غارة جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت    إعلان ولاية فلوريدا الأمريكية حالة الطوارئ تحسبًا للعاصفة "ميلتون"    د. ال هيازع : خادم الحرمين قائد فريد في حكمته وعطائه ورؤيته الثاقبة    بدء تطبيق المقابلات المالية للخدمات الجمركية    يوم المعلم    الطقس: الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار رعدية على 4 مناطق    جمعية التنمية الأسرية ببريدة تطلق مبادرة ( سنة أولى زواج )    التوسع في زراعة بدون تربة    جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية في عوالي المدينة المنورة تقيم برنامج "خباز البريوش والباريستا"        ولي العهد يهنئ السلطان حسن البلقيه    الجدعان: نواجه تحدي التخفيف من الاعتماد على النفط    خطوات متسارعة لتحقيق مستهدفات رؤية المستقبل    ذكرى البيعة    لمدة 5 أيام.. التعليم تحتفي باليوم العالمي للمعلم    22094 مخالفاً ضبطوا في 7 أيام    القضاء في العهد الزاهر.. استقلال ومؤسسية وعدالة ناجزة    تبوك: عروض جوية بمناسبة اليوم الوطني    السعودية.. دعم سخي لإنقاذ اليمن    جامعة الطائف تقيم معرض «اسأل صيدلي»    احموا أطفالكم.. لا تعطوهم الجوال    5 معادن «تُحصّن» جسمك من عدوى الفايروسات    مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم    جهود مكثفة    ميتا تنتج مقاطع مصورة واقعية ب«الذكاء»    أكبر الفعاليات العالمية في قطاع النقل الجوي .. المملكة تشارك في معرض ومؤتمر "روتس وورلد 2024"    ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين    بحث مع الوزير الفرنسي المستجدات .. وزير الخارجية ونظيره المصري يؤكدان التضامن مع الشعب اللبناني    خط دفاع من الاندثار والفناء.. مهتمون وناشرون: معارض الكتاب تحافظ على ديمومة «الورقي»    محبو العلوم    حضور غفير لمسابقة "مثايل".. إبداعات شعرية على مسرح معرض الرياض    الاختراق    دورة الألعاب السعودية والآمال    من الراحة إلى الأمان    " النقل" تعتمد شرؤوط تأهيل مراكز التدريب والاختبار للسائقين    امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف    طريقة عمل سلطة الأفوكادو بالطماطم    سياسيون مصريون ل«عكاظ»: السعودية قوة سياسية إقليمية وعالمية    تحولات نوعية.. نمو مستدام.. البطالة لأدنى مستوى تاريخي    خالد العيسى: من الصعب الفوز على 12 لاعب من الهلال    «صُنّاع الحداثة والتنوير والتنمية».. إصدار جديد للدكتور عبدالله المدني    فلاتة يخطف ذهبية المصارعة    حفل لندن.. باهر ولكن !    سباق الملواح..    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الأهلي    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    نصر جديد مع بيولي    الشركات العالمية.. تتجاوز المستهدف    سعود بن نايف: الملك جعل همه الأول الوطن والمواطن    وحدة الساحات والنهاية الحتمية    حكمة ملك وازدهار وطن    المملكة تشارك العالم في الاحتفاء بيوم المعلم    ذكرى غالية ومجيدة    المدبر هو الله.. لا تقلق    ضبط شخص في جدة لترويجه (8) كيلوجرامات من مادة الحشيش المخدر    الألفة مجلبة للتعاون على البر والتقوى    وزير الحج يستقبل وزير السياحة والآثار المصري    الأمير سعود بن نهار يعزي أسرة الحميدي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هشاشة السوق تفقد مكاسبها الصباحية وتضعضع أسهم الكهرباء
تحسن كل من اليمامة والقصيم
نشر في الجزيرة يوم 06 - 11 - 2000

تراجعت قليلاً قطاعات الاسهم الممتازة قطاعات البنوك والصناعة والاسمنت في نهاية تعاملات امس بعد ان استطاعت تحقيق تقدم متواضع في الساعة الاولى من التعاملات الصباحية حيث قيدت الاسعار العليا فيها ويبدو ان سلوك السوق قد استمرأ هذا النهج الدائم قرابة اكثر من اسبوعين من التحسن صباحاً وفقدان ما تحقق من مكاسب يومية في المساء باستثناء العربي الكاسب ريالين فقد تراجعت سابك ريالا والاسمدة 50 هللة والفرنسي 1,25 ريال بينما زادت اليمامة والقصيم بصعودها ريالين والفنادق 2,25 ريال وعسير 1,75 ريال ومبرد 75 هللة وفتيحي ريالين بينما فقدت اسهم الكهرباء جُلّ مكاسب الاربعاء والخميس ففقدت الغربية ريالين واختتم المؤشر سلوكه عند مستوى 2329,58 نقطة وبلغت الكميات المتداولة 1,651 مليون سهم موزعة على 1327 صفقة.
البنوك
تحسن كل من البريطاني 1,5 ريال الى 438,5 ريال والعربي ريالين الى 230 ريالا والامريكي 1,25 ريال الى 426,5 ريال بينما تراجع الراجحي 75 هللة الى 783,25 ريال والفرنسي 1,25 ريال الى 272 ريال وشهد الامريكي اعلى تداول في القطاع بلغ 171 الف سهم.
الصناعة
انحسرت سابك ريالا الى 213,25 ريالا وبكمية تداول 186 الف سهم والاسمدة 50 هللة الى 178 ريالا بينما زاد الغاز ريالا الى 125,5 ريالا.
الأسمنت
صعدت كل من اليمامة والقصيم ريالين الى 322 224,5 ريالا على التوالي بينما تراجعت الجنوبية 3 ريالات الى 184 ريالا.
الخدمات
زادت الفنادق 2,25 ريالا الى 67 ريالا وعسير 1,75 ريال الى 25,75 ريالا والمبرد الى 41,25 ريالا وفتيحي ريالين الى 104 ريالات في تداولات متواضعة وشهدت المواشي اعلى تداول في السوق بلغ 202 الف سهم.
الكهرباء
فقدت الغربية ريالين الى 75 ريالا وبكمية 21 الف سهم والوسطى 50 هللة الى 76,75 ريالا وبكمية تنفيذ 201 الف سهم والشرقية 1,25 ريال الى 75,5 ريالا.
الزراعة
تحسنت حائل والاسماك 25 هللة وجازان 50 هللة الى 21 ريالا بينما فقدت الجوف 25 هللة الى 36,25 ريالا.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.