التوسع في زراعة بدون تربة    خدمات دعم التوظيف والتطبيق الشامل… التأمينات الاجتماعية تطلق منصة البيانات المفتوحة المدعمة بالذكاء الاصطناعي    زلزال بقوة 5.7 درجات يضرب نيوزيلندا    الطقس: الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار رعدية على 4 مناطق    جمعية التنمية الأسرية ببريدة تطلق مبادرة ( سنة أولى زواج )    د. آل هيازع : خادم الحرمين قائد فريد في حكمته وعطائه ورؤيته الثاقبة    القنصلية السعودية في هيوستن تصدر تنبيها للمواطنين بشأن عاصفة ميلتون    جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية في عوالي المدينة المنورة تقيم برنامج "خباز البريوش والباريستا"        السعودية.. دعم سخي لإنقاذ اليمن    يوتيوب: زدنا «Shorts» إلى 3 دقائق    ولي العهد يهنئ السلطان حسن البلقيه    الجدعان: نواجه تحدي التخفيف من الاعتماد على النفط    خطوات متسارعة لتحقيق مستهدفات رؤية المستقبل    ذكرى البيعة    لمدة 5 أيام.. التعليم تحتفي باليوم العالمي للمعلم    22094 مخالفاً ضبطوا في 7 أيام    القضاء في العهد الزاهر.. استقلال ومؤسسية وعدالة ناجزة    تبوك: عروض جوية بمناسبة اليوم الوطني    جامعة الطائف تقيم معرض «اسأل صيدلي»    احموا أطفالكم.. لا تعطوهم الجوال    5 معادن «تُحصّن» جسمك من عدوى الفايروسات    مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم    جهود مكثفة    من الراحة إلى الأمان    ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين    بحث مع الوزير الفرنسي المستجدات .. وزير الخارجية ونظيره المصري يؤكدان التضامن مع الشعب اللبناني    خط دفاع من الاندثار والفناء.. مهتمون وناشرون: معارض الكتاب تحافظ على ديمومة «الورقي»    محبو العلوم    حضور غفير لمسابقة "مثايل".. إبداعات شعرية على مسرح معرض الرياض    الاختراق    دورة الألعاب السعودية والآمال    " النقل" تعتمد شرؤوط تأهيل مراكز التدريب والاختبار للسائقين    أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر "روتس وورلد 2024"    امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف    طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم    تحولات نوعية.. نمو مستدام.. البطالة لأدنى مستوى تاريخي    سياسيون مصريون ل«عكاظ»: السعودية قوة سياسية إقليمية وعالمية    إسرائيل تواصل غاراتها على الضاحية الجنوبية لبيروت    خالد العيسى: من الصعب الفوز على 12 لاعب من الهلال    «صُنّاع الحداثة والتنوير والتنمية».. إصدار جديد للدكتور عبدالله المدني    حفل لندن.. باهر ولكن !    سباق الملواح..    نصر جديد مع بيولي    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    حكمة ملك وازدهار وطن    الشركات العالمية.. تتجاوز المستهدف    سعود بن نايف: الملك جعل همه الأول الوطن والمواطن    فلاتة يخطف ذهبية المصارعة    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الأهلي    ذكرى غالية ومجيدة    المملكة تشارك العالم في الاحتفاء بيوم المعلم    الإدارة العامة للمجاهدين تشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم    ضبط شخص في جدة لترويجه (8) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر    تقدم مستدام واقتصاد متجدد 10 سنوات من الحكم الرشيد تطلق النمو الاقتصادي وتحقق التنمية    الألفة مجلبة للتعاون على البر والتقوى    المدبر هو الله.. لا تقلق    وزير الحج يستقبل وزير السياحة والآثار المصري    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



المدوح: الهلال بيتي الثاني.. أرى نفسي في العابد
نشر في الرياض يوم 04 - 12 - 2018

لن أنسى هدفي في الوداد.. ومباراة النصر أجمل ذكرياتي
أحلامنا ستتحقق بوجود آل الشيخ.. والمدرب الوطني يستحق الثقة
منذ نشأة الحركة الرياضية في المملكة وحتى يومنا هذا هناك أسماء غادرت الساحة الرياضية بعد أن كان لها صيت، وكما يقال بالعامية «حنة ورنة»، وجاءت مغادرتها ميدان الرياضة طبيعية، وكسنة من سنن الحياة، إذ إن دوام الحال من المحال، لذا تعاقبت أجيال وأجيال، هناك من غادر، وهناك من أقبل، وحضر من مسؤولين في قطاع الرياضة ورؤساء أندية وإداريين ونجوم كرة ومدربين وأعضاء الشرف تحتفظ بهم ذاكرة الرياضة، ويحفظ لهم التاريخ ما قدموه لرياضة الوطن، و»الرياض» من باب واجبها تجاه هؤلاء ومهنيتها الإعلامية سلطت عليهم الأضواء من جديد رغبة في معرفة أحوالهم وذكرياتهم وانطباعاتهم عن الرياضة بين الماضي والحاضر، وضيفنا لهذا اليوم نجم الهلال والرياض الأسبق وليد المدوح.
* في البداية أين وليد المدوح الآن؟‫
* مدرب بالفئات السنية في نادي الهلال.
* كيف ترى المشهد الرياضي حالياً؟
* المشهد في تطور ملحوظ، والدليل على ذلك تأهل منتخبنا الشباب لكأس العالم وحصوله على كأس آسيا.
* ماذا يعني لك الهلال؟
* بيتي الثاني.
* هل تتابع كل تحركات الهلال؟
* أتابعها بكل اهتمام.
* هل توجهت لمجال آخر حالياً؟
* أنا أخدم في الهلال، ومستعد لخدمته في أي مجال يخص كرة القدم.
* هل قدمت أفكاراً - سابقًا أو حاليًا - للهلال؟
* نحن في الفئات السنية مع المدير الأخ منصور الأحمد دائماً نطرح أفكاراً لتطوير الفئات السنية في النادي.
* لو طُلبت لتتبوأ منصبًا في الرياضة السعودية؟
* هذا حلم كل مواطن أو لاعب، والأهم خدمة وطني.
* كيف كانت تجربتك مع الهلال خلال تمثيلك للنادي لاعبًا؟
* عشت مع النادي أجمل الفترات.
* كيف كانت علاقتك مع النجوم السابقين؟
* علاقتي لا تزال مستمرة مع الجميع.
* ما أبرز الأهداف التي سجلتها مع المنتخب السعودي أو الهلال وكانت مؤثرة؟
* إنجازاتي كثيرة، ويبقى دوري 1408ه هو الأفضل، إذ حصلنا عليه من دون لاعبي المنتخب، بعد استدعاء تسعة لاعبين، ودخلنا الدور الثاني بفارق سبع نقاط عن المتصدر الإتفاق وحصلنا عليه، أما أهدافي فهي قليلة لكن هدفي على الوداد البيضاوي في البطولة العربية هو الأجمل.
* ما نظرتك للجيل الهلالي الحالي؟
* الجيل الحالي للهلال ممتاز وننتظر منهم الإنجازات والبطولات.
* ما الذي ينقص كرة القدم السعودية لتحقق المزيد من الإنجازات؟
* الكرة السعودية بوجود رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ لا ينقصها شيء، وسترى الإنجازات.
* ما الذكريات الجميلة مع الهلال؟
* ذكرياتي مع الهلال كلها جميلة، منذ بدايتي في مدرسة الهلال حتى وصولي إلى الفريق الأول ولا تزال جميلة فأنا أخدم النادي.
* المباراة التي لا تزال تتذكرها حتى الآن؟
* تغلبنا على النصر بنتيجة 2 - صفر التي سجلها يوسف جازع العام 1408ه.
* هل تركت الكرة بسبب الإصابة أو ظروف أخرى؟
* تركت الهلال بسبب الإصابة، لكن لم أترك الكرة فقد التحقت بنادي الرياض ولعبت معه ثلاثة أعوام تقريبًا، وحققت معه بطولة كأس الاتحاد.
* أبرز الأسماء التي أثرت في حياتك الرياضية؟
* كنت متأثراً جدًا بفهد المصيبيح.
* مَن مِن الأسماء الحالية ترى فيه نفسك؟
* نواف العابد.
* كلمة أخيرة؟
* امنحوا الثقة للمدرب الوطني فهو يستحق، والدليل إنجازات خالد العطوي وقبله سعد الشهري.
المدوح
المدوح يتحدث للزميل النعيمة
الهلال توّج بكأس السوبر
منصور الأحمد
فهد المصيبيح
وليد المدوح
نواف العابد
الموينع والمدوح مع المنتخب


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.