محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مجموعة شركات البواني تحصد الدرع الماسية للجودة
نشر في الشرق يوم 28 - 09 - 2012

حصلت مجموعة شركات البواني على الدرع الماسية للجودة من المجلس السعودي للجودة، خلال حفلها السنوي بمشاركة أكبر الشركات السعودية، والذي عقد مؤخراً في جدة بحضور عدد كبير من الشخصيات الفاعلة في مختلف مجالات المال والأعمال.
وقال نائب رئيس مجلس الإدارة لمجموعة البواني المهندس فخر الشواف، نحن فخورون بحصولنا على الدرع الماسية للجودة، مرجعا ذلك إلى التزام فريق العمل في إدارة الجودة وتطوير الأعمال بنشر ومراقبة الإجراءات المتعلقة بالجودة في جميع الشركات التابعة للمجموعة فيما يتعلق بأعمال الإنشاءات والتطوير العقاري والصناعات حيث كان لها دور فعال في النمو الناجح للمجموعة. وأضاف أن المجلس السعودي للجودة يثمن الجهود التي بذلتها شركات البواني في تطبيق معيار الجودة وتعد من بين أكبر الشركات في هذا المجال عبر ابتكاراتها المتأصلة وسعيها للتطوير المستمر في مجالات المجموعة.
من جهته، قال الرئيس التنفيذي لشركة بواني العالمية للاستثمار والتطوير العقاري العضو في مجموعة البواني محمد آل محمد والذي تسلم الجائزة، إن مجموعة البواني أخذت على عاتقها مسؤولية الالتزام بتطبيق أعلى معايير الجودة في جميع مشاريع الشركة حيث تمتد خبرة شركة البواني للمقاولات إلى أكثر من 33 عاما في إنشاء أهم الأبراج والمرافق الصحية المتخصصة في أرجاء المملكة بالإضافة إلى المشروعات العسكرية والتقنية والتعليمية والتجارية والسكنية وتطبيق أفضل معايير الجودة في تلك المشروعات. وتعد هذه الجائزة بمثابة دليل على التزام مجموعة البواني والشركات التابعة لها بتطبيق أرقى معايير الجودة العالمية في كافة أنظمة وعمليات الشركة.
يذكر أن شركة البواني للمقاولات العضو في مجموعة البواني من الشركات السعودية الرائدة في قطاع الإنشاء والتي برعت في تصميم وتنفيذ عدد كبير من مشروعات البناء والبنية التحتية وإدارة أعمال التشغيل والصيانة الخاصة بتلك المشروعات المعتمدة، ومن أبرزها مشروع إنشاء قسم العناية المركزة بجامعة الملك سعود والذي يعد من أكبر مراكز العناية المركزة في المملكة، مشروعات تابعة للحرس الوطني والمستشفى العسكري (مراكز الأورام)، مشروع توسعة وتطوير مستشفى الملك فيصل التخصصي ومراكز الأبحاث التابعة لها (مركز الملك عبدالله للأورام وأمراض الكبد)، بالإضافة إلى عدد من الأبراج المتميزة على مستوى العالم لصالح المؤسسة العامة للتقاعد وبرج هيئة التخصصات الصحية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.