محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«إعمار الشرق الأوسط» تفوز بجائزتي باب جدة
نشر في شمس يوم 11 - 06 - 2010

فاز مشروع «باب جدة» الذي تطوره «إعمار الشرق الأوسط»، التابعة لشركة «إعمار العقارية»، باثنتين من أبرز الجوائز المقدمة في «معرض سيتي سكيب جدة 2010»، الذي يعد أحد أبرز فعاليات التطوير والاستثمار العقاري في المملكة، إذ فاز المشروع بجائزة أفضل مشروع سكني «المستقبل» وأفضل تصميم حضري ومخطط عام، ما يسلط الضوء على مدى التزام «إعمار الشرق الأوسط» بتطبيق أفضل معايير الجودة العالمية في مشاريعها بالمملكة، وتم التكريم بناء على اختيارات لجنة متخصصة من كبار الخبراء في القطاع العقاري.
وقال الرئيس التنفيذي الإقليمي المسؤول عن شركة «إعمار الشرق الأوسط» الدكتور ضياء ملاعب: «تعكس الجوائز التي فاز بها باب جدة، وهو من أبرز مشاريع المجمعات السكنية العصرية المتكاملة التي نعمل على تطويرها في المملكة، مدى حرصنا على العناية بأدق التفاصيل وتنفيذ تصاميم ذات قيمة جمالية عالية، إلى جانب التزامنا بتطبيق أفضل معايير جودة البناء التي تشتهر بها مشاريع إعمار في مختلف الأسواق العالمية، إذ وقع الاختيار على باب جدة للفوز بهذه الجوائز، نظرا إلى تصميمه المبتكر وتميزه الهندسي ودوره الحيوي كمشروع تطويري يهدف إلى إيجاد مركز جديد للمدينة والمساهمة في إثراء الاقتصاد المحلي».
وقال المدير العام ل«إعمار الشرق الأوسط» المهندس أحمد الكلي: «تتجلى في مشروع «باب جدة» رؤية الشركة في العمل على تلبية متطلبات وحاجات العملاء على مختلف المستويات. ويتميز المشروع بأجوائه العصرية التي تجمع بين الوحدات السكنية والتجارية والمرافق الترفيهية، ومن المقرر البدء قريبا بتسليم أول المنازل إلى المستثمرين والعملاء الباحثين عن سكن خاص. وتأتي الجوائز التي حصدها المشروع من «سيتي سكيب جدة» لتؤكد التزامنا بتطبيق أفضل الممارسات العالمية في تنفيذ المشروع، ويسلط الضوء على المميزات الاستثنائية التي تنفرد بها مشاريع إعمار.
وتبلغ القيمة التطويرية لمشروع «باب جدة» ستة مليارات ريال، وهو مجمع متعدد الأغراض يمتد على مساحة نصف مليون متر مربع، محتضنا العديد من الوحدات السكنية والمكاتب و75 ألف متر مربع من المساحات التجارية المخصصة للتأجير. كما سيضم المشروع العديد من المحال التجارية الراقية والمطاعم والمقاهي التي تقع على مسافة قريبة من الأبراج. وكان إطلاق مجمع «أبراج الهلال» السكني المؤلف من ثلاثة مبانٍ قوبل باهتمام كبير من قِبل المستثمرين والراغبين بشراء سكن خاص.
وتولى تصميم وتخطيط المشروع فريق من أبرز المهندسين والخبراء العالميين، في حين يشرف على تنفيذه نخبة من أهم شركات المقاولات والاستشارات السعودية، ويجري العمل فيه وفق الجدول الزمني المحدد. وتم الانتهاء من تنفيذ كل طابق في مباني «باب جدة» خلال ثمانية أيام فقط، وسجل بذلك المشروع واحدا من أفضل معدلات سرعة الإنشاء في المشاريع التطويرية على مستوى المملكة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.