محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الرياض تستضيف معرض الفنادق في سبتمبر المقبل
نشر في الوطن يوم 30 - 08 - 2021

بعد أن نجح في ترسيخ مكانته باعتباره الحدث التجاري الأول لقطاع الفنادق والضيافة، سينتقل معرض الفنادق في المملكة العربية السعودية من جدة إلى الرياض في نسخته السادسة المرتقبة، وسيعقد هذا الحدث في مركز واجهة الرياض للمعارض والمؤتمرات، كما سيستقبل الزوار مرة أخرى كواحد من أبرز الفعاليات الشخصية التي تحتفل بكل ما يتعلق بقطاع الضيافة.
لم يكن هناك وقت أكثر إثارة للانضمام إلى قطاع الضيافة المزدهر من الوقت الحالي، فبحلول العام 2030، ستكون المملكة قد اجتذبت أكثر من 220 مليار ريال سعودي من الاستثمارات في قطاع السياحة، مما سيساهم بنسبة 10 % من الناتج المحلي الإجمالي. ومع المشاريع الحالية الضخمة بما في ذلك نيوم ومشروع البحر الأحمر وأمالا وبوابة الدرعية قيد التطوير، تواصل المملكة العربية السعودية إعادة تعزيز مكانتها كواحدة من الوجهات الرئيسية في العالم للزوار العالميين. وسيؤدي إطلاق شركة طيران وطنية جديدة والتأشيرة الإلكترونية المبسطة إلى زيادة أعداد السائحين خصوصاً أن المملكة تستهدف جذب 100 مليون سائح بما يتماشى مع رؤية 2030.
وبالأرقام:
- 163 فندق جديد
- 72617 غرفة فندقية إضافية
- زيادة المعروض من الغرف بنسبة 61.1% خلال السنوات الثلاث القادمة
كما لدى المملكة العربية السعودية أكبر خطة في العالم لبناء الفنادق.
ويعد معرض الفنادق في المملكة العربية السعودية المنصة الرئيسية لقطاع الفنادق في المملكة، حيث يجمع بين المالكين والمستثمرين والمشغلين والمديرين العامين ومديري المأكولات والمشروبات ومديري المشتريات جنبًا إلى جنب مع المطاعم لمناقشة الفرص وعقد الصفقات. كما يتيح للمشترين الحصول على أحدث المنتجات والخدمات، والاطلاع على أحدث التقنيات قيد التنفيذ وكيف تعمل على تحسين كل عنصر من عناصر تجربة الضيف.
وتشمل الفعاليات في الحدث المسابقات الحية والمؤتمرات وورش العمل لجميع المستويات من موظفي الفنادق من وخبراء التدبير المنزلي والطهاة والمدراء العامين.
ويقول جاسميت باكشي، مدير الفعاليات الجماعية في dmg events، وهي الجهة المنظمة لمعرض الفنادق في المملكة العربية السعودية: " تماشياً مع التطورات المتلاحقة في مشهد الضيافة المتغير في المملكة العربية السعودية، يحتاج أصحاب الفنادق إلى التكيف مع التفضيلات المتغيرة في السوق ليظلوا قادرين على المنافسة. " ويضيف باكشي: "إن معرض الفنادق في المملكة العربية السعودية يدور حول مساعدة المشاركين في صناعة الضيافة على مواكبة متطلبات اليوم والتخطيط للمستقبل".
معرض الفنادق في المملكة العربية السعودية برعاية B&N Contract Furniture SA(الراعي الذهبي)، والمراعي (شريك عن قطاع الأغذية والمشروبات) ورضا هايجينReza Hygiene (الراعي الصحي) وسامسونج Samsung (الراعي التكنولوجي) و Kohler (شريك داعم) ودلتا فيتنس (شريك داعم).
سيقام المعرض في إطار صارم من الإجراءات الاحترازية التي تضمن بيئة آمنة لجميع الزوار. الدخول إلى الفعالية مجاني، ولكن التسجيل المسبق إلزامي عبر هذا الرابط: Register.thehotelshowsaudiarabia.com


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.