محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مارين: إقالتي من الاتفاق أسهل قرار يمكن أن تتخذه الإدارة
أكد استعداده للعودة من جديد في مؤتمر الوداع..
نشر في الرياض يوم 29 - 03 - 2011

وجه المدرب الروماني لفريق الاتفاق مارين إيوان الذي تمت إقالته قبل أيام ثلاث نصائح للاعبي الاتفاقي قبيل رحيله طالبهم فيها بأن لا يفرحوا لأشياء صغيرة وبسيطة وأن يكونوا قادرين على تحقيق البطولات لأنهم يمتلكون كل أدواتها وأن يكونوا مجموعة واحدة قليلي الكلام كثيري العطاء داخل المستطيل.
جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده مارين بمقر نادي الاتفاق بحضور مدير عام النادي حسين الغامدي ومندوبي وسائل الإعلام المرئية والمقروءة وكشف مارين بأنه يحترم الإعلاميين السعوديين مؤكدا أنهم يتعاملون بطريقة احترافية ويعرفون واجبهم جيدا.
وحول تلقيه لخبر إقالته قال: "أنا مدرب محترف وأعرف بان حياة المدربين قصيرة دائما والأندية عادة تحتاج لاتخاذ قرارات مثل هذه، لم أستغرب الإقالة لأنها واردة في قاموس المدربين المحترفين دربت فريق دينمو بوخارست الروماني وحققت معه بطولة الدوري وفي فترة الإجازة وأنا أخطط لبرنامج الموسم الجديد وعند العودة وجدت هنالك مدربا جديدا وتم الاستغناء عن خدماتي وهذا شيء عادي يحدث مع كل المدربين في العالم فلا غرابة، ولكنني سأكون قريبا من الاتفاقيين وجاهز في أي لحظة إن أرادوا استدعائي من جديد".
رسالتي للاعبين أن يكونوا قليلي الكلام كثيري العطاء!!
ونفى مارين وجود خلافات مع اللاعبين أو أمين الصندوق عدنان المعيبد أدت إلى إقالته وقال: "علاقتي مع المعيبد جيدة وأنا سأغادر السعودية وقلبي مفعم بالحب لكل الاتفاقيين إدارة ولاعبين وجماهير وكذلك كل السعوديين وبخاصة الإخوة الإعلاميين الذين كانوا شركاء في كل النجاحات التي حققتها مع الاتفاق".
وأشار المدرب مارين إلى إن النظرة للمدرب يجب أن لا تكون نظرة وقتية مربوطة بالنتائج الوقتية بل يجب أن تكون نظرة مستقبلية شمولية من أجل مصلحة الفريق وإعداده بصورة علمية مدروسة وقال: "الإدارة عندما تتعاقد مع المدرب أي مدرب يجب أن تكون واثقة من قدراته وتثق في إمكانياته حتى يستطيع تحقيق نتائج جيدة، جهزت لاعبين من الفريق الأولمبي تمهيداً لمشاركتهم مع الفريق الأول، اخترتهم للمشاركة في المعسكر الخارجي بألمانيا رغبة في إعداد جيل جديد يساند الفريق الأول وهم بالفعل اكتسبوا الاحتكاك المفيد وتطوير مستوياتهم بصورة جيدة أفادت الفريق الاولمبي كثيرا".
وقدم مارين في ختام المؤتمر الصحفي شكره لرئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري وأعضاء الإدارة وجميع اللاعبين وخص نائب رئيس النادي خليل الزياني، وقال: "الزياني كان يقف معي إبان عملي مدربا للفريق، ويقدم لي المشورة والمقترحات الفنية والتكتيكية أشكر لجميع الجماهير الاتفاقية دعمها لفريقها".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.