المملكة تؤكد على أهمية استدامة الفضاء الخارجي وضمان استمرار الفوائد التكنولوجياته    تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    إسرائيل - حزب الله.. هل هي الحرب الشاملة؟    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    التزامات المقاولين    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    قراءة في الخطاب الملكي    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ممارسات الخزي الصهيوني ضد المجتمع الأمريكي!
نشر في المدينة يوم 18 - 05 - 2012

لو أني من أصحاب الملايين الكثيرة لخصصت محطة تلفزيونية لمهمة واحدة هي (فضح جرائم إسرائيل في حق المجتمع الأمريكي). إنها حملة لزرع البغضاء في قلب المجتمع الأمريكي ضد كل ما هو صهيوني، ذلك أن هؤلاء الصهاينة لا يترددون لحظة في عض اليد التي تحسن إليهم، فهم يأمنون مكر من يحتويهم ويدافع عنهم في كل محفل. تذكروا عمليات التزوير الكثيرة لجوازات دول أوروبية يحملها عملاء إسرائيليون لإكمال مهمات قتل وتصفية لخصومهم، منهم الفلسطيني محمود المبحوح الذي قُتل في أحد فنادق دبي.
ويوم الاثنين 6 مايو الحالي اعترف مجرم إسرائيلي كبير اسمه إسحاق أبيرجيل (وعمره 43 سنة) بجريمته التي ارتكبها عام 2008 م بالتخطيط مع آخرين لجلب حبوب مخدرة اسمها (اكستاسي) أو (النشوة) إلى الولايات المتحدة. عدد الحبوب مائة ألف وسعرها مليونا دولار، وإضافة إلى ذلك فقد شمل الاتهام ضده محاولة تضليل العدالة وجريمة قتل لمخبر حاول اعتراض الشحنة.
وبعد هذا ما عُلم في حق رئيس العصابة اليهودي إسحاق أبيرجيل، لكن من المؤكد أن ما خفي كان أعظم وأكبر، وأن عمليات تهريب سابقة قد تمت بنجاح، لتغذي سوق المخدرات الأمريكية بما لذ وساء، وليس بعيدًا اقتران هذه العمليات القذرة بعمليات "غير أخلاقية" وتصفية، فالخبيث يجر بعضه بعضًا وهو في النهاية مشكاة واحدة.
هذه الأخبار وأمثالها تُطوى بصمت وتذهب دون ضجة ولا حتى مفتعلة، ليطمئن الصهاينة إلى نجاح مخططاتهم طويلة الأمد القاضية بإفساد العالم بدءًا بمراكز القوة فيه، حتى لو كانت حاضنة له وراعية لجرائمه ومتسترة على نقائصه. وهكذا العرب للأسف الشديد يمارسون صراعات تافهة ضد بعضهم البعض، متناسين الممارسات الإسرائيلية الفاجرة، والتذكير بأنها غالبًا ما تنتهي إلى عفو عن مرتكبيها تحت ضغوط متواصلة على الإدارات الصهيونية المتعاقبة، في حين يدفع الثمن الشباب الأمريكي والأوروبي.
وتصوروا لو أن رجل أعمال عربياً تورط في عملية نوعية من هذه الشاكلة! هل يا ترى سيصمت الإعلام الأمريكي المسيّس؟ هل ستصمت قناة فوكس المتطرفة عن الضرب على كل وتد يدعم العلاقات الأمريكية العربية؟!
حروب القرن هي حروب إعلامية غير مجيدة.
[email protected]


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.