محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اسم البرنامج: Trojan Remover
بندر العتيبي
نشر في الجزيرة يوم 03 - 02 - 2002

وظيفة البرنامج: برنامج مميز يقوم بتفحص ملفات جهازك من التروجونات التي تأتي عادة مرفقة مع بعض البرامج والملفات كما أنه يقوم بمتابعة الرجيستري لديك ويخبرك بأي تعديل يطرأ عليه.
حجم البرنامج : 55. 1 ميغا بايت.
رقم النسخة : 50. 4.
البرنامج متوافق مع:
Windows 95/98, Windows NT, ME, 2000.XP
البرنامج مشترك (أي أنه يمكنك تجربته وهو كامل الوظائف، وتستطيع عند دفع ثمنه الحصول على الإصدارات الأحدث مجانا، وتلقى دعما فنيا ).
الموقع الرئيسي للبرنامج:
http://www.simplysup.com/ ويتم تحميل البرنامج من موقعه الأصلي وبامكانك تحميله مباشرة من هذا الرابط http:// simplysup.com/private/trj/ trjsetup.exe وظيفة كل زر حسب الترقيم:
1 Exit trojan Remover إنهاء وخروج من البرنامج.
2 Scan for Active Trojan حتى يقوم البرنامج بالبدء في مسح الجهاز من ملفات التروجونات ( حصان طراودة ) قم بالنقر على شاشة إعادة المحرك الافتتاحية وسوف تلاحظ ان عملية المسح تتم مباشرة ويمكنك إيقاف عملية التفحص من خلال Stop scan وعند الانتهاء يمكنك الاطلاع على نتيجة التفحص من خلال Viwe Logوطباعتها إن رغبت من خلال Print في القائمة الجديدة التي ستظهر لديك.
3 Scan A Drive or Directory يمكنك من خلال هذا الخيار تحديد محرك قرص معين ليقوم البرنامج بتفحصه شاملا وفي حال عثوره على أي ملف مشتبه فيه فانه ستظهر لديك شاشة تنبيه وبانتظار تحديد ماتقوم به لهذا الملف وجميع النتائج ستظهر لاحقا من خلال ملف logeflie.
4View the logeflie print the logfile ملف النتائج التي ظهرت بعد الانتهاء من تفحص الجهاز ويمكنك أيضا طباعتها إن رغبت في ذلك.
5 Enable Boottime scan / Disable Boottime scan يمكنك تشغيل البرنامج تلقائيا ومسح التروجونات في كل مرة تقوم بتشغيل الجهاز فيها وهذان الخياران هما تمكين وتعطيل تشغيل البرنامج مع بداية تشغيل الجهاز.
6Show Aerts only on confirmed trojan / Show Alerts on all unknown files
يمكنك اختيار طريقة الإنذار لملفات الترجونات بين المؤكدة وبين الملفات المجهولة.
7 trojan Horse Database قاعدة البيانات التي يقوم البرنامج بواسطتها بالبحث والتفحص ويجب تحديثها باستمرار للحصول على النسخ الحديثة لتتم الاستفادة من البرنامج بشكل أفضل.
8 Help index : الملف المساعد للحصول على المزيد من المعلومات عن البرنامج.
9 Update : تحديث البرنامج والحصول على أحدث إصداراته.
طريقة عمل البرنامج: يتميز البرنامج بتفحصه للتروجونات كما انه يقوم بمتابعة ومراقبة ملف الرجيستري ومتابعة التغيرات التي تحدث له وللبدء باستخدام البرنامج يمكنك من خلال قائمة البرنامج الرئيسية وخيار Scan وللمزيد من التفحص والدقة يمكنك من خلال الخيار رقم ( 2 ) وهو Scan for Active Trojan وإذا رغبت في تفحص محركات الأقراص والمجلدات المتوفرة لديك فمن خلال الخيار رقم ( 3 ) وهو Scan A Drive orDirectory وإذا رغبت في عرض النتائج وطباعتها فمن خلال الخيار رقم ( 4 ) وهو View the logeflie print the logfile أما إذا رغبت في تمكين وتعطيل تشغيل البرنامج مع بدء تشغيل الجهاز فمن خلال الخيار رقم ( 5 ) وهو 5 EnableBoot time scan / Disable Boot timescan وللاطلاع على كافة الملفات التي يقوم البرنامج بتفحصها وهي قاعدة البيانات المتوفرة، كما يمكنك الاستفادة من البرنامج بفعالية من خلال تفحص أي ملف أو برنامج تقوم بتحميله قبل تشغيله أول مرة للتأكد من خلوه من الترجونات من خلال الضغط بالزر الأيمن على البرنامج واختيار الأمر .Scan with Trojan Remover .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.