرار هطول الأمطار على بعض المناطق ابتداء من اليوم حتى الجمعة    الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران يستعد للاحتفال باليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني 94 (نحلم ونحقق)    بخطى متسارعة.. «غير النفطي السعودي» يتجاوز %4.4    مصادر الأخبار    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالفيحاء في جدة يستأصل بنجاح ورماً ضاغطاً على النخاع الشوكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



16 فرعا لمشروع قرة لحضانة الأطفال
نشر في الوطن يوم 07 - 11 - 2023

وصل عدد فروع مشروع قرة لحضانة الأطفال في الرياض إلى 16 فرعًا داخل مقرات العمل من وزارات وشركات ومجمعات سكنية، كما سيتم تشغيل فروع جديدة داخل حدائق الأمانة ضمن خطة التوسع لمشروع الحضانة.
وأوضحت المدير العام لقرة لحضانة الأطفال في شركة تكامل أماني الرحيمي، أن قرة لحضانة الأطفال حققت نجاحًا كبيرًا منذ انطلاقها في عام 2020، حيث وصل عدد فروعها إلى 16 فرعًا في منطقة الرياض موزعة داخل مقرات العمل في جهات كبرى مثل وزارة الطاقة ووزارة النقل والصندوق الصناعي وشركة علم وشركة تمكين، إضافة إلى مقرات العمل، وشغلت قرة فروعًا لها بداخل المجمعات السكنية كالماجدية والعجلان ريفييرا، وتتواجد أيضًا بداخل بعض المجمعات التجارية مثل مود مول (الفيصلية) وغرناطة مول. وأضافة الرحيمي، إضافة إلى هذه الفروع سيتم تشغيل فروع مستقلة جديدة في حي السفارات وحي الندى والياسمين لقرة لحضانة الأطفال، كما ستتواجد أيضا مستقبلا داخل حدائق أمانة الرياض تحديدًا في حديقتي المحمدية والحمراء.
أشارت أماني إلى أنه، في الوقت الذي تعمل فيه قرة لحضانة الأطفال على التوسع والنمو حصلت على شهادة اعتماد دولية في جودة الحضانات من منظمة NDNA البريطانية، وذلك بالفئة البلاتينية، وهي أعلى فئات الاعتماد، حيث تعتبر أول مشغل حضانات في المملكة يحصل على هذه الشهادة.
وقالت أماني، إن عدد الأمهات الموظفات المستفيدات من حضانات قرة داخل المنشآت بلغ 357 امرأة عاملة، حيث إن حضانات قرة تفتح أبوابها لأطفال الموظفات بالتزامن مع ساعات عمل الجهات ابتداءً من عمر الشهرين وحتى 4 سنوات وهي مرحلة ما قبل الدخول للمدرسة.
وفي الوقت الذي تستمر فيه حضانات قرة بالتوسع والنمو فقد تجاوز عدد الموظفات السعوديات العاملات في فروع قرة لحضانة الأطفال ال65 موظفة.
ونوهت عن وجود معايير خاصة لاختيار الموظفات العاملات في الفروع منها: أن تكون سعودية الجنسية، وأن تكون حاصلة على شهادة الدبلوم في رعاية الطفولة وأعلى، ووجود خبرة لها في قطاع ضيافة الأطفال، إضافة إلى اجتياز الدورات التأسيسية والتأهيلية للعمل مع الأطفال مثل: دورة أمن وسلامة الأطفال، الإسعافات الأولية وتوجيه سلوك الأطفال، إضافةً إلى التدريب على رأس العمل لمدة لا تقل عن 3 أشهر.
وفي إطار سعي حضانات قرة لتوفير أفضل بيئة لرعاية الأطفال ولتمكين المرأة السعودية العاملة من خلال تشغيل حضانات داخل مقرات العمل فإنها تستقبل طلبات الجهات الراغبة في افتتاح حضانات داخل مقراتها عبر هذا الرابط: [email protected].


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.